افضل جهاز شفط الرؤوس السوداء

افضل جهاز شفط الرؤوس السوداء

02/04/2021
27

تعاني من من الرؤوس السوداء؟ هل تبحثين عن أفضل جهاز شفط الرؤوس السوداء؟  العلاجات مثل التقشير أو البخار أو شرائط المسام، أثبتت أنها غير فعالة في ما يخص ازالة الرؤوس السوداء، ولذلك  فقد يكون استخدام واحد من قائمة  افضل ماركة جهاز شفط الرؤوس السوداء هو الحل. تُستخدم هذه الأجهزة في مراكز التجميل الشائعة كأداة شفط لطيفة لإزالة خلايا الجلد الميتة  والرؤوس السوداء والأوساخ وغيرها من المواد غير المرغوب فيها على بشرتك.

وفقًا للدكتورة ساندرا لي، المعروفة أيضًا باسم الدكتورة بيمبل بوبر، يمكن أن يكون افضل نوع جهاز شفط الرؤوس السوداء علاجًا فعالًا. وللحصول على أفضل النتائج، من الأفضل أولاً القيام بإجراء حمام بخار للوجه (وعاء من الماء الساخن يمكن ان يكون مفيد) أو نضع منشفة ساخنة على الوجه لمدة 10 دقائق أو ما يقارب ذلك. تشير الدكتورة لي أيضًا إلى أنه من المهم أن نكون على دراية بقوة جهاز شفط الرؤوس السوداء  الكهربائية قبل استخدامها. ففي حال كان الشفط قوياً جدًا، فهذا يشبه منح نفسك لكمة، يمكن ان يسبب  بعض  الكدمات على الوجه… ويسمى توسع الشعيرات، أوضحت الدكتورة لي،  أنه عند استخدام افضل ماركة جهاز شفط الرؤوس السوداء، من المستحسن البدء  بأدنى قوة للشفط ومن ثم الانتقال تدريجيًا بناءً على احتياجات البشرة ومدى حساسيتها. ومن الذكاء أيضًا اختباره على الذراع أو الساق قبل وضعه على بشرة الوجه.

افضل جهاز شفط الرؤوس السوداء

عندما نقوم بالتسوق لشراء افضل ماركة جهاز شفط الرؤوس السوداء، ابحث عن الجهاز ذو الرؤوس المتعددة بأحجام تناسب بشرتك. بالنسبة للبعض ، يتيح لك اختيار الفوهة استخدام فوهات أصغر للتخلص من الرؤوس السوداء الصغيرة والمرفقات الأكبر حجمًا لمعالجة البقع أو التجمعات الكبيرة من الرؤوس السوداء. تشمل الميزات الأخرى التي يمكن أن يكون من الجيد امتلاكها القدرة على اختيار شدة الشفط، مما يجعل من السهل إزالة تلك الرؤوس السوداء العنيدة دون كدمات وخيارات العلاج بالضوء. تعتبر أجهزة المسام المزودة بميزات microdermabrasion أيضًا رائعة لتقشير البشرة بشكل عام.

لتسهيل الاختيار عليكم، قمنا في هذا المقال  بتجميع افضل جهاز شفط الرؤوس السوداء:

1-  الأفضل بشكل عام: جهاز XIKEO لشفط الرؤوس السوداء

هذ الجهاز لشفط  الرؤوس السوداء هو الجهاز المفضل لدى غالبية السيدات وحتى عند الشباب التي تعاني من الرؤوس السوداء، مع أكثر من 3000 تقييم. يتميز هذا الجهاز بخمسة مستويات شفط قابلة للتعديل مصممة لمجموعة من أنواع البشرة ومخاوفها، من البشرة الحساسة إلى البشرة التي تعاني من انقباض المسامات. هناك أيضًا أربعة رؤوس شفط بديلة.

على الرغم من يأتي بسعر معقول، إلا أنه لا يزال يوفر خيارين للعلاج بالضوء (الأحمر والأزرق) المصممين لتقليص المسام والحصول على تنظيف أعمق. كما أنه لاسلكي، مما يسهل التعامل معه ويمكن شحنه بسرعة عبر USB.

حصل هذا الجهاز على تقييمات ممتازة، والذي يعتبر افضل جهاز شفط الرؤوس السوداء مفضل عند السيدات، لقد عانى الكثير من الناس مما لديهم بشرة دهنية من الرؤوس السوداء. لقد تم استخدام الجهاز مباشرة بعد الاستحمام وهو يعمل بشكل رائع! لقد قام بشفط كافة الرؤوس السوداء المتجمعة على منطقة الأنف! تم استخدام اللوح الأمامي المستدير الكبير أولاً. إنه يعمل بشكل جيد في أقل الإعدادات ولكنه يتخلص من الجلد الميت ايضاً . ثم استخدام الرأس البيضاوي وعمل جيدًا حقًا على زوايا الأنف التي يصعب الوصول إليها وعلى البشرة الأكثر حساسية. لا تنسوا وضع القليل من المرطبات أو الزيوت الطبيعية بعد جلسة العلاج، مثل  زيت الجوجوبا وفيتامين سي بعد ذلك. في صباح اليوم التالي، يخف الاحمرار بشكل كبير. جهاز ممتاز يجب إضافته إلى روتين حياة كل من يعاني من الرؤوس السوداء.

2- Alin & Alan افضل ماركة جهاز شفط الرؤوس السوداء وتنظيف المسام

افضل نوع جهاز شفط الرؤوس السوداء مناسب للميزانية

يعد جهاز ازالة الرؤوس السوداء خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن جهاز بسعر منخفض. يحتوي شافط الرؤوس السوداء هذا على أربع فوهات للمساعدة في إزالة الرؤوس السوداء وتقليل حب الشباب. على الرغم من أنه لا يتضمن خيار العلاج بالضوء أو التقشير الدقيق، فقد وجد العديد من العملاء أن هذا التصميم اللاسلكي القابل لإعادة الشحن ينجز المهمة بفعالية كبيرة. يحتوي على خمسة مستويات شفط وشاشة رقمية سهلة القراءة.

تقول إحدى السيدات التي قامت باستخدام هذا الجهاز: لم أدرك أبدًا مدى انسداد مسام بشرتي حتى جربت هذا الجهاز! إنه يأتي برؤوس شفط متعددة لأجزاء مختلفة من الوجه. سهل الاستخدام للغاية، ويحتوي على 5 إعدادات طاقة ، 1 هو أصغر شفط و 5 الذي يصل إلى أقصى الحدود. لقد استخدمته مرة واحدة اليوم وكان الرقم 2 أكثر من كافٍ لبشرتي الحساسة.  إنه يعمل بشكل جيد جدًا، واعتقد أنه يستحق أن يكون ضمن قائمة افضل ماركة جهاز شفط الرؤوس السوداء.

3- جهاز شفط الرؤوس السوداء وتقشير الماس Microderm GLO MINI  

افضل جهاز شفط الرؤوس السوداء بتقنية Microdermabrasion، وهو علاج تجميلي يتم فيه رش الوجه ببلورات مقشرة لإزالة خلايا البشرة الميتة.

إذا كنت ترغب في تفتيح بشرتك أثناء إزالة الرؤوس السوداء، فإن هذا الجهاز هو خيار جيد. يجمع جهاز التجميل التجميل اللاسلكي القابل لإعادة الشحن هذا تقشير البشرة بالشفط للمساعدة في تقليص المسام وتنعيم البشرة. أبلغ العديد من المستخدمين عن نتائج مرئية فعالة واضحة بعد علاج واحد فقط.

إنه يوفر مستويين من الشفط، وعلى عكس بعض الأجهزة الأرخص، يستخدم مرشحات قابلة للاستبدال (20 متضمنة في المجموعة). يوجد أيضًا طرفان من الماس للتقشير، مع نصائح لإزالة الرؤوس السوداء، فرشاة تنظيف، وحقيبة حمل.

تقول أحد مستخدمي هذا الجهاز: بعد الكثير من البحث عن المنتج ، قررت شراء هذا الجهاز. لقد جربته مرتين فقط منذ شرائه، ومع ذلك، وبعد الاستخدام الثاني، بقعة كبيرة من حب الشباب، تحت الجلد، على خدي الذي كنت أحاول التخلص منها لمدة عامين حتى الآن – انفتح أخيرًا وبدأ الشفاء بشكل صحيح. شكرا لله ألاحظ بالفعل وجود مسام أصغر حول منطقة أنفي / خدي. بعد استخدام Microderm والمصل المتضمن، بشرتي ناعمة للغاية. شيء مذهل. لقد جربت العديد من الكريمات والمنتجات وما إلى ذلك من خلال السنوات التي لم تعمل معي أبدًا. لقد كان هذا افضل نوع جهاز شفط الرؤوس السوداء ، وواحدة من أفضل عمليات الشراء التي قمت بها في الآونة الأخيرة،

4- جهاز PMD Microderm  افضل نوع جهاز شفط الرؤوس السوداء

افضل جهاز شفط الرؤوس السوداء جهاز احترافي.

إذا كانت بشرتك حساسة ، أو تبحث عن نوع الأجهزة لشفط الرؤوس السوداء التي يستخدمها المحترفون، عليك التفكير في هذا الجهاز المُستخدم في العيادات. تم تصميم هذا الجهاز للتقشير الدقيق لعلاج جميع أنواع البشرة، وهو خيار جيد بشكل خاص لمن لديهم حساسية من العلاجات القاسية بسبب توفر الأقراص الثمانية التي تأتي بها والتي تتراوح من شديدة الحساسية إلى الأقل. يزيل قرص الغزل خلايا الجلد الميتة حيث يمنحها الشفط دفعة قوية لتنظيف أعمق يساعد في التخلص من الرؤوس السوداء والمزيد من مشاكل البشرة. يعتبر من ضمن افضل جهاز شفط الرؤوس السوداء وخيارًا رائعًا للتقشير والتوهج المتجدد.

مقالة ذات صلة: جهاز تنظيف البشرة وازالة الحبوب والرؤوس السوداء

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم