افضل مكنسة روبوت

افضل مكنسة روبوت

03/04/2023
0

يعتبر شراء افضل مكنسة روبوت ذكية هي خيار شائع للأجهزة التي يمكنها تنظيف منزلك سواء كنت بالمنزل أم لا، وبالطبع يجب أن تفكر في نوع الأوساخ والأرضيات التي تحتاجها مكنستك الذكية لتنظيفها بأقل قدر من الجهد.

مميزات افضل مكنسة روبوت

كل ما تحتاج معرفته حول مميزات افضل مكنسة روبوت لاتخاذ القرار السليم نحو شراء المكنسة المناسبة يمكنك الحصول عليه عبر موقع جملة، كما يمكنك الحصول على أفضل ماركات للمكنسة بسعر مميز، وذلك من خلال العناصر الأتيه:

عمر البطارية حسب التكلفة

  • قد يحتوي وقت العمل المقبول من 90 إلى 110 دقيقة لكل مكنسة، ويمكنك اختيار مكنسة الروبوت الخاصة بك بناءً على عدد الساعات التي تريد تشغيلها بشكل متكرر يومياً.

وضع التنظيف

  • بالإضافة إلى البدء والإيقاف، تضيف العديد من الروبوتات أيضاً وظائف مختلفة مثل تنظيف الغرفة وتنظيف النقاط الثابتة.

صديقة للحيوانات الأليفة

  • غالباً ما يمكن تنظيف فضلات الحيوانات الأليفة مثل الشعر باستخدام مكنسة كهربائية، ويتم تضمين الحيوانات الأليفة أيضاً في إدارة الحدود.
  • ولكن مكنسة روبوت يمكن أن تفوت أو تفرط في تنظيف أطباق طعام الحيوانات الأليفة والماء، والتي يمكن أن تختلط وتصبح مشكلة، وكذلك الشعر الزائد يمكن أن يصبح مشكلة ويتشابك مع الأسطوانة.

إدارة الحدود

  • عادةً ما تحتوي المنكسات الآلية المتوسطة إلى المتطورة على حواف يمكنك وضعها على الأرض، ويكفي تحديد المناطق التي لا تريد أن تلمسها المكنسة الكهربائية أو تنظفها وستتجنب ذلك.

الشحن والاستعادة

  • تعود معظم مكانس الروبوت إلى أحواضها لشحنها عند الحاجة، وبعد الشحن تقوم بالعمل في المنطقة المتبقية.

المسح المبلل

  • تتمتع العديد من مكانس الروبوت بقدرات مسح رطب.

إفراغ سلة المهملات تلقائيًا

  • إن تفريغ القمامة باستخدام مكنسة كهربائية ذكية ليس بالأمر الكبير، حيث أن عدد قليل جداً من الطرز لديها عملية تفريغ محوسبة، باستخدام محطة إرساء بمحرك تفريغ في المكنسة الكهربائية لشفط الجسيمات والأوساخ والحبيبات من سلة الغبار داخل المكنسة الكهربائية.

التنقل ورسم الخرائط

  • يعد التنقل المكاني للمكنسة أكثر أهمية من أي عملية أخرى، حيث يمكن للمكانس الكهربائية المتقدمة إنشاء خرائط لغرفة شخص معين أو حتى طابق كامل.
  • وتسمح ميزات الخرائط والتنقل المتقدمة بتنظيف أكثر كفاءة بدون فحوصات متعددة للموقع، مما يقلل من وقت تنظيف الروبوت.

الأوامر الصوتية

  • العديد من مكانس الروبوت متوافقة مع خدمة مساعد Google، لذلك عندما تجد نفسك بعيداً عن المنزل، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية لتشغيل المكنسة الذكية.

 يمكنك الاطلاع على خصومات مكانس الروبوت الذكية لدى جملة

خصم 10%:

مكنسة روبوت ذكية مع خاصية التفريغ ليدستو شاومي Lydsto Robot Vacuum Mop R1

5200-MAh-Xiaomi-Mijia-Youpin-Lydsto-R1-with-Smart-Station-Innovation-Intelligence-Robot-Auto-Vacuum-Cleaner

مكنسة روبوت يوفي جي 20 هايبرد انكر Eufy RoboVac G20 Hybrid

مكنسة روبوت

هل يمكن لافضل مكنسة روبوت ذكية أن تنتقل بين الغرف في منزلي؟

  • تستخدم بعض المكانس الروبوتية تقنية رسم الخرائط للتنقل بين الغرف المختلفة في منزلك، ومع ذلك ليست كل مكانس الروبوت تفعل ذلك بدقة.
  • وإذا كان منزلك يحتوي على الكثير من تصميمات الغرف المعقدة، فقد تعجبك المجموعة الجديدة من المكانس المزودة بذكاء اصطناعي أكثر تقدماً.

ما هي فوائد الروبوت الكاسح الذكي؟

  • إذا كان لديك منزل كبير به أرضيات غير مرتبة وتحتاج إلى التنظيف بانتظام، يمكن أن توفر المكانس الكهربائية الذكية الكثير من الوقت، ولا داعي للقلق حيث تتطابق الموديلات الأكثر ذكاءً مع أثاثك بسهولة لتنظيف شامل ومنهجي للأرضيات الخشبية.

لماذا يجب عليك شراء مكنسة كهربائية ذكية؟

هناك العديد من الأسباب لشراء مكنسة كهربائية ذكية لتنظيف المنزل تضمن ما يلي:

لا حاجة للتشغيل اليدوي

إذا كانت لديك قدرة محدودة على الحركة أو مشاكل جسدية، فإن افضل مكنسة روبوت هي جهاز التنظيف المثالي لك، فهي لن تؤدي إلى تحسين روتين التنظيف فحسب، بل لن تضع أي ضغط إضافي عليك أو على حالتك.

وقت غير كافي

في عالمنا المزدحم وسريع الخطأ في كثير من الأحيان يتلاعب معظمنا بأطنان من المهام، وبناء حياة مهنية والحفاظ على حياة اجتماعية نشطة، ومن الواضح أن هذه الأنشطة اليومية لها الأسبقية على التنظيف، والذي بدوره يخلق حاجة ملحة لطريقة سريعة وسهلة للتنظيف.

تتكيف تلقائيًا مع الأسطح المختلفة

تتطلب أسطح الأرضيات المختلفة إعدادات تنظيف مختلفة، وهذا هو السبب في أن العديد من مكانس الروبوت الذكية مجهزة بأجهزة استشعار تكتشف التغيرات في سطح الأرض.

لذلك لا يمكنك استخدام السجاد والخشب البلاط عند استخدام هذه الآلات، كما أنهم يكتشفون السلالم والجدران ويقومون بالتوجيه تلقائياً لمنع التلف العرضي للمعدات.

ضبط إعدادات التنظيف

بالنسبة للعديد من مالكي المنازل، تكون بعض المساحات الأرضية أقذر من غيرها، فبشكل عام تميل المناطق ذات الكثافة المرورية العالية مثل الممرات والمطابخ ومناطق المعيشة إلى أن تكون الأكثر قذارة.

هذا هو السبب في أن العديد من المكانس الكهربائية الروبوتية قادرة على الجمع بين التقنيات لاكتشاف كمية الأوساخ في منطقة معينة، مما يسمح لهم بضبط إعدادات التنظيف تلقائياً، فكلما كانت المنطقة التي يكتشفها الجهاز قذرة، كلما استغرق تنظيفها وقتاً أطول.

الشحن الذاتي

نظراً لأن افضل مكنسة روبوت يمكنها شحن نفسها، فلا داعي للقلق بشأن شحنها يدوياً، فبمجرد اكتمال المهمة، يعود الجهاز إلى مكانه الخاص على الفور، هذا يعني أن بطاريتك منخفضة وسيتم إعادة شحنها تلقائياً بعد كل تنظيف.

الملخص

  • قبل شراء المكنسة الكهربائية، يجب أن تفكر في تصميم منزلك وما إذا كان يمكن نقل المكنسة الذكية بين غرف متعددة أو برمجتها لتنظيف مناطق معينة.
  • يمكن أن يحد عمر البطارية من المقدار الذي يمكن المكنسة الروبوت الذكية تنظيفه، ولدى العديد منها قدرات لاسلكية للاستجابة للأوامر الصادرة من تطبيقات الهواتف الذكية.
  • تميل المكانس الكهربائية الروبوتية الأغلى ثمناً إلى الاعتماد على المزيد من الميزات القابلة للبرمجة واكتشاف المخاطر بشكل أفضل.
  • إذا كنت مستعداً لاختيار مكنسة روبوت ذكية لمنزلك قم بالقراءة لمعرفة المزيد حول الاعتبارات والميزات الرئيسية التي يجب التركيز عليها.
  • بينما ناقشنا كيف يمكن أن يساعد أولئك الذين ليس لديهم وقت للتنظيف، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن برمجة بعض المكنسة الروبوتية لبدء التنظيف تلقائياً في أوقات معينة من اليوم.

ما هو سعر مكنسة روبوت ذكية مع خاصية التفريغ ليدستو شاومي Lydsto Robot Vacuum Mop R1 ؟

السعر في الإمارات هو: 1,559 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,653 ر.س
السعر في الكويت هو: 132.74 د.ك
السعر في قطر هو: 1,543.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 171.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 160.01 د.ب
السعر في مصر هو: 13,251 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة روبوت ذكية مع خاصية التفريغ ليدستو شاومي Lydsto Robot Vacuum Mop R1 ؟

الوزن الحجمي هو: 18 كيلو جرام

ما هو سعر مكنسة روبوت يوفي جي 20 هايبرد انكر Eufy RoboVac G20 Hybrid ؟

السعر في الإمارات هو: 999 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,059 ر.س
السعر في الكويت هو: 85.06 د.ك
السعر في قطر هو: 989.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 109.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 102.53 د.ب
السعر في مصر هو: 8,491 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة روبوت يوفي جي 20 هايبرد انكر Eufy RoboVac G20 Hybrid ؟

الوزن الحجمي هو: 4.27 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق مكنسة روبوت يوفي جي 20 هايبرد انكر Eufy RoboVac G20 Hybrid ؟

الأبعاد هي: 13.9x34.8x44.1 CM

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم