الأجهزة الذكية الأفضل لعام 2020 التي يمكنك إقتنائها وتعزيز منزلك الذكي بها 

الأجهزة الذكية الأفضل لعام 2020 التي يمكنك إقتنائها وتعزيز منزلك الذكي بها 

14/09/2020
35

الأجهزة الذكية الأفضل لعام 2020

نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل الأجهزة الذكية العام 2020 و التي  سوف نقوم بوضعها بين يديك فى حالة كنت تبحث عن أفضل الأجهزة الذكية التي تريد اقتنائها فى منزلك الذكي . لكن قبل ان نبدأ دعونا نطرح مجموعة من الاسئلة الذي نحتاج إلى إجابتها وهي

ما هي ماهية الأجهزة الذكية ؟ ما هي فائدة الأجهزة الذكية حقا ؟

فى هذا التقرير سنجيبك عن كل هذه الاسئلة، وسنقدم لك أيضا مجموعة مختارة من أفضل الأجهزة الذكية لعام 2020 ، التي يجب عليك اقتنائها فى منزلك الذكي .

ما هي ماهية الأجهزة الذكية

الأجهزة الذكية الأفضل لعام 2020

الأجهزة الذكية هي أدوات إلكترونية تفاعلية تفهم الأوامر البسيطة التي يرسلها المستخدمون وتساعد في الأنشطة اليومية. بعض الأجهزة الذكية الأكثر استخدامًا هي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والساعات الذكية والنظارات الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الشخصية. في حين أن العديد من الأجهزة الذكية عبارة عن إلكترونيات شخصية صغيرة ومحمولة ، إلا أنها في الواقع يتم تحديدها من خلال قدرتها على الاتصال بشبكة للمشاركة والتفاعل عن بُعد. لذلك تعتبر العديد من أجهزة التلفزيون والثلاجات أيضًا أجهزة ذكية. لكن مع تطور الأمر أصبح هناك تطويرات قوية فى شتى نواحي الحياة حيث أصبح الشخص منا قادر على  تحويل منزله الكامل إلى منزل ذكي .

 ما هي فائدة الأجهزة الذكية لـ المنزل الذكي

الأجهزة الذكية الأفضل لعام 2020

تشير تقنية المنزل الذكي عمومًا إلى أي مجموعة من الأجهزة أو الأنظمة التي تتصل بشبكة مشتركة يمكن التحكم فيها بشكل مستقل عن بُعد. عندما تعمل تقنية منزلك معًا في نظام واحد. على سبيل المثال، يتم توصيل منظم الحرارة والأضواء ومكبرات الصوت وأجهزة التلفزيون والكاميرات الأمنية والأقفال والأجهزة وغيرها في منزلك بنظام مشترك، يمكن التحكم فيه من هاتفك الذكي أو من خلال جهاز محمول بشاشة تعمل باللمس.

 

تتيح لك أتمتة المنزل الذكي الاستفادة من الوظائف عالية التقنية والرفاهية التي لم تكن ممكنة في الماضي. مع استمرار تطور التكنولوجيا في التوسع، ستزداد أيضًا إمكانيات التشغيل الآلي للمنزل للمستهلكين لجعل الحياة أسهل وأكثر متعة.

 

 إدارة جميع أجهزتك المنزلية من مكان واحد عامل الراحة هنا هائل، كل ما عليك فعله هو تعلم كيفية استخدام تطبيق واحد على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي، وستتمكن من الاستفادة من وظائف وأجهزة لا حصر لها في جميع أنحاء منزلك.

الأجهزة الذكية الأفضل لعام 2020

زيادة معامل الأمان للمنزل.

عندما تدمج ميزات الأمان والمراقبة في شبكة المنزل الذكي ، يمكن أن يرتفع مستوى أمان منزلك. على سبيل المثال، يمكن لأنظمة التشغيل الآلي للمنزل توصيل أجهزة كشف الحركة وكاميرات المراقبة وأقفال الأبواب الآلية وغيرها من تدابير الأمان الملموسة في جميع أنحاء المنزل الذكي حتى تتمكن من تنشيطها من جهاز محمول واحد قبل التوجه إلى النوم او الخروج من المنزل. يمكنك أيضًا مراقبة الأنشطة في الوقت الفعلي سواء كنت في المنزل أو في منتصف الطريق الى المنزل او من أي مكان.

زيادة كفاءة الطاقة

. اعتمادًا على كيفية استخدام تقنية المنزل الذكي ، من الممكن جعل المنزل الذكي والأجهزة الذكية به أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. على سبيل المثال، يمكنك التحكم بشكل أكثر دقة في تدفئة منزلك وتبريده. يمكن برمجة الأضواء والظلال المزودة بمحركات للتبديل إلى الوضع المسائي عند غروب الشمس، أو يمكن تشغيل وإطفاء الأضواء تلقائيًا عند دخول الغرفة أو مغادرتها ، مثل هذه الأمور تكون فعالة جدا في توفير الطاقة.

تحسين وظائف الجهاز.

يمكن أن يساعدك المنزل الذكي أيضًا على تشغيل الأجهزة الذكية بشكل أفضل. سيساعدك التلفزيون الذكي في العثور على تطبيقات وقنوات أفضل لتحديد مواقع البرامج المفضلة لديك. سيساعدك الفرن الذكي في طهي الدجاج على أكمل وجه، دون القلق بشأن الإفراط في طهيه أو طهيه جيدًا. يمكن أن يجعل نظام المسرح المنزلي والصوت المصمم بذكاء عرض مجموعة الأفلام والموسيقى الخاصة بك أمرًا سهلاً عند وقت الترفيه عن. في النهاية ، سيؤدي توصيل أجهزتك والأنظمة الأخرى بتقنية التشغيل الآلي إلى تحسين فعالية أجهزتك وجعل حياتك المنزلية بشكل عام أكثر سهولة ومتعة!

والعديد والعديد من المميزات الذي تستطيع استكشافها بنفسك من أول وهلة فى استخدامك لأحد الأجهزة الذكية فى المنزل الذكي .

 

نأتي الآن إلى استعراض بعض أفضل الأجهزة الذكية الذي تحتاجها فى المنزل الذكي لعام 2020

أفضل الأجهزة الذكية الذي تحتاجها فى المنزل الذكي لعام 2020

دعونا نبدأ حديثنا أولا عن الأجهزة الذكية المتعلقة بالأمان والحكاية ولنبدأ الآن :

مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي

 مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي

تعد مجموعة أجهزة الاستشعار الذكية من شاومي أحد أفضل الأجهزة الذكية التي توفر أعلى معامل أمان فى المنزل الذكي الخاص بك. هذه المجموعة تتكون من مكون من:

  • جهازين استشعار حركة
  • جهاز استشعار للباب والنافذة عدد 2
  • جهاز استشعار بوابة ذكية
  • مفتاح لاسلكي عدد 1

هذه المجموعة الرائعة تتميز بتصميم فاخر و وزن خفيف كما إنها متوافقة مع الهواتف الذكية العاملة بنظامي الاندرويد والـ IOS كما إنها متوافقة مع العديد والعديد من منتجات المنزل الذكي الأخرى. الآن يمكن مراقبة منزلك وحمايته من السرقة والحرائق، كما يمكن من خلالها إستخدام هاتفك الذكي كمفتاح للمنزل بدلا من المفاتيح التقليدية أو الكروت الذكية. هذه المزايا وغيرها تجعل من مجموعة استشعار ذكية من شاومي أحد أفضل الأجهزة الذكية الذي يجب عليك اقتنائها فى منزلك الذكي.

 

 

نأتي الآن مع اثنين من

أفضل الأجهزة الذكية المتعلقة بصحتك مباشرة:

 

جهاز تنقية الهواء الذكي 3H – شاومي

جهاز تنقية الهواء الذكي 3H - شاومي

يعد جهاز تنقية الهواء الذكي 3H -من شاومي أحد أفضل الأجهزة الذكية للعناية بجودة ونقاء الهواء داخل المنزل الذكي الخاص بك. فالجهاز قادر على تنظيف الهواء من الميكروبات والجراثيم والوبر ومحاربة العفن والرطوبة. كما يمكن التحكم بالجهاز عن بعض أن كانت خارج المنزل أو داخله كما يمكن من خلال التطبيق المرتبط بالجهاز مراقبة جودة الهواء فى منزلك وتشغيله لفترات معينة، أو صناعة جدول زمني للقيام بعملية تنقية الهواء تلقائيا. كل هذه يجعل من جهاز تنقية الهواء الذكي ذلك واحدا من أقصى بأفضل الأجهزة الذكية الذي يجب عليك اقتنائها فى منزلك.

 

 

ومازلنا مع الأجهزة الذكية المهتمة بتطوير وتقديم أفضل جودة للحفاظ على صحتك والآن نحن مع :

جهاز تنقية المياه الذكي Mi Viomi – شاومي

جهاز تنقية المياه الذكي Mi Viomi - شاومي

جهاز تنقية المياه الذكي الأصلي Mi Viomi من شركة شاومي هو واحدا من الأجهزة الذكية الخاصة بتنقية المياه، الجهاز يمتلك ميزات جيدة جدا ليكون احد أجهزة فلتر المياه فى منزلك الذكي منها على سبيل المثال يعمل بمعدل 1 لتر / دقيقة بمعدل إنتاج فائق للمياه حتى ما يقرب من 400 جالون من الماء يوميًا، كما إنه يمتلك  طبقة RO التي تزيل الكائنات الحية الدقيقة الضارة والبكتيريا والمعادن الثقيلة والشوائب الصلبة والمواد العضوية الأخرى. الجهاز يمتلك صنبور فولاذ مقاوم للصدأ، و ملائم للاستخدام، كما إنه على عكس أغلب أجهزة الفلتر فهو ذوي مضخة معززة عالية التدفق وإجمالي سعة المياه النقية المقدرة 1200 لتر. الجهاز أحد أفضل الأجهزة الذكية الذي يمكن الاعتماد عليها فى المنزل الذكي الخاص بك للحفاظ على جودة ونقاء المياه.

 

 

تلفاز شاومي مي الذكي 55 بوصة 4S

تلفاز شاومي مي الذكي 55 بوصة 4S

تلفاز شاومي Xiaomi Mi TV 4S مقاس 55 بوصة جهاز ذكي كامل يمتلك العديد من المواصفات والمميزات، التي تجعله أحد افضل الأجهزة الذكية والعرض التي من الأفضل لك أن تمتلكها فى منزلك أيا كان منزل ذكي أو منزل عادي. الجهاز ذو تصميم بسيط وأنيق وإطار من الألومنيوم فاخر. يعطي التلفاز شكلا متميز وفريد. التلفاز يدعم wifi والبلوتوث ويمتلك معالج Amlogic رباعي النواة يعمل بسلاسة مع ذاكرة مؤقتة 2 جيجا وذاكرة تخزين 8 جيجا. كما إنه جهاز ذكي بجهاز متطور للتحكم عن بعد يحتوي على ميكروفون مدمج والذي سيسمح لنا بتشغيل مساعد Google بسرعة وسهولة. يعمل بنظام أندرويد Android TV بالإضافة إلى Chromecast متكامل. لتتمكن من تنزيل جميع أنواع الألعاب أو التطبيقات وGoogle dongle، الذي يسمح لنا بتكرار شاشة هاتفنا بسرعة وسهولة، كل هذه وأكثر يجعله احد الأجهزة الذكية المختصة بالعرض والترفيه الذي يجب عليك إمتلاكها.

 

 

قابس Mi Smart Plug الذكي -شاومي

قابس Mi Smart Plug الذكي -شاومي

قابس Mi Smart Plug الذكي -شاومي أحد الأجهزة الذكية الخاصة بالتحكم فى كامل أجهزة المنزل الذكي. الجهاز قادر على توفير امكانية التحكم فى كل الأجهزة مثل التشغيل أو الإغلاق ، او ضبط الاضاءة، كما إنه رائع للغاية ويعمل عن طريق شبكة الواي فاي. فلا تقلق من ترك أجهزة تعمل وأنت خارج المنزل، عن طريق هاتفك نستطيع اغلاق وتشغيل كل ما تريد بضغطة واحدة عن طريق قابس Mi Smart Plug الذكي -شاومي.

 

 

جهاز التبخير والترطيب الذكي – شاومي

جهاز التبخير والترطيب الذكي - شاومي

مع جهاز التبخير والترطيب الذكي من شاومي يمكن الآن الاستمتاع بالجو ودرجة الحرارة والرطوبة الذي ترغب بها فى منزلك الذكي بكل سهولة. يمكن أن يعمل 16 ساعة مع امكانية الكشف التلقائي عن الهواء ودرجة رطوبته، وقدرته على الترطيب الذكي، مع إمكانية التحكم عن بعد من خلال التطبيقات الذكية. مع هذه الجهاز الذكي يمكن التحكم بالتوقيت عن طريق التطبيق من هاتفك الذكي.

 

كما يمكنكم التعرف على المزيد من هذه الاجهزة الذي قد تنال اعجابك وتحتاجها فى منزلك من خلال موقع جملة .

يمكنكم ترك تعليقاتكم وإستفساراتكم من خلال التعليقات و سنكون مسرورون بالرد عليكم.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

شرح مفصل بالخطوات لطريقة توصيل جهاز orvibo magic cube بالمكيف

أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020

أفضل 10 شواحن لاسلكية لعام 2020

قائمة بأفضل أدوات العناية بالاسنان  لعام 2020

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك

مجموعة من الأفكار والأدوات التي تجعلك تحصل على المنزل الذكي التي ترغب

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك

ما هو سعر مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 241 د.إ
السعر في السعودية هو: 256 ر.س
السعر في الكويت هو: 20.52 د.ك
السعر في قطر هو: 238.59 ر.ق
السعر في عمان هو: 26.51 ر.ع
السعر في البحرين هو: 24.73 د.ب
السعر في مصر هو: 2,048 ج.م

ما هو وزن صندوق مجموعة أجهزة استشعار ذكية – شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر جهاز تنقية الهواء شاومي 3 اتش الذكي Xiaomi Mi Air Purifier 3H ؟

السعر في الإمارات هو: 439 د.إ
السعر في السعودية هو: 466 ر.س
السعر في الكويت هو: 37.38 د.ك
السعر في قطر هو: 434.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 48.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 45.05 د.ب
السعر في مصر هو: 3,731 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز تنقية الهواء شاومي 3 اتش الذكي Xiaomi Mi Air Purifier 3H ؟

الوزن الحجمي هو: 8.0 كيلو جرام

ما هو سعر جهاز تنقية المياه الذكي Mi Viomi - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 954 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,012 ر.س
السعر في الكويت هو: 81.23 د.ك
السعر في قطر هو: 944.46 ر.ق
السعر في عمان هو: 104.94 ر.ع
السعر في البحرين هو: 97.91 د.ب
السعر في مصر هو: 8,109 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز تنقية المياه الذكي Mi Viomi - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر تلفزيون شاومي 55 بوصة الذكي Mi TV 4s 55 inch ؟

السعر في الإمارات هو: 1,599 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,695 ر.س
السعر في الكويت هو: 136.15 د.ك
السعر في قطر هو: 1,583.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 175.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 164.12 د.ب
السعر في مصر هو: 13,591 ج.م

ما هو وزن صندوق تلفزيون شاومي 55 بوصة الذكي Mi TV 4s 55 inch ؟

الوزن الحجمي هو: 37.8 كيلو جرام

ما هو سعر قابس Mi Smart Plug الذكي -شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 51 د.إ
السعر في السعودية هو: 55 ر.س
السعر في الكويت هو: 4.34 د.ك
السعر في قطر هو: 50.49 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.61 ر.ع
السعر في البحرين هو: 5.23 د.ب
السعر في مصر هو: 433 ج.م

ما هو وزن صندوق قابس Mi Smart Plug الذكي -شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر جهاز التبخير والترطيب الذكي - شاومي ؟

السعر في الإمارات هو: 303 د.إ
السعر في السعودية هو: 322 ر.س
السعر في الكويت هو: 25.8 د.ك
السعر في قطر هو: 299.97 ر.ق
السعر في عمان هو: 33.33 ر.ع
السعر في البحرين هو: 31.09 د.ب
السعر في مصر هو: 2,575 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز التبخير والترطيب الذكي - شاومي ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم