تابلت الرسم الرقمي The Slate 2+ مع قلم وورق من ISKN

The Slate 2+

هل تبحث عن طريقة من أجل تعزيز موهبتك في الرسم، هل تريد إضفاء المزيد من الحيوية والحياة لرسوماتك، الأمر بات سهلا الآن بفضل التكنولوجيا الحديثة والتي امتزجت مع طرق الرسم التقليدية لينتج في النهاية تابلت الرسمي الرقمي The Slate 2+ والذي سوف يظهر إبداعاتك وقدراتك في مجال الرسم وسوف يجعل الرسومات الخاصة بك تنبض بالحياة.
 

 

ما هو تابلت الرسم الرقمي The Slate 2+

قامت شركة ISKN الفرنسية بتسهيل تحويل الرسومات المادية إلى رقمية من خلال التابلت المميز The Slate 2+ والذي يشبه جهاز الكمبيوتر اللوحي مع حلقة مغناطيسية من خلالها يمكن للمستخدمين الرسم على الورق العادي وسوف تتحول رسوماتهم على الفور إلى رسومات رقمية.

تابلت الرسم The Slate 2+

iskn-slate2-review

يعمل تابلت الرسم الرقمي The Slate 2+ بواسطة 32 مستشعرا لتتبع حركة الحلقة المغناطيسية الملحقة بقلم الرسم أو القلم الرصاص، وهناك الخاتم الذي يوضع على قلم الرسم وعندما تبدأ في الرسم على الورق العادي سوف يتم تحويل الرسومات المادية إلى رسومات رقمية داخل التابلت بكل سهولة.

وقد يبدو لك أن تابلت الرسم The Slate 2+ هو أداة مثالية أو موجهة للرسامين فقط ولكن التابلت يمكن لأي شخص استخدامه دون الحاجة لأن يكون رساما بارعا أو محترفا، يمكن للشخص العادي استخدام جهاز The Slate 2+ للرسم والتلوين كما ان التابلت عملي جدا لمن يحب تدوين الملاحظات بالطريقة القديمة مع حفظها بشكل رقمي وهذا ما يوفره تابلت الرسم الرقمي The Slate 2+ حيث يحافظ على تجربة رسم حقيقية باستخدام أدوات تقليدية ولكن في نفس الوقت يمنح المستخدم ميزات رقمية مذهلة.

مميزات تابلت الرسم الديجيتال

يوفر تابلت الرسم الرقمي The Slate  تو بلس مع قلم وورق العديد من المزايا التي سوف تعمل على تعزيز إبداعاتك في مجال الرسم، إلى جانب المواد العالية المصنوع منها وخفة حجمه، سوف تتمكن من الرسم على أي نوع من الورق وحتى 7 مم، علاوة على ذلك، يدعم التابلت برامج متنوعة مثل جيمب و سويت وبرامج الرسم المكتبية الأخرى ويمكن عمل مزامنة بينهما بدون أدني مشكلة لنقل وإرسال الرسومات الخاصة بك.

يضم تابلت الرسم الديجيتال منفذ يو إس بي من أجل إمكانية توصيله وربطه بالأجهزة الأخرى كما يمتلك الجهاز بطارية مدمجة وقوية تتيح تشغيل التابلت لأطول فترة ممكنة وحتى 6 ساعات للرسم بشكل متواصل ودون إنقطاع وهناك مساحة تخزينية بالجهاز يصل حجمها إلى 4 جيجابايت لتخزين ملفاتك ورسوماتك الرقمية بها.
 

 

أيضا سوف يمنحك تابلت الرسم الرقمي The Slate 2+ القدرة على مشاركة رسوماتك الرائعة وابداعاتك مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية المختلفة مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر وبينترست وغيرهم كما يدعم الجهاز تصدير رسوماتك وملفاتك الرقمية بعدة تنسيقات وصيغ منها PNG و JPG و MP4 و PsF و SVG.

سارع بشراء تابلت الرسم الرقمي The Slate 2+ من جملة وسوف تحصل مع الجهاز على 1 لوح ؛ 1 قلم أسود iskn مع حلقة مدمجة ؛ قلم رصاص بحلقة قابلة للإزالة (حجم S) ؛ 2 مقاطع ؛ 1 لوحة رسم 1 كبل USB وكل هذا بسعر مميز ولفترة محدودة.