الشحن اللاسلكي : أفضل 10 شواحن لاسلكية لعام 2020

الشحن اللاسلكي : أفضل 10 شواحن لاسلكية لعام 2020

31/08/2020
137

الشحن اللاسلكي : أفضل 10 شواحن لاسلكية لعام 2020

 

نقدم لكم في هذا التقرير كل ما تحتاجه ان تعرفه عن الشحن اللاسلكي مع مجموعة من أفضل 10 شواحن لاسلكية لعام 2020

 

في عصر انتشرت به الهواتف الذكية بشكل كبير وأصبح وجودها لا بديل عنه، يعد الشاحن اللاسلكي جهازًا آمنًا وأكثر استخدامًا لمستخدمي الهواتف الذكية. حيث يمكن استخدامه بسهولة في مكان العمل، أو في المنزل، أو أثناء السفر والتخييم بأماكن ليس بها مصدر للكهرباء. حيث إنه لا يحتاج الى الأسلاك التي تمد الهاتف بالكهرباء من خلال مقبس الكهرباء. كما يعمل الشحن اللاسلكي على توفير الوقت والمال، حيث يقوم بشحن هاتفك في وقت قليل للغاية أسرع من الشاحن السلكي وعند حصولك على الشاحن اللاسلكي لن تكون مضطرا لشراء وصلات USB والتي عادة ما تتلف كثيراً.

كما يوفر الشحن اللاسلكي الكثير من الجهد حيث أنك تقوم فقط بإسقاط أجهزة الهاتف الخاصة بك على قاعدة الشحن وسيعمل دون الحاجة إلى توصيل أي وصلات خارجية بهاتفك، وهو أسهل بكثير من الشحن السلكي التقليدي.

 

وتتمثل فائدة الكبرى للشحن اللاسلكي في أنه لا ينتج عنه أي بريق أو صدمة كهربائية. كما تستهلك قدر قليل من الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك فهي خالية من الصدأ ولا تتآكل من الماء. لذلك يمكنك استخدام جهاز الشحن اللاسلكي بأمان وبدون أي ضرر.

وقمنا في هذا المقال بإعداد قائمة بأفضل 10 شواحن اللاسلكية لعام 2020 دعونا نبدأ في استعراضها لكم.

قاعدة الشحن اللاسلكي- شاومي

قاعدة الشحن اللاسلكي- شاومي

تعتبر قاعدة الشحن اللاسلكية من شاومي شاحن Qi، مما يعني أنه سيشحن أي هاتف أو ساعة ذكية تدعم الشحن اللاسلكي. ولكن ما يجعل هذا الشاحن أفضل عن الباقي هو الشحن السريع. حيث أن قاعدة الشحن اللاسلكي من شاومي قادرة على الشحن بسرعة تصل إلى 10 واط.

 

كما تعد قاعدة الشحن اللاسلكية من شاومي مناسبة للغاية بالنسبة لشحن هواتف Android الذكية وأجهزة iOS أيضاً، حيث تقوم بعملية الشحن بسرعة كبيرة.

 

 

وعند الانتقال للحديث عن مظهر الجهاز، تم تصميمه بشكل يشبه القرص ليكون مناسب لوضع الهاتف عليه. كما أنه مزود بمؤشر LED صغير في المقدمة يتوهج عندما يتم شحن الجهاز بنجاح. بالإضافة إلى ذلك يوجد منفذ USB من النوع C في الخلف. وتعتبر هذه ميزة جيدة للغاية حيث أن معظم الهواتف الذكية الحديثة مزودة بشحن لاسلكي وهي من النوع C.

كما أنها مصممة بمعايير عالية تمنع إرتفاع درجة الحرارة لعدم التأثير على بطارية الهاتف  أو التسبب في أي ضرر على أداء الهاتف.

 

قاعدة شحن لاسلكي من Anker

قاعدة شحن لاسلكي من Anker

أما شركة Anker والتي تعد أحد الشركات الرائدة في مجال الشحن اللاسلكي في العالم فهي تقدم لنا واحدة من أفضل وأأمن قواعد الشحن اللاسلكية، كما تدعم الشحن اللاسلكي ويمكنها شحن أي هاتف يدعم تقنية الشحن اللاسلكي بقوة 10 وات.

 

كما تتميز هذه القاعدة بالاستخدام البسيط والمريح وذلك لأنها مزودة بتقنية لاسلكية لتبسيط عملية الشحن حيث تقوم بشحن هاتفك بمجرد وضعه على القاعدة. بالإضافة إلى توفير تقنية الشحن السريع شحنًا بقوة 10 وات لأي جهاز.

 

تتميز قاعدة الشحن من Anker أيضا بالتصميم المتميز حيث تحتوي على حلقة LED تشير إلى حالة الشحن، مع مفتاح تشغيل / إيقاف. كما أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة  وغير قابلة للانزلاق من أجل الحفاظ على أمان الجهاز والشاحن.

قاعدة الشحن اللاسلكي مع باور بانك من شركة راف باور

قاعدة الشحن اللاسلكي مع باور بانك من شركة راف باور

يحتوي هذا الشاحن على قاعدة لشحن الجهاز لاسلكيا بسعة 5000 ملي أمبير والتي يمكن استخدامها بأكثر من طريقة. حيث يمكن استخدامها كشاحن لاسلكى أو ستاند للموبايل أو باور بانك لذلك يمكنك استخدامه في المكتب أو المنزل.

يمكن لهذه القاعدة أيضا شحن العديد من أنواع الهواتف الذكية المختلفة، وبسرعة كبيرة حيث أنه ملائم لكل الأجهزة التى تعمل بتكنولوجيا ال QI.

لذا يمكن استخدامه لشحن أجهزة Iphone/ plus/ X بسرعة تصل الى 7.5 وات. بالإضافة إلى شحن أجهزة Samsung Galaxy / Note Series. كما يتميز الشاحن بأنه صغير الحجم  حيث يصل حجمه إلى  122.3 جرام وأبعاد 146.8 x 71.4 x 21.3 ملليمتر. لذلك يمكنك حمله معك في حقيبة الظهر أو سيارتك الخاصة أو على مكتبك الخاص.

 

ويتميز أيضا  بنظام الشحن الذكي والحماية الذكي (نظام الـ ismart وهو نظام يقيس نسبة الكهرباء التي يحتاجها الجهاز ويعطيه القوة المناسبة ويتوقف عن ضخ الكهرباء عند إمتلاء جهازك ويحمي من الحرائق ويحمي جهازك من تلف البطارية.)

 

لوحة شحن لاسلكي مع قاعدة مطاطية مقاومة للانزلاق – Moshi

لوحة شحن لاسلكي مع قاعدة مطاطية مقاومة للانزلاق - Moshi

تتميز قاعدة الشحن اللاسلكية من Moshi بتصميم أنيق وعملي للغاية. حيث تتواجد طبقة مطاطية من القماش الرمادي مع حلقة سيليكون في المنتصف لضمان عدم انزلاق هاتفك بالإضافة إلى وجود دوائر فعالة للحماية من الحرارة الزائدة والتي قد تتسبب في إتلاف البطارية. وبفضل وحدة Q-coil المملوكة لشركة Moshi، يمكن لـ Otto Q الشحن من خلال حافظات تصل سماكتها إلى 5 مم. كما أنها تقوم بشحن أنواع مختلفة من الهواتف الذكية مثل Samsung Galaxy أو Apple iPhone بسرعة قصوى تبلغ 9 وات و 7.5 وات على التوالي. ويأتي معها كابل USB-C بلاستيكي بطول 3 أقدام إلى USB-A.

 

 

كما تعتبر اللمسة النهائية الموجودة في الجزء العلوي مثالية للحفاظ على هاتفك إذا كنت لا ترغب في تغطية الزجاج الخلفي لهاتفك بحافظة. كما يوجد مصباح أبيض صغير في المقدمة يضئ برفق عند الشحن ويظل مضاءً عند شحن هاتفك بالكامل.

 

شاحن لاسلكي Q.DOCK 5 FAST WIRELESS CHARGER 15W MOMAX

شاحن لاسلكي Q.DOCK 5 FAST WIRELESS CHARGER 15W MOMAX

شاحن لاسلكي سريع Q.DOCK 5 15 واط من شركة موماكس والذي يتميزبتصميم عصري أنيق بخامات ذات جودة وكفاءة عالية، يمكن لهذا الشاحن شحن هاتفك المحمول بسرعة، حيث يتمتع بادخال: 5 فولت / 2 أمبير، 9 فولت / 2 أمبير، 12 فولت / 1.5 أمبير (نوع سي).

وإخراج: 5 فولت/ 1 أمبير، 9 فولت/ 1 أمبير، 9 فولت/ 1.67 أمبير، 15 واط (بحد أقصى) (لاسلكي)

 

 

كما يتميز بخفة الوزن حيث يصل حجمه إلى 148.4 جرام مع أبعاد  123.5 مم × 84.5 مم

حتى تتمكن من حمله معك لأي مكان.

 

شاحن لاسلكي Stand+Dock+Watch Aluminium Wireless Charger 10W ZENS 

شاحن لاسلكي Stand+Dock+Watch Aluminium Wireless Charger 10W ZENS 

يحتوي الشاحن اللاسلكي Dual + Watch Aluminium على قاعدة مستطيلة ذات حواف مستديرة مصنوعة من قطعة واحدة من الألومنيوم ومشغل شحن للساعة.

كما أنه متوافق مع Apple AirPods أو أي سماعات رأس تدعم Qi. بخلاف بعض أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى المكونة من ثلاثة أجهزة، فإن بقعة شحن Apple Watch هذه حاصلة على شهادة MFi، وهو برنامج ترخيص Apple لمطوري الأجهزة الطرفية والبرامج.

 

كما يوفرهذا الشاحن تقنية الشحن السريع، حيث إنه يوفر ما يصل إلى 10 واط من الشحن لهاتفين ذكيين يدعمان Qi.

شاحن وسادة لاسلكي BOOSTUP Qi من BELKIN

شاحن وسادة لاسلكي BOOSTUP Qi من BELKIN

التالي في القائمة هو شاحن الوسادة اللاسلكي BOOSTUP Qi من BELKIN، والذي كما يشير الاسم مصمم خصيصًا لـ Apple iPhone و Apple Watch.

 

ونظرًا لأنه معتمد من Qi، فإن حامل شحن الهاتف الذكي (منفصل عن وحدة شحن الساعة، التي تصدر 5 وات) ، يوفر شحن سريع  7.5 وات لأجهزة iPhone. ويمكنه أيضا شحن أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي آخر مزود بتقنية Qi.

 

كما يحتوي على منفذ USB-A إضافي بقدرة 5 وات يسمح لك بشحن جهاز آخر في نفس الوقت مثل iPad أو باور بانك، لإنشاء محطة شحن بثلاثة أجهزة باستخدام منفذ تيار متردد واحد.

 

قاعدة الشحن اللاسلكي 10W – Ravpower

قاعدة الشحن اللاسلكي 10W - Ravpower

يقوم هذا الشاحن بتحويل مؤشر شحن هاتفك من 0% الى 100% في غضون دقائق لتتمكن من استخدام هاتفك في أي وقت دون الانتظار الممل لإكتمال الشحن، بالإضافة إلى وسادة الشحن المصممة لتساعدك على إنهاء مهامك بسرعة من إجراء مكالماتك عبر إسكايب أو الوجود داخل اجتماعات العمل صوت وصورة حتى تتمكن من مشاهدة اليوتيوب، كما أنه مصمم مع حامل إضافي تمنحك مشاهدة واضحة بزاوية رؤية ممتازة وغير مرهقة للعين أو للرقبة، وقد تم تطوير الشاحن بتقنيات عالية الجودة تحمي هاتفك من الحرارة الزائدة المنبعثة أثناء الشحن بالإضافة إلى التيار المفاجئ والذي يؤثر على الهاتف داخليا وقد يؤدي لتلف الهاتف.

 

قاعدة الشحن اللاسلكي من Elago 3 في 1

قاعدة الشحن اللاسلكي من Elago 3 في 1

تأتي قاعدة الشحن هذه من خلال تصميم أنيق وراقي للغاية كما أن الشاحن مضغوط ليكون ملحق مثالي يمكنك وضعه على منضدة بجانب السرير أو على مكتب العمل. بالإضافة إلى تصنيعه من مادة السيليكون المقاومة للصدمات والعالية الجودة لحماية AirPods / iPhone / Apple Watch من الخدوش والتأثيرات الخارجية.

 

كما أنه متوافق مع جميع Apple Watch Series ومتوافق أيضًا مع جميع ساعات Apple Watch Series 5/4/3/2/1.

محطة الشحن اللاسلكي بورودو 75W/10W لشحن الآيفون وساعة الآبل والآيربود

محطة الشحن اللاسلكي بورودو 75W/10W لشحن الآيفون وساعة الآبل والآيربود

تم تصميم محطة الشحن اللاسلكية من بورودو باستخدام مكونات عالية الفعالية ورقاقة متطورة، حيث تم تزويدها بلفائف مزدوجة يزيد من سرعة شحن الجهاز مع حماية من الجهد الزائد، والتحكم في درجة الحرارة، واكتشاف الأجسام الغريبة.

 

يتميز بإحتوائه على حامل شاحن لاسلكي حديث يشحن جهاز iPhone/ iWatch / Earpods في نفس الوقت، تصميم الخط المخفي الخاص يوفر لك حامل شحن مرتب.

 

 

كما أنها مزودة بمروحة مستقلة للتبريد ووسادة سيليكون مضادة للانزلاق، تحافظ على أجهزتك من الخدش، الوسائد المطاطية والقدم تحمي جهازك من الانزلاق.

 

في النهاية إذا كنتم تريدون الحصول على أي من هذه الشواحن يمكنكم زيارة موقع جملة.

 

وإذا كان لديكم أي استفسارات حول أيّ من الشواحن التي قمنا باستعراضها لكم في هذا المقال يمكنكم تركها في التعليقات وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكن أيضا الاطلاع على :

علبة الأدوات الاصليه 60 في 1

أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020

أفضل أدوات العناية بالاسنان  لعام 2020

مجموعة من الأفكار والأدوات التي تجعلك تحصل على المنزل الذكي التي ترغب فيه

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك

 

ما هو سعر قاعدة الشحن اللاسلكي من شاومي Xiaomi wireless charging pad ؟

السعر في الإمارات هو: 49 د.إ
السعر في السعودية هو: 52 ر.س
السعر في الكويت هو: 4.17 د.ك
السعر في قطر هو: 48.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 5.02 د.ب
السعر في مصر هو: 416 ج.م

ما هو وزن صندوق قاعدة الشحن اللاسلكي من شاومي Xiaomi wireless charging pad ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر قاعدة شحن لاسلكي من Anker ؟

السعر في الإمارات هو: 79 د.إ
السعر في السعودية هو: 84 ر.س
السعر في الكويت هو: 6.72 د.ك
السعر في قطر هو: 78.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 8.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 8.1 د.ب
السعر في مصر هو: 671 ج.م

ما هو وزن صندوق قاعدة شحن لاسلكي من Anker ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر قاعدة شحن لاسلكية مع باور بانك - راف باور ؟

السعر في الإمارات هو: 109 د.إ
السعر في السعودية هو: 116 ر.س
السعر في الكويت هو: 9.28 د.ك
السعر في قطر هو: 107.91 ر.ق
السعر في عمان هو: 11.99 ر.ع
السعر في البحرين هو: 11.18 د.ب
السعر في مصر هو: 926 ج.م

ما هو وزن صندوق قاعدة شحن لاسلكية مع باور بانك - راف باور ؟

الوزن الحجمي هو: 0.2 كيلو جرام

ما هو سعر لوحة شحن لاسلكي مع قاعدة مطاطية مقاومة للانزلاق - Moshi ؟

السعر في الإمارات هو: 229 د.إ
السعر في السعودية هو: 243 ر.س
السعر في الكويت هو: 19.49 د.ك
السعر في قطر هو: 226.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 25.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 23.5 د.ب
السعر في مصر هو: 1,946 ج.م

ما هو وزن صندوق لوحة شحن لاسلكي مع قاعدة مطاطية مقاومة للانزلاق - Moshi ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر شاحن لاسلكي Stand+Dock+Watch Aluminium Wireless Charger 10W ZENS - أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 679 د.إ
السعر في السعودية هو: 720 ر.س
السعر في الكويت هو: 57.81 د.ك
السعر في قطر هو: 672.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 74.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 69.69 د.ب
السعر في مصر هو: 5,771 ج.م

ما هو وزن صندوق شاحن لاسلكي Stand+Dock+Watch Aluminium Wireless Charger 10W ZENS - أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر وسادة الشحن اللاسلكي BELKIN - Wireless Charging Pad 5W - أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 69 د.إ
السعر في السعودية هو: 74 ر.س
السعر في الكويت هو: 5.87 د.ك
السعر في قطر هو: 68.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 7.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 7.08 د.ب
السعر في مصر هو: 586 ج.م

ما هو وزن صندوق وسادة الشحن اللاسلكي BELKIN - Wireless Charging Pad 5W - أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر قاعدة الشحن اللاسكلية 10W - Ravpower ؟

السعر في الإمارات هو: 169 د.إ
السعر في السعودية هو: 180 ر.س
السعر في الكويت هو: 14.39 د.ك
السعر في قطر هو: 167.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 18.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 17.34 د.ب
السعر في مصر هو: 1,436 ج.م

ما هو وزن صندوق قاعدة الشحن اللاسكلية 10W - Ravpower ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر قاعدة شحن من Elago 3 في 1 - أزرق نيلي ؟

السعر في الإمارات هو: 69 د.إ
السعر في السعودية هو: 74 ر.س
السعر في الكويت هو: 5.87 د.ك
السعر في قطر هو: 68.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 7.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 7.08 د.ب
السعر في مصر هو: 586 ج.م

ما هو وزن صندوق قاعدة شحن من Elago 3 في 1 - أزرق نيلي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر محطة الشحن اللاسلكي بورودو 75W/10W لشحن الأيفون وساعة الأبل و الإيربود ؟

السعر في الإمارات هو: 99 د.إ
السعر في السعودية هو: 105 ر.س
السعر في الكويت هو: 8.42 د.ك
السعر في قطر هو: 98.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 10.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 10.16 د.ب
السعر في مصر هو: 841 ج.م

ما هو وزن صندوق محطة الشحن اللاسلكي بورودو 75W/10W لشحن الأيفون وساعة الأبل و الإيربود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم