احصل الآن على أفضل ماكينة قهوة ديلونجي ساكو 

احصل الآن على أفضل ماكينة قهوة ديلونجي ساكو 

17/02/2024
0

إن احتساء القهوة عشقًا لا يعرفه سوى من يهيم حبًا في تلك الحبوب البنية، والتي إن تم طحنها وإعدادها بطريقة صحيحة، فإنك حتمًا ستستمتع بتناول أشهى وأجمل كوب قهوة على الإطلاق.

لكن هل في كل مرة تقوم بإعداد القهوة بنفسك تجدها بنفس المذاق المميز، بالطبع لا، في تلك الحالة يجدر بك التوجه لشراء ماكينة قهوة مميزة، تقوم بإعداد قهوتك المفضلة في كل مرة بالجودة ذاتها، لتستمتع عند احتسائها بالشعور بالانسجام كما لو أنك تحتسي القهوة في كل مرة لأول مرة.

نقدم لك اليوم ماكينة قهوة ديلونجي ساكو حيث العديد من المزايا والكثير من المعلومات التي يمكنك التعرف عليها من خلال ذلك المقال، بالإضافة إلى أننا سنقدم لك أفضل سعر لها وكيفية الحصول عليها في أسرع وقت ممكن.

نبذة عن ماكينة قهوة ديلونجي ساكو

هي ماكينة مميزة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، إذ أنها في كل مرة تقوم باستخدامها، تمنحك الفرصة في الاستمتاع بأطيب مذاق للقهوة على الإطلاق، إذ أنه قد تم تصنيعها وتطويرها من قبل خبراء متميزين، لتصبح الماكينة العملية الأولى لصنع القهوة ويقبل على شرائها كافة محبي القهوة من حول العالم.

مواصفات آلة قهوة ديلونجي ساكو

احصل الآن على أفضل ماكينة قهوة ديلونجي ساكو 

قبل التعرف على مزايا ماكينة قهوة ديلونجي ساكو ينبغي تناول كافة مواصفاتها، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال ما يلي:

  • تحتوي الماكينة على موتور قوي  يعمل بقدرة 800 واط ويتميز بعمر افتراضي طويل، كما أنها من الممكن أن تعمل عدة مرات على مدار اليوم دون القلق على مستوى أدائها.
  • أما عن تيار التردد التي تحتاج الماكينة إلى التوصيل به، فإنه يكون 220- 240 فولت.
  • يبلغ وزن الماكينة فقط 2.5 كيلو جرام، مما يعني أنها خفيفة للغاية، أي أنه من الممكن اصطحابها في أي من الرحلات، السفر، المصايف وغيرها، مع العلم أنه قد تم تصنيعها من أجود الخامات التي تجعلها مقاومة للتخدش أو الصدمات، ولكن برجاء الحذر عن نقلها، كي لا تتعرض أجزائها الداخلية للتلف.
  • أبعاد الماكينة 26*24*29 سم، مما يعني أنها أيضًا صغيرة الحجم، يسهل حملها والتنقل بها من غرفة لأخرى أو خارج المنزل، للاستمتاع باحتساء قهوتك المفضلة في أي مكان وفي مختلف الأوقات، كما أنها الخيار الأمثل للمكاتب والشركات.
  • تتوفر الماكينة باللون الأسود فقط، وهو اللون المثالي الذي يتماشى مع كافة الديكورات، لذا عند وضعها في أي مكان يمكنها أن تكون بذاتها عبارة عن قطعة ديكورية رائعة، توحي بالذوق الرفيع الذي يتمتع به من قام باقتنائها.
  • تتميز ماكينة قهوة ديلونجي ساكو بسعتها الكبيرة، إذ أنها تبلغ 4 أكواب، أي أنه في حالة اقتنائها لن تحتاج إلى إعداد كل كوب من القهوة على حدة، وهو الأمر الذي يوفر الوقت والجهد، ويضمن لك الحصول على أربعة أكواب من القهوة بالمستوى ذاته من الجودة.

 

احصل الآن على آلة قهوة ديلونجي ساكو بسعر مذهل من متجر جملة؛ فقط قم بزيارة المتجر واطلبها؛ لتصل إليك في أسرع وقت وبأفضل سعر.

مميزات آلة قهوة ديلونجي ساكو

احصل الآن على أفضل ماكينة قهوة ديلونجي ساكو 

هناك الكثير من المزايا التي تجعل ماكينة ديلونجي ساكو لصناعة القهوة هي الخيار الأمثل لمحبي تناول القهوة في مختلف الأوقات، منها:

  • تم تصميم الماكينة لتتمكن من إعداد كافة أنواع القهوة، سواء الخفيفة أو الثقيلة أو حتى المتوسطة، وذلك لأنها تحتوي على نظام Vario، والتي تحافظ على نكهة القهوة وتجعلك تستمتع بكل رشفة من رشفات فنجانك لتشعر بأنك تحتسي قهوة من يد خبير في إعدادها.
  • ستجد أن ماكينة القهوة تحتوي على إبريق مصنوع من الزجاج، ليكتمل من خلاله شكلها الديكوري الرائع وتصميمها الفريد، ولتستمتع برؤية قهوتك وهي قيد الإعداد، علاوة على ذلك فإن الإبريق مُصنع من أجود أنواع الزجاج المقاوم للحرارة.
  • تحتوي الماكينة على خزان للحليب، ويتميز بسعته الكبيرة، لتتمكن من إعداد القهوة بالحليب كما تريد وبأي عدد من الأكواب في أقل وقت ممكن، علاوة على أن ذلك الخزان من الممكن إزالته بكل سهولة ويسر لتنظيفه ثم إعادته للماكينة مرة أخرى دون عناء.
  • أيضًا تحتوي ماكينة صنع القهوة المقدمة من ديلونجي ساكو على صينية تقطير، وتلك القطعة من الممكن كذلك إزالتها وتنظيفها بكل سهولة ومن ثم إعادتها إلى مكانها مرة أخرى للاستمتاع باستخدام الماكينة بأفضل مستوى من الأداء.
  • تحتوي ماكينة القهوة المميزة التي نعرضها لك على محول يمكنه ملء الأكواب بشكل مباشر دون التدخل من مستخدمها، لتستمتع بالنظر إلى قطرات القهوة الساخنة وهي تملأ كوبك بشكل تلقائي.
  • تم تصميم ماكينة القهوة لتوفر لمستخدمها أعلى معدلات الأمان، حيث إن غطاء الماكينة مصمم ليكون محكم الغلق وغير قابل للفتح أثناء عمل الماكينة.
  • تحتوي الماكينة على موزع للحليب، متطور ومتقدم يعمل بتقنية IFD، حيث يعمل بشكل تلقائي، بحيث يمكنه أن يقوم بجمع بخار الحليب مع الهواء، وذلك من أجل الحصول على قوام رغوي غني يضمن لك مذاقًا مميزًا للقهوة.
  • استخدام آلة قهوة ديلونجي ساكو يغنيك عن زيارة الكافيهات وقضاء الأوقات المطولة بها لتناول القهوة المميزة، فهي تعد لك أفضل أكواب القهوة في وقت قياسي.

كيف يمكنك الحصول على آلة قهوة ديلونجي ساكو بأفضل سعر؟

كل ما عليك هو التوجه على الفور إلى متجر جملة، حيث إنه المتجر الوحيد الذي يوفر تلك المنتجات مع ضمان أنها المنتجات الأصلية التي تبحث عنها، إذ أنه الموقع الذي ينبغي أن تضع ثقتك به، خاصة وأنه يقدم لك أفضل سعر على الإطلاق، علاوة على أنه من المواقع التي تحتوي على العديد من المزايا الرائعة التي تجعله خيارك الأول.

 

حيث إن موقع جملة يقوم بإيصال طلبك إلى حيث تريد في أقل وقت ممكن، كما يضمن لك حق الاستبدال والاسترجاع في حالة مواجهة أي من المشكلات بالمنتج، مع العلم أن واجهة الموقع قد تم تطويرها بشكل مميز، لتتمكن من التعامل معها بسهولة ويسر، سواء من خلال استخدام الهاتف الجوال أو جهاز الحاسب الآلي.

 

مع العلم أنه في حالة حصولك على ماكينة ديلونجي ساكو من خلال موقع جملة، فإنك ستحصل عليها خلال تسعة أيام فقط، كما أنه يمكنك القيام بالدفع عند الاستلام، علاوة على ذلك فإنك ستحصل عليها بضمان لمدة عام كامل.

 

الآن وبعد أن تعرفت على كافة المعلومات التي تدور حول ماكينة قهوة ديلونجي ساكو، والطريقة المثالية للحصول عليها بأفضل سعر، ماذا تنتظر؟ فالكمية على وشك النفاذ، ولكن تتمكن فيما بعد من الحصول عليها بذلك السعر المميز مطلقًا، كما أنك لن تجد مميزاتها المتعددة في أي من ماكينات القهوة الأخرى فسارع بالشراء الآن.

ما هو سعر الة قهوة ديلونجي 800 واط 4 أكواب أسود De'Longhi Black 4 Cups Espresso Coffee Machine ؟

السعر في الإمارات هو: 329 د.إ
السعر في السعودية هو: 349 ر.س
السعر في الكويت هو: 28.01 د.ك
السعر في قطر هو: 325.71 ر.ق
السعر في عمان هو: 36.19 ر.ع
السعر في البحرين هو: 33.76 د.ب
السعر في مصر هو: 2,796 ج.م

ما هو وزن صندوق الة قهوة ديلونجي 800 واط 4 أكواب أسود De'Longhi Black 4 Cups Espresso Coffee Machine ؟

الوزن الحجمي هو: 3.76 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

احصل الآن على مكينة كوفي ديلونجي بسعر مذهل

احصل الآن على مكينة كوفي ديلونجي بسعر مذهل

19/02/2024

إن كنت من عشاق القهوة وتتردد كثيرًا على المقاهي أو الكافيهات من أجل احتساء كوب قهوة بمذاق مميز، لن تكون في حاجة إلى القيام بذلك بعد الآن، إذ أنه هناك العديد من الخيارات أمامك لتتناول فنجان قهوتك المميز بنكهة رائعة والمذاق الذي تبحث عنه من خلال إعداده بنفسك. إذ أن شركة ديلونجي قد قامت بطرح  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم