الطابعة المحمولة الذكية Paperang P1 أفضل أداة للتصوير الفوري

Paperang P1

إن الطابعة المحمولة الذكية Paperang P1 هي طابعة صغيرة تم تطويرها خصيصًا لتتمكن من طباعة الصور والنصوص باستخدام هاتفك الذكي عن طريق البلوتوث. يتم استخدام تقنية الطباعة الحرارية، مما يعني أنها لا تحتاج إلى أي حبر للطباعة، كما أنها أسرع وأسهل وأكثر ملاءمة وأرخص من أي شكل آخر من أشكال الطباعة الأخرى. يمكن تنزيل تطبيق الطابعة المجاني لنظام Android / IOS وطباعة جميع صورك الشخصية وصور اللحظات الثمينة بضغطة زر. مع شكل بسيط وأنيق وحجم صغير يناسب تمامًا الجيب أو حقيبتك. تتيح لك البطارية المدمجة حملها في كل مكان، مما يوفر لك الوقت والطاقة والمال.

 

تملك الطابعة تطبيقا متناسبا مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية المختلفة. سهل الاستخدام ويمكنك تجربته قبل شراء الطابعة. يسهل هذا التطبيق الكثير عليك من معاينة قبل الطباعة والتحكم فى حدود وحجم الصورة ودرجة تباين الألوان وغيرها. كما يمكنك عن طريقه متابعة حالة الطابعة وكمية الأحبار وغيرها العديد من الأمور المختلفة.

 

 

ما الذي تُقدمه الطابعة المحمولة الذكية Paperang P1 لك كمستخدم

 

الطابعة المحمولة الذكية Paperang P1

تقدم الطابعة المحمولة الذكية Paperang P1 العديد من الإمكانيات والفرص لمن يقتنيها من المستخدمين.

  • وجود الطابعة معك يوفر عليك الكثير من الوقت فى البحث عن طابعة لتصوير أوراقك
  • ️الحفاظ على لحظاتك الخاصة مع أصدقائك. يمكن الشعور بالسعادة لتذكر أفضل ذكرياتك عن طريق طباعتها مباشرة من هاتفك، في لحظة تصويرها.
  • مساعدتك فى أن تكون أكثر تنظيمًا.حافظ على سيطرتك على أمورك المكتبية عند العمل وطباعة الملاحظات الخاصة بك لتنظيم الفصول الدراسية أو تصوير كل ما تريد.
  • الطابعة مفيدة جدا أثناء السفر. نظرًا لأن الطابعة تعمل على البطارية ، فأنت لا تحتاج إلى كابل طاقة ويمكنك أن تأخذها معك في أي مكان وتستخدمها في أي وقت.
  • أحبار أقل.  بسبب تقنية التصوير الحراري ، لا يتم استخدام الحبر ولا يتم إضافة أي تكاليف غير ضرورية.
  •  الاتصال بـ BLUETOOTH ، تستطيع توصيل أي نوع من الهواتف الذكية بسهولة وبسرعة باستخدام تقنية Paperangprint through Bluetooth في غضون بضع ثوانٍ.

 

 

ميزات  Paperang P1

 

  • تعتمد على تقنية التصوير الحراري و التي توفر الكثير من الأحبار والمال والجهد
  • الطابعة صغيرة الحجم  تتناسب مع حقيبتك أو جيبك، مع أبعاد ثلاثة.27 × 3.27 × 1.77 بوصة ، ويزن 0.204 كجم ، يمكنك ببساطة وضعها في جيبك و استخدامها فى الطباعة في أي وقت.
  •  تستخدم الطابعة تقنية Bluetooth ومتوافق مع كل أجهزة Android و IOS. يمكنك تجربة التطبيق دون شراء الطابعة.
  • عمر البطارية طويل، كما أنها مصنوعة من ليثيوم أيون قابلة للشحن بقوة 1000 مللي أمبير في الساعة، تستمر لمدة أربع وعشرين ساعة كحد أقصى. وقت الشحن أقل من ساعة واحدة.

البطارية تتناسب مع جميع الأغراض المكتبية، إن كنت طالب أو موظف أو حتى لمساعدتك فى طباعة الدعوات وغيرها الكثير من الإستخدامات الرائعة والمتنوعة. إشترها الآن من جملة.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments