افضل أنواع الباور بانك 2021

افضل أنواع الباور بانك 2021

11/05/2021
178

افضل أنواع الباور بانك 2021

بالنسبة لكثيرين منا يعتبر انخفاض نسبة الشحن أمراً مثيراً للعصبية والقلق وفي الحقيقة هذا القلق يمكن تبريره فالحاجة لاستخدام هذه الهواتف الذكية لا يمكن تجاهلها لذا فالحل أمّام ضعف البطاريات مقابل كثرة الاستخدام يكمن في اللجوء لبنوك الطاقة أو الباور بانك Power banks، لكن في نفس الوقت ستواجه مشكلة اختيار افضل أنواع الباور بانك 2021 والأنسب لاحتياجات من بين الخيارات العديدة الموجودة في الأسواق لذلك قمنا بإعداد هذا الدليل لمساعدتك في هذه المهمة! في الأسفل ستجد مجـموعة من افضل أنواع الباور بانك 2021 الموجودة في الأسواق لتختار من بينها حسب رغبتك مع مراعاة جميع الاحتياجات والمتطلبات والأسعار أيضًا! لذلك أيًا كان هدفك مما سبق ستتمكن من العثور على افضل أنواع الباور بانك 2021 ضمن هذا المقال! هيا بنا نبدأ!

 

Anker PowerCore II 20000

افضل باور بانك على الإطلاق!

Anker PowerCore II 20000 يعتبر افضل نوع باور بانك لعام 2021 وفق ترتيب يناسب معظم المستخدمين وغالبية متطلباتهم بكفاءة والأهم من ذلك أنه يتمتّع بسعر منافس وصديق للميزانية كما يمكنه شحن مخـتلف أنواع الهواتف الذكية بما في ذلك هواتف ايفون Phones والأجـهزة اللوحية Tablets! كما يدعم بور بانك Anker PowerCore II 20000 ميزة الشحن السريع من كوالكم Quick Charge 3.0 مع سعة تصل حتى 20000 ملي أمـبير تتيح لك استخدام مستمرّ للجوال ليوم كامل دون توقف لذلك يعتبر من افضل وافضل انواع الباور بانك لكنه لا يدعم ميزة التمرير Pass-through!

 

 

xiaomi mi power bank 2

بعمل بور بانك xiaomi mi power bank 2 مع الهواتف والأجهزة اللوحية المختلفة أيضاً لكنه مطوّر عن الإصدارات السابقة ويحتوي على العديد من منافذ USB ومواصفات متقدمة للغاية فضلًا عن كونه سهل الاستخدام ويتم شحنة بسرعة كما يقوم أيضًا بشحن الأجـهزة بسرعة ويدعم الشحن السريع من خلال 3 منافذ إخراج USB مجهزة بتقنية PowerIQ وVoltageBoost تضمن شحنًا عالي السرعة لثلاثة أجهزة في نفس الوقـت، حتى 2.4 أمبـير لكل منفذ منفصل! كما يمكنك إعادة شحـن باور بانك xiaomi mi power bank 2 بسرعة كبيرة من خلال مدخل USB مخصص لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك !

يدعم باور بانك xiaomi mi power bank 2  تقنية الشـحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0 المتقدمة من Qualcomm كما يسمح للأجهزة المتوافقة بشحن أسرع بنسبة 85٪ بحيث يمكنك الحصول على ما يصل إلى 8 ساعات من الاستخدام في جهاز طاقة بعد 15 دقيقة فقط من الـشحن! ويتميز ﺷﺎﺣﻦ البور بانك بدعمه لميزة ﺍﻟﺸﺤﻦ ﺍﻟﺴﺮﻳﻊ IQ ﻟﻠﻬﺎﺗﻒ والتي تتيح للجهاز شـحن البطارية ﻣﻦ %0 ﺇﻟى %80 خلال 35 دقيقة فقط لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك !

 

 

xiaomi mi power bank 2c

يأتي باور بانك xiaomi mi power bank 2c بتصميم أنيق مع ضوء LED أزرق لمعرفة مستوى شـحن الـبطارية بالمواصفات التفصيلية عنها ويعد من أنحف وأخف الباور بانك الموجود في السوق حاليًا كما يوفر ما يصل إلى 96 ساعة من الطاقة لمعظم الهـواتف الذكـية! ويتميز باور بانك  xiaomi mi power bank 2cالمحمول بمنفذ USB ثنائي مع تقنية PowerIQ للشحن السريع والأمن مع تقنية MultiProtect وهي عبارة عن نظام أمان من 11 نقطة يوفر لك حماية فائقة لك و لأجهزتك من أعطال البور بانك المفاجئة! وأيضًا شـحن سريع وآمن مع تقنية Edge Technology كما يحتوي على مصباح LED للطوارئ ولدية القدرة على تشغيل بطارية السيارة حتى إذا كانت البـطارية فارغة! ويدعم الـشحن السريع من خلال 2 منفذ إخراج USB مجهزة بتقنية PowerIQ تضمن لك الحصول على شـحن عالي السرعة لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك والأهم من ذلك أنه يدعم معيار IPX5 في مقاومة المياه والغبار والاتربة!

 

power bank sony 20000mah

بالإمكان استخـدام بور بانك power bank sony 20000mah هذا لشحن الهـواتف واللابتوب والأجهزة اللوحية فهو يتميز بسعة عالية ويدعم الشـحن السريع Quick Charge 3.0 والتمرير Pass-Through بالإضافة لثلاثة منافذ للشحن USB واحدة فقط منها من النمط C ويدعم التيار المنخفض حتى 1 أمـبير لشحن السماعات اللاسلكية وأساور تتبع اللياقة البدنية أيضًا! مع تصميم فريد وجميل وحجم صغير يمكن وضعه في الجيب ويمكنه شـحن أجهزة الآيفون والآيباد بسعة كما يخفي غطائه الجلدي كبل شـحن USB ومحوّل Lightning ويمكن الحصول عليه بسعر منافس وصديق للميزانية لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك كما يدعم الشـحن السريع من خلال 2 منفذ إخراج USB مجهزة بتقنية PowerIQ و VoltageBoost تضمن شـحنًا عالي السرعة لعدد 2 من الأجـهزة في نفس الوقـت! مع تقنية MultiProtect Safety Surge Protection علمني وهو نظام أمان من 11 نقطة يوفر لك حماية فائقة لك و لأجهزتك!

يمكنك إعادة شـحن بور بانك power bank sony 20000mah بأمان خلال 9-10 ساعات باستخـدام شـاحن بقوة 2 أمـبير أو أعلى! ويتوافق البور بانك مع مختلف أنواع هواتف الايفون والاندرويد Android و Apple وجميع الأجـهزة الأخرى المشحونة عبر USB تقريبًا لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك !

 

 

power bank baseus 30000mah

باور بانك power bank baseus 30000mah الأكثر أناقة مع حجم صغير يتسع الجيب له بسهولة لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك ! وهو مغلف بنسيج قماشي للشجن اللاسلكي Qi له حلقة مطاطية لتثبيت الهاتف ومنعه من الانزلاق! ويدعم ميّزة التمرير مع سعة شـحن عالـية ويمكنه شـحن اللابتوب والموبايل والأجهزة اللوحية المختلفة بالرغم من حجمه الصغير نسبياً! مزوّد بثلاثة منافذ USB-A كوم أحدها يدعم الشـحن السريع Quick Charge 3.0 ومنفذ وحيد USB-C باستطاعة 18 وات يدعم Power Delivery وكما هو الحال مع كل بنوك الطـاقة الأخرى فهو مصنوع بالكامل من مواد صديقة للبيئة ويمكنه شـحن كل من اللابتوب والموبايل والأجهزة اللوحية بسعة 10 آلاف ميلي أمبـير ومنفذ USB-C يدعم Power Delivery 3.0 بالإضافة إلى منفذي USB-A مايو باستطاعة 5 وات لكلّ منهما لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك وهو مزوّد بثلاثة أكبال: USB-C-to-Lightning للشحن السريع للآيفون والآيباد وUSB-C-to-USB-C  وشاحن جداري USB-C يدعم Power Delivery باستطاعة 18 وات!

 

 

baseus m36

baseus m36 deals من افضل البور بانك المتنقلة التي يفضلها أصحاب الهـواتف الذكـية لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك ، وذلك لسرعته الفائقة وكفاءته العالية وجودته المضمونة! كما أنه يتميز بصغر حجمه وانخفاض سعره مقابل إمكانياته ويتميز بوجود شاشة توضح مستوي الشحـن للبطارية ومخرجين لشحن جهازين في نفس الوقـت، كما أنه يتوفر بعدة ألوان لكنه كبير في الحجم إلى حد ما. كما أن سعره مناسب ويوجد به مصباح يضيء ليبين حالة الشحـن للجهاز المتصل، ويتوفر بسعات شــحن عاليـة ويمكن القول أنه أفضل انواع باور بانك! كما أنه يشحن الأجـهزة بسرعة عاليـة مع شـاحن أنيق معدني بلون فضيّ يشحن كلّ من الهـواتف والأجهزة اللوحية المختلفة ويتمتّع بحجمه الصغير والنحيف إذ لا تتعدى سماكته 12.58 مم ك بور بنك وبالإمكان حمله بالجيب بسهولة على الرغم من سعته الكبيرة! وهو مزوّد بكابل micro USB مرفق بمحوّل دوت USB-C ليتوافق مع مجموعة أوسع وأشمل من خيارات الهـواتف المختلفة كالأجهزة اللوحية وأجهزة Notebook وغيرها، كما يدعم التيار المنخفض حتى 0.06 أمبـير لشحن الأجهـزة كالسماعات اللاسلكية وأساور تتبع اللياقة البدنية لذلك يعتبر من افضل انواع الباور بانك بـ اسعار منافسة .

دليلك في العثور على افضل best بور بانك جديد واسعارها بالتفصيل الممل في مصر ودول الخليج saudi arabia مع مراجعة أسعار وشراء متنقل لاختيار الخيار الأفضل اليوم ﺗﺸﺤﻦ به هاتـفك بـ الكامل خلال أيام مع إمكانية شراء بسعر منافس ومميزاتها وعيوبها للهواتف شاومي و هواوي و للايفون و سامسونج مع سعر منافس بواسطة الشاحن انكر كي تحافظ على حاجتك من الـشحن وما يلزمك لـ استـخدام الهاتف بشكل متواصل على مدار الساعة مع قدرة مصابيح عالـية غني للطاقة من موقع التكنولوجيا والذي تحمل أحد الشركات والمميزات بجانب أشياء تضعها في الحسبان من أجل الحصول على الحل الأمثل

 

romoss 30000

يمكن القول ان بور بانك romoss 30000 هو شاحن متكامل لكل من الموبايل واللابتوب والأجهزة اللوحية بسعة 30000 ميلي أمبير وبتصميم أنيق وحجم ليس بالكبير جداً ويوفر كمية من الطاقة تكفي هاتفك لأيام عديدة فضلًا عن كونه مزوّد بمنفذ USB-C باستطاعة خرج 45 وات ومتوافق تعرف مع معـظم الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ويدعم تقنية Power Delivery بالإضافة لمنفذ USB-A لذلك يعتبر من أفضل انواع الباور بانك تك  بحيث بإمكانك الـشحن التفرعي لجهازين معاً عبر المنفذين في نفس الوقـت كما يدعم الشـحن السريع  Quick Charge energy com ويدعم الشـحن السريع Power Delivery أي الشـحن عبر نفس المنفذ بالاتجاهين باستطاعة 18 وات capacity لكل منفذ! ويستغرق ساعة و50 دقيقة مللي امبير لإتمام شـحن هاتف أندرويد بالكامل أمّا لشحنه بالكامل فيستغرق ثلاث ساعات ونصف فقط! والأهم من ذلك انه يتوفر بسعر مناسب وصديق للميزانية ويمكن القول أنه أفضل انواع باور بانك

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل عروض شاحن قوي 2024

أفضل عروض شاحن قوي 2024

12/03/2024

لا تُقدم شركة قوي المُنتجات المُميزة فحسب؛ بل تتعاون مع متجر جملة من أجلك، للحصول على أفضل عروض شاحن جوي من أجل الشحن السريع، والأداء والكفاءة العالية التي لا مثيل لها، وتوفير الوقت والجهد في أداء جميع مهامك اليومية. أفضل عروض شاحن قوي  يُمكنك الآن الحصول على العروض المُختلفة المُقدمة إليك من شركة قوي، التي  أكمل القراءة...

أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس

أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس

14/03/2024

هل تُريد الحصول على باور بانك لجهاز الآيفون الخاص بك؟ تُقدم شركة أنكر إليك الآن أفضل باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس؛ يُمكنك الحصول على أفضل نوع من الباور بانك، والذي يُساعدك في شحن هاتفك بأفضل أداء، وأعلى كفاءة، لاستخدام الهاتف دون الخوف من مُشكلات الشحن في الخارج. أنواع باور أنكر متنقلة أيفون 7 بلس  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم