المرآة الذكية من موماكس : مرآة ذكية متعددة الأستخدامات, تجربة مستخدم

المرآة الذكية من موماكس : مرآة ذكية متعددة الأستخدامات, تجربة مستخدم

26/08/2020
14

المرآة الذكية للمكياج

كنت أبحث كثيرا عن مرآة عادية تساعدني على وضع المكياج بشكل مميز ولكني كنت في حيرة من أمري ولم أستطع أن اجد ضالتي إلا أن عثرت على مرآة المكياج الذكية على متجر جملة، وبعد ذلك اكتشفت أنها مذهلة و يمكنها أن تمنحك ظهورا مميزا ومكياج احترافي، و دعوني اخذكم معي في جولة لإستعراض المرآة الذكية من موماكس بحسب تجربتي الشخصية.

ما هي المرآة الذكية من موماكس

مرآة المكياج الذكية

هل تبحثين عن مرآة تمنحك القدرة على وضع المكياج بكل سهولة، ماذا عن هاتفك هل لا تجدين الوقت الكافي لشحنه أثناء وضع المكياج قبل الخروج، ربما حان الوقت لتجربة المرآة الذكية من موماكس والتي سوف تساعدك على وضع المكياج بطريقة سلسة ومبتكرة بدلا من التركيز على روتين العناية بالبشرة كما أنها توفر استخدامات متعددة سوف أخبرك بها خلال السطور التالية.

 

مع تطور التكنولوجيا، بدأت أدواتنا الشخصية تصبح ذكية، وهذا الأمر جعل حياتنا أسهل من قبل، ومن ضمن الأدوات التي تطورت بشكل كبير، المرآة العادية التي نستخدمها لأغراض كثيرة والتي أصبحت ذكية وتوفر لنا العديد من الوظائف المذهلة، ولأن المرآة أداة مهمة بالنسبة للمرأة، قدمت لنا شركة موماكس منتجها المميز المرآة الذكية Momax Q.LED Mirror.

وتأتي المرآة الذكية من موماكس Momax Q.LED Mirror، بتصميم مبتكر وأنيق مع قاعدة شحن غير قابلة للإنزلاق وشكل جذاب حيث يمكن وضعها في أي مكان لتصبح قطعة ديكور يزين غرفتك، وتحتوي على وحدة ليد مضيئة مكونة من 24 إضاءة ليد صغيرة يمكن التحكم بتلك الإضاءة ومستويات السطوع بكل سهولة ومنع وصول إضاءة قوية للعين حتى لا تؤذيها أثناء استخدام المرآة الذكية وهناك مكبر صوت يعمل بواسطة البلوتوث لربط هاتفك الذكي بالمرآة وتشغيل الأغاني والموسيقى المفضلة لديك أثناء وضع المكياج.

 

ولكن لم تنتهي بعد استخدامات ووظائف مرأة موماكس الذكية، لأنها تجلب لكي سيدتي ميزة مهمة جدا وهي إمكانية شحن هاتفك الذكي لاسلكيا أثناء استخدام المرآة الذكية في وضع المكياج وبهذا يمكن وصف المرآة الذكية من موماكس بأنها مرآة مكياج متعددة الإستخدامات وسهلة الإستخدام.

لماذا مرآة المكياج الذكية من موماكس

المرآة الذكية للمكياج

في اعتقادي وبحسب تجربتي كمستخدمة لتلك المرآة الذكية من موماكس يمكن وصفها بأنها ليست مرآة عادية، بل قامت لأن موماكس قامت بتزويدها بمجموعة من الإستخدامات في وقت واحد كالتالي:

  •  تمنحك مرآة موماكس الذكية إطلالة مذهلة من خلال رؤية واضحة أثناء وضع المكياج بفضل عدسة مكبرة قادرة على التكبير وحتى 5 أضعاف وبهذا سوف تتمكنين من ملاحظة أدق التفاصيل في بشرتك مع التركيز على وضع المكياج بشكل دقيق وسريع.
  • مع سماعة مرآة موماكس الذكية والتي تعمل بالبلوتوث، سوف تعمل المرآة كسمّاعة لتشغيل الأغاني والموسيقى المفضلة لديك لتحصلي على بعض الراحة والهدوء أثناء وضع المكياج.
  • الإضاءة الذكية، حيث يمكن تحويل المرآة إلى إضاءة ذكية مع 6 درجات من السطوع والتي تتحكمين بها كما تشائين وتساعدك مستويات الإضاءة في ملاحظة الإختلافات في ألوان المكياج ومدى ملائمتها مع لون البشرة لذا يمكن وصف المرآة بأنها مثالية للإستخدام في أي وقت سواء ليلا أو نهارا كما يمكن استخدام الإضاءة الذكية وضبط درجة سطوع الإضاءة عند القراءة أو استخدام الهاتف أو قبل النوم.
  • شحن لاسلكي، وتعتبر من أهم ميزات المرآة الذكية من موماكس وهي قدرته على شحن الهاتف الذكي لاسلكيا بمجرد وضع الهاتف على قاعدة المرآة الذكية من موماكس والتي تدعم شحن جميع أنواع الهواتف التي تمتلك تقنية الشحن اللاسلكي.

 

 

أخيرا، إذا كنتي على استعداد لإبهار أصدقائك، أو ترغبين في تغيير حياتك بشكل أفضل، أو إذا كنت تبحث عن هدية مثالية لزوجتك أو أحد أفراد عائلتك حينها يجب عليك شراء مرآة المكياج الذكية من جملة بسعر لا يفوّت، لأنها تعد هدية مثالية ورائعة وشكلها الأنيق والعصري يجعلها كما لو كانت باهظة في الثمن كما سوف تمنحك سيدتي إطلالة جذابة في أي وقت مع ميزات أخرى رائعة يبحث عنها الكثير.

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

الميزان الذكي من بورود أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون

جهاز فحص نبض الجنين

مبيض الاسنان بالموجات فوق الصوتية Dr.Bei W7 من شاومي.

لمبة السرير من شاومي

علبة الأدوات الاصليه 60 في 1

ما هو سعر مرآة المكياج الذكية 4 في 1 - مرآة المكياج متعددة الاستخدامات ؟

السعر في الإمارات هو: 249 د.إ
السعر في السعودية هو: 264 ر.س
السعر في الكويت هو: 21.2 د.ك
السعر في قطر هو: 246.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 27.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 25.55 د.ب
السعر في مصر هو: 2,116 ج.م

ما هو وزن صندوق مرآة المكياج الذكية 4 في 1 - مرآة المكياج متعددة الاستخدامات ؟

الوزن الحجمي هو: 1.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم