البيت الذكي : كيف يمكنك تحويل منزلك العادي إلى المنزل الذكي الكامل ؟

البيت الذكي : كيف يمكنك تحويل منزلك العادي إلى المنزل الذكي الكامل ؟

30/08/2020
75

البيت الذكي

أحلامنا الطفولية أصبحت حقيقة والأن يمكننا الحصول عليها، وأولها هو البيت الذكي. فى هذا التقرير نقدم لكم مجموعةمن الأفكار والأدوات التي تجعلك تحصل على المنزل الذكي التي ترغب فيه.

بفضل ثورة التكنولوجيا التي يشهدها العالم حديثاً، والتي طالت منازلنا وحياتنا بكل تفاصيلها، أصبح الحصول على البيت الذكي أو المنزل الذكي من أهم الأهداف التي يسعى إليها الإنسان. حيث تقوم التكنولوجيا بتغيير أسلوب حياتك بالكامل وجعلها أكثر سهولة،  فهي توفر علينا الوقت والجهد، فقط بكبسة زر أو لمسة واحدة يمكنك التحكم في الكثير من أجهزة المنزل الذكي أو البيت الذكي التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من منازلنا.

فائدة البيت الذكي

وعلى الرغم من أن فكرة المنزل الذكي أو البيت الذكي بدت كحلم منذ سنوات، إلا أنها اليوم أصبحت حقيقة، وتتزايد يوماً بعد يوم حيث تتمكن من التحكم ومراقبة كل ما يحدث فى البيت الذكي  أثناء وجودهم أو حتى أثناء غيابهم عن المنزل. وتتنافس الشركات الكبرى على ابتكار أفضل الأجهزة الذكية التي يمكن التحكم فيها عن بعض وتكون افضل المعدات التي يمكن الأعتماد عليها فى البيت الذكي ، وطرحها في الأسواق. وقد يعتقد البعض أن شراء مثل هذه الأجهزة لتحويل المنزل العادي إلى البيت الذكي المثالي قد يحتاج إلى دفع أموال طائلة ولكن على العكس تماما أصبح امتلاك البيت الذكي المناسب سهلا وبأقل الأسعار بسبب المنافسة القوية بين العديد من شركات التكنولوجيا المهتمة بتكنولوجيا المنزل الذكي .

اليوم في هذا المقال سنستعرض لكم عدداً من أفضل الأجهزة الذكية والتي ستضعك على الطريق نحو تحويل منزلك إلى البيت الذكي المثالي، فإن كنت ترغب فى الحصول على المنزل الذكي فتابع معنا.

حساس الحركة الذكي لـ البيت الذكي من شاومي Mi Human Motion Sensor

حساس الحركة الذكي لـ البيت الذكي من شاومي Mi Human Motion Sensor

يعد حساس الحركة الذكي من شاومي Mi Human Motion Sensor أفضل رفيق أمني يمكنك الحصول عليه لتأمين البيت الذكي الخاص بك ، يعمل تمامًا مثل أنظمة الإنذار التقليدية ضد السرقة والتي يمكن استخدامها لمراقبة الحركات أو الإجراءات غير المرغوب فيها داخل منزلك أو مكتبك. ويعتمد حساس الحركة الذكي Mi Human Motion Sensor على الأشعة تحت الحمراء الكهروحراري للتأكد من أنه يكتشف أي شخص أو حيوان يمر عبر تفاعل الحركة الحرارية. كما توفر العدسة البصرية لمادة البولي أوليفين كشفًا عالي الدقة، بالإضافة إلى استخدام مادة مقاومة للرطوبة للاستخدام في الطقس الرطب بالاضافة الى أنه مصنع مواد عالية الجودة مثبطة للهب.

 

 

جهاز انذار لأبواب ونوافذ البيت الذكي مانع للسرقة من شاومي Mi window and door sensor

جهاز انذار لأبواب ونوافذ البيت الذكي مانع للسرقة من شاومي Mi window and door sensor

وبالحديث عن المستشعرات الذكية، نقدم لكم جهاز انذار لأبواب ونوافذ البيت الذكي أو المنزل الذكي مانع للسرقة من شاومي Mi window and door sensor، مستشعر الباب والنافذة الذكي والذي يتكون من قطعتين الأولى لأول بأبعاد 40 مم × 20 مم × 10 مم، بينما أبعاد الثانية: 26 مم × 8 مم × 10 مم. وكلاهما يحتوي على ملصق صغير على ظهره للالتصاق بهما على أي سطح.

يتم تثبيت الأولى على الأبواب والثانية على النوافذ وبمجرد فتح الباب سوف يتم إضاءة الأنوار تلقائيا، بالإضافة إلى توفير إمكانية فتح النافذة عن بعد لدخول الشمس والهواء النقي للحصول على منزلك الذكي وصحي بدون بذل أي مجهود حيث يمكن التحكم بمستشعر الباب والنافذة عن طريق تطبيق MI HOME الذي يمكن تثبيته لهواتف IOS وAndroid.

 

بالإضافة إلى توفير منزل أكثر أماناً وحماية لك ولعائلتك حيث يقوم المستشعر بتشغيل جرس إنذار لتنبيهك وتسجيل فيديو إذا تم استشعار حركة غير مرغوبة.

الميزان الإلكتروني الذكي بالبلوتوث من Anjou

الميزان الإلكتروني الذكي بالبلوتوث من Anjou

وبالتأكيد لا يوجد منزل ذكي بدون وجود ميزان ذكي يحسب لك سعراتك الحرارية والكثير من القياسات المهمة، لذلك نقدم لك الميزان الإلكتروني الذكي من شركة Anjou، والذي يعمل عن طريق استخدام خاصية البلوتوث وتطبيق اللياقة البدنية “ANJOU”، بالإضافة إلى تصميمه بطريقة عصرية وأنيقة للغاية،

يمكنه قياس 12 خيار مثل الوزن، ودهون الجسم، وكتلة العضلات، وغيرها من القراءات الضرورية.

يمكنك أيضا متابعة تقدمك باستخدام تطبيق اللياقة البدنية “ANJOU” لتحقيق أهداف اللياقة الشخصية بشكل أسرع حيث يمكنك مزامنة البيانات على هاتفك المحمول باستخدام البلوتوث و مشاركة نتائجك مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي مثل  Facebook و Instagram.

 

يتميز الميزان الإلكتروني الذكي من شركة Anjou  خاصية التخزين التي تسمح لك بتخزين قياسات دقيقة وقراءات خاصة ب 20 مستخدمًا، لذلك يمكنك استخدامه مع أصدقائك وتحفيز بعضكم البعض.

مجفف شعر Dreame من شاومي

مجفف الشعر من شاومي

يحتوي مجفف الشعر Dreame من شاومي على محرك قوي عالي السرعة بقوة 1400 واط، وبجهد 220 فولت ردوو فىش لضمان أداء لا مثيل له طوال الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المحرك قادر على إنتاج 110.000 دورة في الدقيقة من السرعة.

ويتميز أيضاً مجفف الشعر بتقنية ذكية للتحكم في الحرارة. حيث يعمل على الحفاظ على درجة حرارة متساوية طوال عملية تجفيف الشعر وتجفيف شعرك دون التسبب في أي ضرر.

 

كما أنه مزود بتقنية تقليل ضوضاء الأيونات السالبة ليكون هادئًا أثناء الاستخدام. ويمكنك أيضاً التبديل بين 3 أوضاع لتجفيف الشعر. وبالتالي، يُسمح لك باستخدام الجهاز وفقًا لحالة شعرك.

الشاحن الذكي (مع ساعة مؤقتة) – بورودو افضل أجهزة البيت الذكي

الشاحن الذكي (مع ساعة مؤقتة) - بورودو افضل أجهزة البيت الذكي

وبالطبع لا يخلو المنزل الذكي من شاحن الذكي ولابد من أنه يحتوي على العديد من المميزات، لذلك نقدم لك شاحن بورودو الذكي الذي يحتوي على خمس منافذ USB ، يتميز منفذ منهم بسرعته الفائقة في الشحن حيث انه تعطي 3 امبير يمكنك من شحن هاتفك في وقت قياسي إذا لم لديك الكثير من الوقت، وأربعة منافذ أخرى تعطي 3.4 أمبير حتى تتمكن من إستخدامها في شحن خمسة هواتف محمولة في وقتٍ واحدٍ.

بالإضافة إلى وجود ثلاثة منافذ أخرى للكهرباء حتى تتمكن من إستخدامها في شحن الأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر المحمول.

كما استطاعت الشركة أن توفر خاصية الساعة المؤقتة والتي  تمكنك من تحديد عدد الساعات التي تريدها لتشغيل الكهرباء وعند إنتهاء هذه الساعات المحددة تغلق الكهرباء بشكل تلقائي.

 

و يوفر الأمان الكامل لـ البيت الذكي الخاص بك  ولا يتسبب بأي ضرر على أجهزتك حيث أنه آمن للإستخدام ويساعد على ضمان السلامة والثبات، وذلك لأنه مزود بجهاز حماية من الاندفاع والزيادة المفاجئة في التيار الكهربائي، كما أنه يقلل من تعرض الأجهزة المتصلة به للسخونة وقِصر الدائرة. هذه الأمر يجعله أحد أفضل أجهزة المنزل الذكي الذي توفر أكبر معامل أمان لـ البيت الذكي الخاص بك ولأجهزتك.

جهاز تبخير وترطيب المنزل الذكي – شاومي

جهاز تبخير وترطيب المنزل الذكي - شاومي

كما يمكنك ترطيب الهواء في منزلك الذكي عبر استخدام جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي والذي يساعدك على القضاء على العديد من المشكلات مثل جفاف الجلد، التهاب الحلق وتهيج الأنف ويمكنك من الحصول على هواء منعش طوال الوقت. يدعم هذا الجهاز سعة 4 لتر، ويمكن تشغيله وإيقافه بسهولة عن طريق الهاتف الذكي أو الكمبيوتر، وضبط شدته وتحديد مستوى الرطوبة.

 

ويعد هذا الجهاز جهازاً صديق للبيئة حيث يستهلك أقل قدر من الطاقة. حيث يستخدم 220 فولت فقط ومزود طاقة 8 وات. ويتوقف الجهاز عن التشغيل تلقائيًا إذا وصلت الرطوبة النسبية إلى 70٪ أو كان خزان المياه فارغًا . أكثر ما يميز هذا الجهاز أنه مزود  بنظام هادئ لا يسبب لك أي إزعاج عند النوم أو أثناء العمل.

مفتاح لاسلكي ذكي للتحكم بكل شيء في البيت الذكي – شاومي

مفتاح لاسلكي ذكي للتحكم بكل شيء في البيت الذكي – شاومي

هذا المفتاح اللاسلكي الذكي من شاومي مصمم للتحكم في الأجهزة المنزلية باستخدام هاتف ذكي عن بُعد. فقط بنقرة واحدة يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل المصابيح في المنزل.

كما يمكنك استخدم المفتاح كجرس باب وتعيين نغمات جرس مختلفة للدخول الفردي أو المزدوج. بهذه الطريقة ستعرف ما إذا كان الشخص ضيفًا أم فردًا من العائلة.

 

بالإضافة إلى إمكانية التحكم أيضاً في جهاز في المنزل عبر توصيله بالمفتاح الذكي والتحكم في تشغيل / إيقاف تشغيل الجهاز تلقائيًا. دون الحاجة إلى السير إلى المفتاح أو المقبس الموجود.

 

سماعة أمازون إيكو دوت – الجيل الثالث

سماعة أمازون إيكو دوت - الجيل الثالث

تعد سماعة أمازون ايكو دوت – الجيل الثالث من أهم السماعات التي يمكنك الحصول عليها في منزلك الذكي، حيث تأتي السماعة بمساعد أمازون الشهير أليكسا Alexa، و الذي يمكنك من استخدام جميع أدوات منزلك الذكية بكل سهولة. يمكن توصيلها بسماعات أكبر عن طريق وصلة صوتية 3.5 أو خاصية البلوتوث.

تعمل السماعات إستجابة الأوامر بسرعة فائقة، و تشغيل الأغاني والصوتيات المفضلة في ثواني معدودة، والاتصال الهاتفي بالأمر الصوتي مع ذكر اسم جهة الاتصال فقط.

 

خواص أليكسا الذكية، والتي تتعدي ال 50 ألف خاصية وأمر صوتي والتي تدعم جميع الأجهزة الذكية في منزلك، حيث يمكنها المساعدة في التمرينات الرياضية، مشاهدة التليفزيون،  الاتصال الهاتفي، قراءة الأخبار، التفاعل مع أفراد الأسرة، البحث والرد على الأسئلة على الإنترنت.

 

مقوي واي فاي Rock space AC1200

مقوي واي فاي Rock space AC1200

يتميز مقوي اشارة الواي فاي Rock space AC 1200 بالجودة والكفاءة والسرعة العالية حيث  ويوفر تغطية مثالية بزاوية 360° وحتى 1292 قدم مربع لإشارة الإنترنت في جميع أنحاء المنزل وبسرعة عالية بالإضافة إلى مقوي شبكة wifi للأماكن التي توجد بها شبكة ضعيفة.

​يقوم بتوفير سرعة عالية وأداء مستقر حيث يعمل على النطاق الترددي 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز، ويصل المعدل المشترك لمقوي WiFi ثنائي النطاق Rock Space إلى 1167 ميجابايت في الثانية.

 

كما يحتوي على مؤشر الإشارة الذكية بألوان متنوعة على تمكنك من معرفة حالة الاتصال. حيث عندما يتحول ضوء الإشارة إلى اللون الأزرق، فهذا يعني أن مقوي wifi يمكنه استقبال إشارة قوية من جهاز التوجيه في هذا المكان.

تلفاز شاومي مي الذكي 55 بوصة 4S

البيت الذكي

يتميز تلفاز شاومي Xiaomi Mi TV 4S يتمتع بتصميم راقي وأنيق حيث أنه مصنع من مواد فاخرة وعالية الجودة كالإطار المصنوع من الألومنيوم المصقول و يعرض صورة نقية و غنية بالألوان بزاوية عرض 178. كما يدعم هذا الجهاز خاصية الاتصال ب WiFi والبلوتوث بكل سهولة ويمكنك أيضاً من التحكم في أجهزة Xiaomi الذكية مثل المصابيح أو المستشعرات وغيرها من الأجهزة الذكية الأخرى، لذلك يعد هذا الجهاز مركزاً للتحكم الآلي في أجهزة المنزل، والإضافة إلى ذلك، فهو يدعم Google Assistant و Chromecast والخيارات الشائعة الأخرى للتلفزيون الذكي.

 

يعمل هذا التلفاز بنظام أندرويد Android TV بالإضافة إلى Chromecast متكامل. يمكنك من تنزيل جميع أنواع الألعاب أو التطبيقات وGoogle dongle، كما يحتوي ذاكرة مؤقتة 2 جيجا وذاكرة تخزين 8 جيجا لتتمكن من كل ما تريده. بالإضافة إلى ميكروفون مدمج يسمح لك بتشغيل مساعد جوجل لتسهيل عملية الاستخدام داخل البيت الذكي.

رسيفر ذكي Mi Box S – شاومي

رسيفر ذكي Mi Box S - شاومي

يتمتع الرسيفر الذكي Box S  من شاومي بتصميم أنيق ومبتكر للغاية حيث يأتي باللون الأسود الفاخر، بالاضافة الى أنه مصنع من خامات ذات جودة عالية، ويتميز أيضا بوزن خفيف وحجم صغير يُمكنك من حمله وتثبيته بأي مكان بكل سهولة ويمكن إخفاؤه بسهولة إذا كنت ترغب في ذلك، حيث يمكنك بالفعل إخفاؤه خلف إطار التلفزيون أو في الخزانة و سيستمر جهاز التحكم في العمل.

 

يحتوي أيضًا على اختيار منفذ طاقة ومنفذ HDMI 2.0، ومنفذ USB 2.0 بالإضافة إلى منفذ صوت. يمكن استخدام منفذ USB لتوصيل محمول أو محرك أقراص ثابت لدفق الوسائط محليًا. كما أنه يدعم تنسيقات أكثر بكثير مما تفعله أجهزة التلفزيون بشكل عام، ويمكن توصيله بمكبرات صوت خارجية للحصول على تجربة صوت أفضل.يمكن أيضًا إقران سماعات الرأس ومكبرات الصوت التي تعمل بتقنية Bluetooth. كما يتميز بأحدث تقنية 4K HDR ومعالجة 4K عالية السرعة.

   لـ المنزل الذكي جرس ذكي بكاميرا و مستشعر حركة من شاومي

البيت الذكي : كيف يمكنك تحويل منزلك العادي إلى المنزل الذكي الكامل ؟

يدمج جرس الباب ومستشعر الحركة الذكي ثقبًا ذكيًا يتم وضعه على الجزء الخارجي من باب المنزل بالإضافة إلى مكبر صوت صغير موجود بداخله. بهذه الطريقة، سيوفر زجاج الرؤية الخارجي وظائف جرس الباب التقليدي، بالإضافة كاميرا رؤية إضافية في نفس الوقت.

الكاميرا قادرة على تسجيل أو عرض المحتوى بجودة 1080 بكسل، كما تتمتع بزاوية عرض واسعة، كما أنه قادر على اكتشاف الحركة والتعرف على الأشخاص.

 

يمكنك التحكم في هذا الجرس بالكامل من خلال تطبيق Mi Home ، ولا يقوم فقط بإعلامك بأي حركة تحدث خارج بوابة المنزل، بل يتيح لك أيضًا تصور ما يحدث ومن يطرق الباب، يمكنك ايضاً تسجيل الصورة الملتقطة بواسطة هذا الجرس على مدار 24 ساعة في اليوم.

 

معقم ذكي بالأشعة تحت الحمراء مع حامل – Nomu

البيت الذكي : كيف يمكنك تحويل منزلك العادي إلى المنزل الذكي الكامل ؟

معقم ذكي يعمل بالأشعة تحت الحمراء، بأجهزة استشعار حساسة فقط ستحتاج إلى وضع أيديك و سيقوم الجهاز برش المطهر في اليد تلقائياً وقتل الجراثيم والبكتريا.

يمكن تعديل كمية الرش وفقًا لاحتياجاتك، وكافية لتلبية الحاجة لمدة أسبوع من التطهير بالرش. حسث يمكن استخدام 350 مل فقط لحوالي 300 مرة تعقيم. ويمكنك تثبيته على الحائط أو وضعه على الحامل المخصص له.

 

الميزان الذكي من أنكر

البيت الذكي : كيف يمكنك تحويل منزلك العادي إلى المنزل الذكي الكامل ؟

يحتوي الميزان الذكي من انكر على أربعة مستشعرات تقيس الوزن ودهون الجسم ومؤشر كتلة الجسم والماء والعضلات والعظام ومعدل الأيض الأساسي (BMR) . كما يتصل أيضاً بهاتفك الذكي عن طريق البلوتوث ويقوم بمزامنة البيانات حتى تتمكن من متابعتها من خلال تطبيق Eufy.

الجهاز مليئ بالمميزات التي تجعل تواجده ضروريا داخل المنزل الذكي او البيت الذكي الخاص بك

يمكنك أيضًا الاطلاع على مزيد من التفاصيل مثل الرسوم البيانية للاتجاهات لدهون الجسم والوزن وكتلة العضلات. وتحتوي كل إحصائيات القياس على مؤشر مرمز بالألوان يخبرك إذا كنت في النطاق المنخفض أو العادي أو المرتفع أو المفرط.  تعتمد النتيجة على عمرك وجنسك وطولك في اي مكان داخل البيت الذكي او المنزل الذكي.

 

بشكل عام، يقوم هذا الميزان بعمل رائع في جعل البيانات التي يجمعها سهلة الفهم، ويسهل فهم جسمك، وتحديد المجالات التي يجب العمل عليها لتحسينها، ومساعدتك في إدارة صحتك العامة من داخل البيت الذكي الخاص بك.

مجفف الشعر بتقنية أيون الماء من شاومي

البيت الذكي : كيف يمكنك تحويل منزلك العادي إلى المنزل الذكي الكامل ؟

يتميز مجفف الشعر بتقنية أيون الماء من شاومي بتصميم أنيق و بسيط للغاية بطلاء أبيض عالي الجودة مضاد للخدش عصري بسيط ، كما أنه سهل الاستخدام ومريح للحمل في اليد.

يعمل بتقنية أيون الماء التي تساعد على حماية وترطيب الشعر وفروة الرأس  وتعزيز اللمعان لتجنب تلف الشعر. كما يوجد مؤشرات ليد لأيونات الماء وتحكم ذكي في درجة الحرارة.

 

يعمل مجفف الشعر بخاصية الأيونات بتكنولوجيا تضخ ملايين الأيونات السالبة مرة واحدة لكي تساعد على على تكسير جزيئات الماء تحديدًا وجعلها تتبخر بصورة سريعة جدا. تعمل هذه الأيونات السالبة على كسب الشعر لمعان ونعومة فائقة، كما تقلل من كمية الشعر المتطاير.

 

مكعبات الإضاءة الذكية من كولولايت لإضاءة البيت الذكي

البيت الذكي : كيف يمكنك تحويل منزلك العادي إلى المنزل الذكي الكامل ؟

الآن مع مكعبات الإضاءة الذكية من كولولايت يمكن أن تجدد ديكورات البيت الذكي الخاص بك  وإضافة إضاءة تضيف أناقة ورقي للـ البيت الذكي، حيث ستوفر لك إضاءة جيدة للمكان، حيث تتكون من 6 مصابيح ذكية من الكولولايت ومن ثم يمكنك تغيير مظهرها والتحكم في شكل ترتيبها على حولئط وجدران البيت الذكي مما يعطي شكل جديد في كل مرة، ويمكنك إيضاً التحكم بها عن طريق جهاز الموبايل مما يجعلها أسهل في التعامل واختيار الألوان وتأثيرها وشدة الاضاءة، كما  تتمتع هذه المصابيح بتكنولوجيا عالية و خاصية الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك التحكم بها صوتيا عن طريق جوجل و Alexa.

 

يمكنك الحصول على البيت الذكي الكامل والحصول على أفضل الأجهزة الذكية بأسعار مذهلة من موقع جملة.

يمكن أيضا الإطلاع على العديد من المنتجات الأخرى التي قد تهمك وتفيدك فى بناء البيت الذكي الخاص بك من خلال الروابط التالية :

لمبة السرير الذكية من شاومي جهاز البيت الذكي المفضل

علبة الأدوات الاصليه 60 في 1 لصيانة البيت الذكي

جهاز الصابون السائل الذكي من شاومي لنظافة البيت الذكي

تلفاز LED 4A الذكي بنظام أندرويد من شاومي

طاولة ذكية خشبية افضل أساس البيت الذكي

مجموعة الاستشعار الذكية من شاومي لحماية والتحكم فى البيت الذكي

ما هو سعر حساس الحركة الذكي – شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 40 د.إ
السعر في السعودية هو: 43 ر.س
السعر في الكويت هو: 3.4 د.ك
السعر في قطر هو: 39.6 ر.ق
السعر في عمان هو: 4.4 ر.ع
السعر في البحرين هو: 4.1 د.ب
السعر في مصر هو: 340 ج.م

ما هو وزن صندوق حساس الحركة الذكي – شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر جهاز انذار للأبواب والنوافذ مانع للسرقة - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 31 د.إ
السعر في السعودية هو: 33 ر.س
السعر في الكويت هو: 2.63 د.ك
السعر في قطر هو: 30.69 ر.ق
السعر في عمان هو: 3.41 ر.ع
السعر في البحرين هو: 3.18 د.ب
السعر في مصر هو: 263 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز انذار للأبواب والنوافذ مانع للسرقة - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر ميزان إلكتروني ذكي بالبلوتوث من Anjou ؟

السعر في الإمارات هو: 119 د.إ
السعر في السعودية هو: 127 ر.س
السعر في الكويت هو: 10.13 د.ك
السعر في قطر هو: 117.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 13.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 12.21 د.ب
السعر في مصر هو: 1,011 ج.م

ما هو وزن صندوق ميزان إلكتروني ذكي بالبلوتوث من Anjou ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مجفف شعر Dreema - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 570 د.إ
السعر في السعودية هو: 605 ر.س
السعر في الكويت هو: 48.53 د.ك
السعر في قطر هو: 564.3 ر.ق
السعر في عمان هو: 62.7 ر.ع
السعر في البحرين هو: 58.5 د.ب
السعر في مصر هو: 4,845 ج.م

ما هو وزن صندوق مجفف شعر Dreema - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر الشاحن الذكي (مع ساعة مؤقتة) - بورودو ؟

السعر في الإمارات هو: 99 د.إ
السعر في السعودية هو: 105 ر.س
السعر في الكويت هو: 8.42 د.ك
السعر في قطر هو: 98.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 10.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 10.16 د.ب
السعر في مصر هو: 841 ج.م

ما هو وزن صندوق الشاحن الذكي (مع ساعة مؤقتة) - بورودو ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر جهاز التبخير والترطيب الذكي - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 303 د.إ
السعر في السعودية هو: 322 ر.س
السعر في الكويت هو: 25.8 د.ك
السعر في قطر هو: 299.97 ر.ق
السعر في عمان هو: 33.33 ر.ع
السعر في البحرين هو: 31.09 د.ب
السعر في مصر هو: 2,575 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز التبخير والترطيب الذكي - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مفتاح لاسلكي ذكي للتحكم بكل شيء في المنزل – شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 30 د.إ
السعر في السعودية هو: 32 ر.س
السعر في الكويت هو: 2.55 د.ك
السعر في قطر هو: 29.7 ر.ق
السعر في عمان هو: 3.3 ر.ع
السعر في البحرين هو: 3.07 د.ب
السعر في مصر هو: 255 ج.م

ما هو وزن صندوق مفتاح لاسلكي ذكي للتحكم بكل شيء في المنزل – شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مقوي واي فاي Rock space AC 1200 ؟

السعر في الإمارات هو: 200 د.إ
السعر في السعودية هو: 212 ر.س
السعر في الكويت هو: 17.03 د.ك
السعر في قطر هو: 198 ر.ق
السعر في عمان هو: 22 ر.ع
السعر في البحرين هو: 20.52 د.ب
السعر في مصر هو: 1,700 ج.م

ما هو وزن صندوق مقوي واي فاي Rock space AC 1200 ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر تلفزيون شاومي 55 بوصة الذكي Mi TV 4s 55 inch ؟

السعر في الإمارات هو: 1,599 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,695 ر.س
السعر في الكويت هو: 136.15 د.ك
السعر في قطر هو: 1,583.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 175.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 164.12 د.ب
السعر في مصر هو: 13,591 ج.م

ما هو وزن صندوق تلفزيون شاومي 55 بوصة الذكي Mi TV 4s 55 inch ؟

الوزن الحجمي هو: 37.8 كيلو جرام

ما هو سعر رسيفر شاومي بوكس اس ذكي Mi Box S ؟

السعر في الإمارات هو: 269 د.إ
السعر في السعودية هو: 286 ر.س
السعر في الكويت هو: 22.9 د.ك
السعر في قطر هو: 266.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 29.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 27.61 د.ب
السعر في مصر هو: 2,286 ج.م

ما هو وزن صندوق رسيفر شاومي بوكس اس ذكي Mi Box S ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم