باور بانك ميني من Ravpower  افضل باور بانك  في العالم.

باور بانك ميني من Ravpower  افضل باور بانك في العالم.

26/08/2020
11

باور بانك ميني من Ravpower

اليوم نستعرض لكم في هذا المقال باور بانك مني من Ravpower  افضل باور بانك متنقل في العالم.

ليس من السهل أبداً الحصول على الباور بانك الجيد هذه الأيام، خاصة عندما يكون هناك الكثير الخيارات المتاحة في الأسواق. سواء كنت تبحث عن شحن هاتفك المحمول أثناء السفر بعيدًا عن مقبس التيار الكهربائي أو إعادة شحن العديد من الأجهزة المهمة أثناء التنقل مثل اللاب توب أو الساعة الرقمية أو سماعة البلوتوث خاصتك، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك التفكير بها أولا.

ما يجب مراعاته عند اختيار الـ باور بانك المناسب

باور بانك ميني من Ravpower

الشيئين الرئيسيين اللذين يجب التفكير فيهما هاما عند شراء باور بانك للحصول على أفضل باور بانك : السعة المناسبة لك وقابلية الـ باور بانك على التنقل. حيث يجيب عليك التفكير في عدد المرات التي تريد أن يُشحن فيها هاتفك بشحنة واحدة من تلقاء نفسه، ثم فكر في كيفية حمله وتواجده معك بإستمرار.

 

 

كما يوجد الكثير من الشواحن اللاسلكية والتي تكون صغيرة بما يكفي لتناسب جيبك الجينز، لكنها قد لا تحمل ما يكفي لشحن هاتفك مرة واحدة. حيث كلما كبر حجم الـ باور بانك زادت سعته. وقد يكون من الصعب حمله معك في كثير من الأحيان.

 

لذلك نقدم لك اليوم ميني باور بانك من  Ravpower  افضل باور بانك متنقل في العالم، والذي سيكون خيارك الأول في عالم الشواحن اللاسلكية، وذلك بسبب سعته العالية جداً والتي تصل إلى 10.000mAh أمبير بالإضافة إلى صغر حجمه الذي يمكنك من حمله معك لأي مكان وبالطبع يوفر لك أفضل حماية لبطارية هاتفك ولا يتسبب في إتلافها كعادة معظم الشواحن اللاسلكية الاخرى.

 

ماهو ميني باور بانك من Ravpower ؟

باور بانك ميني من Ravpower

يعد الميني باور بانك من Ravpower أصغر وأكبر شاحن لاسلكي محمول يمكنك الحصول عليه، حيث أنه يتميز بالحجم الصغير للغاية والذي يمكنك من حمله معك في جيبك لأي مكان، بالإضافة إلى سعته العالية جدًا 10.000mAh والتي تمكنك من شحن هاتفك المحمول أكثر من ثلاث مرات وبسرعة عالية.

 

 

بالإضافة إلى أنه مزود بكابل من نوع لايتيننج PD lighting من راف باور أيضاً ويتميز هذا الكابل بأنه متين للغاية. ولا يمكن إتلافه بسهولة، ولن تضطر إلى تغييره كل فترة مثل باقي الكابلات. ويتميز هذا الكابل ايضا بأنه طويل جداً يصل طوله الى 1 متر / 3.3 قدم ومتوافق مع جميع الأجهزة المختلفة حيث يمكنك من شحن هاتف Apple و Android،  وبالطبع يوفر لك عملية شحن سريعة وسهلة للغاية.

لماذا ميني باور بانك من Ravpower

 

يعد ميني باور بانك من Ravpower الخيار الأفضل لمستخدمي الهواتف المحمولة بكل أنواعها وذلك لاحتوائه على العديد من المميزات مثل:

 

 التصميم الجذاب:

 

تعد هذه الميزة هي الأهم في هذا الباور بانك والتي يبحث عنها جميع المستخدمين، حيث يتميز بتصميم جذاب صغير جدًا يصلح للجيب أو الشنط النسائية الصغيرة فهو أصغر من حجم البطاقة المصرفية وهذا ما يميزه عن باقي الباور بانك في السوق المعاصر.

بالاضافة إلى ذلك يعد الميني باور بانك من Ravpower أقوى شاحن لاسلكي حيث تم تصميمه من خامات عالية الجودة وضد الكسر والصدمات مما يتيح عمر أطول وجودة مستمرة تصل لأعوام من الاستخدام. بالإضافة إلى وجود ضمان سنتين للمنتج.

 

السعة التخزينية العالية:

 

ويعد ميني باور بانك من أفضل أجهزة الباور بانك وذلك لضخامة السعة التخزينية 10.000 ملي أمبير لذلك تعد بطارية ميني باور بانك هي أصغر بطارية بالعالم، والتي تمكنك من شحن هاتفك الكثير من المرات وبسرعة فائقة دون القلق على بطارية هاتفك من الإتلاف.

 

الشحن السريع:

 

يقدم لك شحن سريع جداً لكل أنواع الهواتف المحمولة. حيث يحتوي على منفذ بتقنية كوالكوم 3.0 المخصصة للشحن السريع فيمكنك من شحن بطاريتك إلى 80٪ خلال 30 دقيقة.

كما يستطيع الشاحن من Ravpower أن يشحن هاتف آيفون إلى 50% في مدة لا تتعدى 30 دقيقة مما يوفر لك وقتا أطول مع بطارية مشحونة مع تجنب تخزين الحرارة لدى البطارية عند شحنها على أوقات أطول . مما يساعد على ثبات كفاءة البطارية والتليفون المحمول. بالإضافة إلى مخرجين للشحن السريع مما يتيح شحن أكثر من تليفون وبطارية في وقت واحد فهو بالتالي يصلح للاستخدام العائلي أو المكاتب والشركات.

 

الباور بانك مزود بكابل قوي  PD lighting:

افضل جهاز شحن متحرك في العالم

وللحصول على كامل المميزات يوجد مع الباور بانك كابل لايتينج طوله متر مصنع من أجود الخامات، الان يمكن أن تقول وداعًا سلك الشاحن القصير الآن مع الشاحن ولايتنينج كابل تستطيع أن تتحرك بحرية في مجال المتر مع شحن سريع من الباور بانك.

كما يمتاز الكابل  بتصميم سهل بدون غطاء مما يمنح الكابل أناقة في الشكل وسرعة في الأداء.

بالإضافة إلى أنه يصلح لكل أجهزة iphone و Android مع تصميم جيد يتيح عمر أطول للكابل يصل 12000 انحناءة فلا تقلق بعد الآن من وضع الكابل في جيبك أو الخوف من تسبب عيوب بالكابل وذلك لأن اللايتنج كابل سيتحمل مدة أطول في الجيب وآلاف المرات من الشد والانحناء بدون أي تأثير على جودة الكيبل أو سرعة الشحن.

 

يعتبر الجهاز من Ravpower الحل الأمثل لكل مشاكل شحن البطارية للهاتف المحمول حيث يضمن لك بقاء هاتفك المحمول ببطارية مشحونة دائما دون التأثيرعليها أو التسبب في إتلافها.

 

سارع الآن بشراء العرض المميز ميني باور بانك + لايتننج كابل PD من Ravpower من موقع جملة.

 

كما يمكنكم ترك جميع تعليقاتكم واستفساراتكم حول جهاز ميني باور بانك + لايتننج كابل PD من راف باور و سنكون مسرورون بالرد عليكم فى اسرع وقت.

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

بنك الطاقة المحمول من باورولوجي

مبيض الاسنان بالموجات فوق الصوتية Dr.Bei W7 من شاومي.

جهاز البخار والترطيب الذكي من شاومي

افضل شاحن لاسلكي PORODO 3 in 1 charging station

مجموعة الاستشعار الذكية من شاومي أحد أفضل أجهزة المنزل الذكي

مقوي الواي فاي اللاسلكي من شاومي Mi WiFi Extender Pro

ما هو سعر ميني باور بانك + لايتيننج كابل PD - راف باور ؟

السعر في الإمارات هو: 129 د.إ
السعر في السعودية هو: 137 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.98 د.ك
السعر في قطر هو: 127.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 14.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 13.24 د.ب
السعر في مصر هو: 1,096 ج.م

ما هو وزن صندوق ميني باور بانك + لايتيننج كابل PD - راف باور ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

Loading...
Loading...
Loading...
Loading...
Loading...