بطارية انكر 26800 مع كافة المميزات

بطارية انكر 26800 مع كافة المميزات

07/02/2021
132
أصبحت أجهزة الشحن المحمولة عالية السعة أكثر شيوعًا لأنها قادرة على توفير الطاقة التي يبحث عنها الأشخاص ولا سيما بطارية انكر 26800 طالما اننا نؤمن أن بنوك الطاقة عالية السعة يمكن أن تدوم لفترة طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن.
تعتبر هذه الأنواع من البطاريات/ أو بنوك الطاقة رائعة للقيام برحلة برية أو للتخييم لأنها ستعيد شحن أجهزتك مرارًا وتكرارًا دون أخذ الكثير من الشحن من بنك الطاقة.
أفضل جزء من بنوك الطاقة الرهيبة هذه هو أنها تمتلك عادةً أحدث تقنيات الشحن وطرق متعددة لشحن أجهزتك.
بطارية انكر 26800 هذا الذي يشمل ما يمكن أن نسميه سعة عالية وقادر على توفير أقصى ما يمكن أن يقدمه بنك الطاقة تم إنشاؤه ووهي (بطارية احتياطية) Li-ion 26800 mAh A1277011 مع بطارية المحمولة PowerCore + 26800 PD مع شاحن توصيل الطاقة 30 واط من انكر، تحافظ على أجهزتك المحمولة مشحونة وجاهزة للاستخدام أينما كنت.

مواصفات بطارية انكر 26800:

  1. السعة: 26800 مللي أمبير
  2. بطارية ليثيوم أيون | موصل البرق
  3. مصدر الطاقة: AC
  4. تحتوي حزمة البطارية هذه على ثلاثة منافذ USB، اثنان منها من النوع A بينما منفذ USB واحد من النوع C متوافق مع Power Delivery.
  5. يتمتع  PowerCore + 26800 PD بسعة بطارية تبلغ 26800 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى 30 وات بفضل شاحن العادي المرفق.
  6. تم تصميم PowerCore + 26800 PD لإعادة شحن الأجهزة المجهزة بمنفذ USB Type-C ويمكنه شحن الهاتف الذكي حتى سبع مرات دون الحاجة إلى إعادة الشحن.
  7.  يتيح لك إدخال 30 واط إعادة الشحن الكامل لبنك الطاقة هذا في غضون أربع ساعات فقط.
  8. لتشغيل البطارية، يحتوي PowerCore + 26800 PD على إدخال micro-USB ويأتي مع كابل micro-USB.
  9. تشتمل الملحقات الأخرى المضمنة على كابل شحن USB من النوع C مع كبل شحن، وحقيبة سفر لسهولة النقل.
  10. يمكنك مراقبة الشحن من خلال مؤشر الطاقة الحدسي للبطارية ومؤشر حالة LED للشاحن العادي.
بطارية انكر  26800 مزيج مثالي من القوة وحرية التنقل. طاقة تكفي لأيام بدون شحن. مدخلات Micro-USB مزدوجة مع إدخال Dual Micro USB ، يمكن شحن بنك الطاقة بشكل أسرع. .

معلومات تقنية عن بطارية انكر 26800

  1. الحد الأقصى لشحن الإدخال الحالي: 4000 مللي أمبير
  2. إجمالي شحن USB الحالي كحد أقصى: 6000 مللي أمبير
  3. منافذ الشحن 3
  4. السعة 26800 مللي أمبير
  5. تيار الشحن (الأقصى) 2400 مللي أمبير
  6. مخرجات USB
  7. تقنية Li-ion
  8. الطول 180 مم
  9. العرض 82 مم
  10. الارتفاع 22 ملم
  11. الوزن 494 جرام
  12. جهد التشغيل 5 فولت عبر USB

ميزات بطارية انكر 26800

  • طاقة تكفي لأيام بدون كهرباء.
  • مدخلات Micro-USB مزدوجة، مع إدخال Dual Micro USB ، يمكن شحن بنك الطاقة بشكل أسرع.
  • الضبط التلقائي لـ Power IQ لتيار الشحن، تقوم تقنية PowerIQ تلقائيًا باكتشاف جهازك وتحديد أسرع تيار شحن ممكن.
  • زيادة الجهد، يتعرف على مقاومة الكابل ويضبط الجهد بحيث تظل أسرع شحنة ممكنة ثابتة.
  • نظام أمان متعدد الحماية، تضمن الحماية من الجهد الزائد وحماية ماس كهربائى والتدابير الأمنية المتقدمة الأخرى أقصى درجات الأمان لك ولأجهزتك.
  • حماية التفريغ العميق
  • قاطع دارة
  • مفتاح تشغيل / إيقاف
  • مؤشر بطارية LED
  • أداة للشحن، كابل Micro-USB-to-USB 600 مم

ميزات أخرى

  1. سعة فائقة: PowerCore + 26800 هو واحد من أعلى أجهزة الشحن المحمولة سعة في العالم مع تقنية Quick Charg 3.0.
  2. يشحن عشر مرات لجهاز iPhone 6s
  3. وأكثر من سبع مرات لهاتف  Galaxy S6
  4. أكثرمن ثلاث مرات  2015 MacBook
  5. باستخدام تقنية Quick Charge 3.0 المتقدمة من Qualcomm ، تسمح بطارية انكر  للأجهزة المتوافقة بشحن 85٪ أسرع.
  6.  تقنية الشحن السريع: تتحد تقنيات Anker و PowerIQ و VoltageBoost لتوفير شحن عالمي كامل السرعة للأجهزة غير السريعة الشحن.
  7. تعيد بطارية انكر 26800 شحن نفسها بما يصل إلى ضعف السرعة باستخدام شاحن عادي حائط عالي الطاقة.

إمكانية شحن الأجهزة عدة مرات

من خلال التجربة، يمكنك أن تتوقع أن يفقد بنك الطاقة حوالي 800 مللي أمبير من قوته أثناء الشحن لكل منفذ. أقصى طاقة يمكن أن تفقدها هي سعة طاقة تبلغ 2400 مللي أمبير في الساعة. وحتى مع ذلك، ستمنحك بطارية انكر 26800 الكثير من ساعات الشحن للهواتف الذكية وأجهزة تابلت.
ستستمر سعة طاقة بهذا الحجم لأيام إذا كنت تستخدمها بشكل مبالغ فيه، ولكن يمكن أن تستمر بشكل جيد لمدة أسبوع أو ربما أكثر إذا كنت ستستخدمها بشكل معتدل ؛ مثل شحن هاتفك الذكي فقط.
إنه بنك طاقة رائع لأغراض الرحلات البرية وقد يستمر طوال الرحلة البرية وإلى حين العودة. وإلى جانب السعة العالية لبنك الطاقة، فإنه يحتوي على 3 مخرجات شحن. 3 مخارج شحن تسمح لك بشحن 3 أجهزة في نفس الوقت.
كل منفذ من منافذ الشحن قادر على شحن 5V / 3.0A سرعة الشحن القصوى. ومع ذلك، فإن الطاقة الإنتاجية الإجمالية لبنك الطاقة هي 6 أمبير في وقت واحد. هذا يعني أنه إذا كنت تريد توصيل 3 أجهزة iPad ببنك الطاقة فسيتم شحن أجهزة iPad بسرعة 2.0 أمبير بدلاً من أقصى سرعة شحن تبلغ 2.4 أمبير لأن بنك الطاقة قادر فقط على إخراج 6 أمبير.

أقصى إخراج مرتفع = شحن سريع لجميع الأجهزة

حتى بنية مثل جهازي iPad والهاتف الذكي قد يخضع بنك الطاقة فوق مخرج 6 أمبير ونتيجة لذلك ، قد يتم شحن جميع منافذ الشحن بمعدل 2 أمبير لكل منها.
على الرغم من أنه يمثل انتكاسة صغيرة لسرعة الشحن، فإن سرعة الشحن الإجمالية لبنك الطاقة جيدة حقًا من خلال جعل الحد الأدنى لكل منفذ 2 أمبير والذي لا يزال بإمكانه شحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بسرعة كبيرة.
في النهاية، لا يهم هذا النوع من الأشياء إلا إذا كنت ستشحن أكثر من جهاز iPad واحد باستخدام بنك الطاقة. إذا كنت ستشحن 3 هواتف ذكية باستخدام بنك الطاقة في نفس الوقت، فلا ينبغي أن تكون سرعة الشحن الافتراضية مشكلة.

منافذ إعادة شحن في  بطارية انكر 26800

واحدة من أفضل الميزات التي يتمتع بها هذا الباور بانك هي قدرات إعادة الشحن. تحتوي بطارية انكر 26800  على منفذي إدخال Micro-USB يمكنهما إعادة شحن بنك الطاقة بسرعات شحن 5V / 2.0A ، لكل منهما.
لقد كانت مفاجأة بالفعل أن بنك الطاقة يحتوي على منفذي إدخال ولكن كان من الأفضل وجود منفذي إعادة شحن لبنك الطاقة. هذا يعني أن بنك الطاقة يمكنه إعادة الشحن بشكل أسرع ، وبالنظر إلى سعته العالية جدًا، فمن المنطقي وجود منفذي إعادة الشحن.
يمكنك توقع شحن كامل من بنك الطاقة هذا في غضون 6-7 ساعات ونعتقد أن هذا توقيت رائع، لأنه إذا كان بنك الطاقة يحتوي على مدخل Micro-USB واحد، فسيتم مضاعفة وقت إعادة الشحن.

مضاعفة إعادة الشحن

بشكل عام، يمكن شحن باور بانك PowerCore 26800 بسرعة 4 أمبير من طاقة الإدخال ويمكنك توقع إعادة شحن كاملة في غضون 6-7 ساعات تقريبًا. نوصي باستخدام شاحن عادي حائط بقوة 2.0 أمبير أو أعلى.
على الرغم من أنه من الرائع رؤية منفذي إدخال Micro-USB ، يبدو أن بنوك الطاقة عالية السعة لديها هذا النوع من الميزات المطبقة فيها، تمامًا مثل بنك الطاقة EasyAcc Monster.
إنها ميزة شحن مرحب بها، ربما تكون موضع ترحيب أكبر في بنوك الطاقة ذات السعة الأقل لأنها ستتمكن من إعادة الشحن بشكل أسرع واستخدامها بشكل أسرع.
مقالة ذات صلة: تعرف على شاحن متنقل زندور وميزاته

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم