الرسيفر الذكي من شاومي XIAOMI Mi Box S : استعراض لأهم المميزات

الرسيفر الذكي من شاومي XIAOMI Mi Box S : استعراض لأهم المميزات

28/08/2020
118

اليوم في هذا المقال نستعرض لكم الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S  يحول تلفازك العادي الى تلفاز ذكي يعرض لك العديد من الامكانيات التي قد تحتاجها.

إن كنت من عاشقي و متابعي الأفلام والمسلسلات الأجنبية، فإن بحصولك على الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S سيتوفر لك كل ما تريده وأكثر.

 

أحصل  الأن على  عالم  كامل من المحتوى البصري الذي تفضله في منزلك مع  الرسيفر الذكي Mi Box S. يعمل بنظام أندرويد 8 كما أنه سهل الاستخدام ويدعم البحث الصوتي ويوفر لك الكثير من تطبيقاتك المفضلة مثل نتفليكس، VUDU، يوتيوب، Sling TV وأكثر!

 

 

أستمتع بتجربة مذهلة من مرئيات HDR بدقة 4K و DOLBY DTS للحصول على مشاهدة ممتعة،  يمكنك ايضا لعب الألعاب المفضلة، أو مشاهدة الأخبار أو الاستماع إلى الراديو. كما يقترح لك الرسيفر الذكي  Mi Box S بعض مقاطع الفيديو والتي قد تفضلها استنادًا إلى تفضيلات YouTube و Google Play الخاصة بك.

 

تصميم الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S

الرسيفر الذكي من شاومي XIAOMI Mi Box S

على عكس الهواتف والتلفزيونات والأجهزة المتصلة، عادةً ما تكون أجهزة الرسيفر محور غرفة المعيشة، ولحسن الحظ يتمتع الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S بتصميم أنيق ومبتكر للغاية حيث يأتي باللون الأسود الفاخر، بالاضافة الى أنه مصنع من خامات ذات جودة عالية، ويتميز أيضا بوزن خفيف وحجم صغير يُمكنك من حمله وتثبيته بأي مكان بكل سهولة ويمكن إخفاؤه بسهولة إذا كنت ترغب في ذلك، حيث يمكنك بالفعل إخفاؤه خلف إطار التلفزيون أو في الخزانة و سيستمر جهاز التحكم في العمل.

 

يحتوي أيضًا على اختيار منفذ طاقة ومنفذ HDMI 2.0، ومنفذ USB 2.0 بالإضافة إلى منفذ صوت. يمكن استخدام منفذ USB لتوصيل محمول أو محرك أقراص ثابت لدفق الوسائط محليًا. كما أنه يدعم تنسيقات أكثر بكثير مما تفعله أجهزة التلفزيون بشكل عام، ويمكن توصيله بمكبرات صوت خارجية للحصول على تجربة صوت أفضل.يمكن أيضًا إقران سماعات الرأس ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth. كما يتميز بأحدث تقنية 4K HDR ومعالجة 4K عالية السرعة.

 

 

مميزات الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S

الرسيفر الذكي من شاومي

يحتوي جهاز الرسيفر الذكي من شاومي على الكثير من المميزات والتي تجعله أحد أفضل الأجهزة الالكترونية التي توفر لك وحدة ترفيهية متكاملة فى المنزل، فلنبدأ بإستعراض المميزات:

 

أندرويد 8.1  

يعتمد الرسيفر الذكي على نظام التشغيل Android 8.1 والذي يتمتع بسرعة عالية، وتم تصميمه لتحويل التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي وأكثر سلاسة وتعتبر هذه أهم ميزة والتي تجعل الرسيفر الذكي XIAOMI Mi Box S في المقام الأول حيث أنه أرخص جهاز يقوم بتشغيل برنامج Android TV من Google. على الرغم من أن Android TV لا يحظى إلا أنه يمكن القول إنه حل أفضل لغرفة المعيشة حيث إنه يوفر أيضًا نظام قائمة كاملة على الشاشة وعناصر تحكم صوتية مدعومة من Google Assistant.

 

الرسيفر الذكي من شاومي متوافق مع الآلاف من التطبيقات

حيث يمكنك من الوصول إلى أكثر من 3000 قناة وتطبيق، والاستمتاع بالأفلام وحلقات مسلسلك المفضل من Netflix و VUDU و YouTube والعديد من تطبيقات البث المباشر.

 

سعة تخزين عالية الأداء 

يحتوي على وحدة معالجة مركزية قوية رباعية النواة، GPU 3 + 2-Cor  وذاكرة عالية 8GB  توفر لك مساحة كبيرة كافية وحرية لتثبيت التطبيقات والفيديوهات التي تريدها بدون القلق بشأن نفاذ المساحة وتقديم عرضًا سريعًا ومستقرًا للاستمتاع بتجربة مشاهدة عالية الجودة.

 

 التحكم الصوتي 

يُمكنك مساعد Google المدمج والبحث الصوتي في التطبيقات من القيام بالعديد من الأنشطة، يمكنك البحث عن الصور والتحقق من حالة الطقس وضبط المنبه. كل ما عليك فعله هو التحدث إلى جهاز التحكم عن بعد و سيبحث الرسيفر الذكي من شاومي XIAOMI Mi Box S عما تريد.

 

 DTS-HD وصوت Dolby 

XIAOMI Mi Box S

يدعم Mi Box S كلاً من ترميز صوت Dolby وصوت DTS-HD.  يضعك برنامج Premium Audio في عالم الإثارة. حيث توفر Dolby و DTS صوتًا محيطيًا ثلاثي الأبعاد أكثر وضوحًا. كما  يأتي Mi Box 4K بمقبس سماعة الرأس. يسمح لك بالاستماع إلى الصوت على أنفراد دون إزعاج سلام شخص آخر. من الجدير بالذكر أنه يمكنك أيضًا توصيل سماعة بلوتوث بجهاز Mi Box للصوت اللاسلكي.

 

 

 كابل HDMI 2.0

يمكن للتلفاز والرسيفر الذكي  Mi Box S بالاتصال من خلال كابل HDMI وإعداد السينما المنزلية للحصول على أفضل تجربة بدقة 4K * 2K UHD.

 

اخيراً عند شرائك  Xiaomi Mi Box S يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة فائقة الوضوح ومفعمة بالحياة و استمتع بمشاهدة أفضل برامجك التلفزيونية و أفلامك المفضلة،  احصل عليه الآن بسعر مميز من موقع جملة.

 

يسعدنا ترك تعليقاتكم واسئلتكم حول جهاز الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S وسيتم الرد عليك في اسرع وقت.

 

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

نبذة تعريفية عن شركة شاومي

الرسيفر الذكي من شاومي Mi Box S : دليل التوصيل والأستخدام

سماعة رأس لاسلكية Studio 3 من Beats 

كاميرة المراقبة الذكية من شاومي The Mi Home Security Camera Basic

سله مهملات الأوتوماتيكية – سمارت لاب

ما هو سعر رسيفر شاومي بوكس اس ذكي Mi Box S ؟

السعر في الإمارات هو: 269 د.إ
السعر في السعودية هو: 286 ر.س
السعر في الكويت هو: 22.9 د.ك
السعر في قطر هو: 266.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 29.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 27.61 د.ب
السعر في مصر هو: 2,286 ج.م

ما هو وزن صندوق رسيفر شاومي بوكس اس ذكي Mi Box S ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم