احصل الآن على أرقى أشكال كفرات ايفون 11 بسعر مذهل

احصل الآن على أرقى أشكال كفرات ايفون 11 بسعر مذهل

18/02/2024
0

كل من يمتلك هاتف 11 آيفون يعمل جاهدًا في الحفاظ عليه، ليظل يقدم له الأداء المميز ويكون له العمر الافتراضي الطويل، حيث إن الجسم الخارجي للهاتف قابل للخدش، على الرغم من أنه من الأجهزة المقاومة للماء، لذا لابد من تركيب جراب له يحافظ عليه من أي من العوامل الخارجية.

 

ولأن الحصول على جراب هاتف أصلي بات أمرًا صعبًا بعض الشيء، نقدم لك من خلال ذلك المقال فرصة ذهبية للحصول على كفرات ايفون 11 بأفضل سعر وأعلى مستوى من الجودة، إذ أن تلك الجرابات تقدم لك العديد من المزايا الرائعة التي لا يمكن أن تجدها لدى أي من الكفرات سواها.

أهم المعلومات عن كفرات أيفون 11 المميزة

هناك العديد من المواصفات يجب توافرها في جرابات الهواتف المحمولة، ولأننا نتناول الحديث عن كفرات ايفون 11. علينا التنويه أن الجراب الجيد لتلك الفئة من الهواتف ينبغي أن يكون مصنوعًا من الخامات المرنة وفي الوقت ذاته القوية التي تتحمل الاستخدام اليومي الشاق للهاتف.

لذا من خلال السطور القادمة سنقدم لكم العديد من أشكال وأنواع كفرات هاتف آيفون 11 والتي تتمتع بأعلى مستوى من الجودة، كما سنتعرف على مزايا تلك الجرابات الاصلية وما يميزها عن غيرها من الكفرات الأخرى.

أشكال متنوعة من جرابات ايفون 11

على الرغم من صدور العديد من فئات الهواتف الحديثة من قبل شركة Apple، بعد صدور آيفون 11، إلا أنه لا يزال الخيار المثالي لدى البعض، ومن المهم جدًا في حالة اقتنائه أن يتم تركيب الجراب المناسب له، لذا نقدم لكم العديد من الخيارات الرائعة التي ترضي كافة الأذواق لكفرات ايفون 11.

Yesido Carbon Fiber Case Cover .1

احصل الآن على أرقى أشكال كفرات ايفون 11 بسعر مذهل

يتمتع Yesido Carbon Fiber Case Cover بالعديد من المزايا الرائعة التي تجعله الخيار الأمثل لمحبي اللون الأسود، إذ أنه قد تم تصنيعه في الصين بخامات عالية الجودة، تضمن لهاتفك عدم التعرض للصدمات على الرغم من أنه لا يعطي الهاتف الحجم الكبير.

فهو مصنوع من مادة الكاربون فايبر، والتي تمنح الهاتف الشكل المميز، علاوة على انسيابية تصميمه والتي تجعل ملمسه رائعًا محببًا لليد، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك من الوصول إلى كافة أزرار الهاتف بسهولة ويسر، كما أنه مقاوم للاهتراء، فيما يعني أنه لن يصبح بشكل غير جيد بعد استخدامه لفترة زمنية قصيرة.

يحتوي الجراب على انحناءات مميزة من الخارج تجعل مظهر الهاتف عصريًا، كما أنه من الكفرات التي تصلح لمختلف الأعمار، علاوة على أن شكله المميز يرضي كافة الأذواق.

2. كفر ايفون 11 سيليكون أصلي 

احصل الآن على أرقى أشكال كفرات ايفون 11 بسعر مذهل

من الممكن أيضًا أن تحصل على كفر ايفون 11 سيليكون أصلي لهاتفك من أبل، فهو الخيار الأمثل إن كنت تريد الاستمتاع بالحماية القصوى لهاتفك، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المنحنيات الرائعة التي تضمن لك حمل الهاتف بكل سهولة.

علاوة على ذلك فإنه يحتوي على بطانة داخلية تضمن الحفاظ على الهاتف بشكل مثالي، ومن المميز أن الكفر السليكون الأصلي يتمتع من الخارج بلمسة حريرية رائعة، مع العلم أنه قد خضع إلى العديد من الاختبارات التي تضمن لك اقتناؤه دون القلق على الهاتف عند استخدامه.

على الرغم من أن كفر ايفون السيليكون الأصلي يحتوي على طبقة خارجية وطبقة البطانة، إلا أن ذلك لا يحول بين الهاتف وبين استخدام الشاحن اللاسلكي، إذ أنه يمكنك بكل سهولة استخدام الشاحن اللاسلكي أثناء تركيب الجراب.

وفي حالة تعرض الجراب إلى الإصابة بالبقع الخارجية من الممكن تنظيفه بكل سهولة ويسر باستخدام الأنامل والقليل من المنظفات ليعود كالجديد في الحال، ولا تنس أنه متوفر بعدة ألوان يمكنك شراء اللون الذي تفضله أو تحصل على الألوان كلها، فإن لها رونق مميز يعطي الهاتف الشكل الرائع.

 

احصل الآن على هذه الكفرات، وشاهد أشكال أخرى منها عبر موقع جملة؛ فقط قم بزيارة الموقع، واحصل على أفضل كفر أنيق ومميز لهاتفك بسعر مذهل.

كيف يمكنني الحصول على أي من كفرات ايفون 11 بأفضل سعر وأجود خامات؟

 

الآن يمكنك الاستمتاع بشراء أي من كفرات هاتف آيفون 11 من خلال زيارتك لمتجر جملة الإلكتروني، والذي يضمن لك الحصول على المنتج الأصلي ذو المستوى الرفيع من الجودة، بالإضافة إلى أفضل سعر، مع العلم أن الموقع يقدم لك العديد من الخصومات على مدار العام للحصول على العديد من المنتجات بأقل الأسعار.

ليس ذلك فقط، بل إن متجر جملة أيضًا يحتوي على الكثير من المنتجات التي يمكنك الاستمتاع بتجربة شرائها، وإضافة إلى هذا، فإن واجهة المستخدم للموقع سهلة وبسيطة لكل من المبتدئ والمتمكن من التسوق عبر الإنترنت. كما يمكنك التسوق من خلال الحاسوب أو هاتفك المحمول من خلال تطبيق جملة للهواتف.  

 

عرض الكفر الأصلي مع بطارية شحن لآيفون 11 من Apple

احصل الآن على أرقى أشكال كفرات ايفون 11 بسعر مذهل

ولأن موقع جملة يحرص دائمًا على تقديم أفضل العروض لعملائه الكرام، فإنه بإمكانك الاستمتاع بشراء عرض الكفر الأصلي مع بطارية شحن آيفون 11، فإن ذلك العرض لا يُمكنك فقط من الحصول على أحد كفرات ايفون 11 المميزة، وإنما يجعلك تستمتع باقتناء بطارية أصلية ذو مميزات عديدة.

تلك البطارية تكون متوافقة مع كافة أجهزة الشحن التي تم اعتمادها من QI، كما أنها توفر من طاقة البطارية الأصلية لهاتفك المحمول، مما يمكنك من استخدامه لأطول فترة ممكنة، لذا فإن ذلك الخيار هو الأمثل حينما تريد الحصول على جراب مميز والقدرة على استخدام الهاتف طوال الوقت.

 

تعرفنا من خلال ما سبق على كافة الأشكال المميزة  وكذلك أنواع كفرات ايفون 11 على موقع جملة والتي تم تصنيعها من أجود الخامات، والتي تعطي لهاتفك الشكل المثالي وتحافظ عليه من العوامل الخارجية، يمكنك الانتقاء من بينها والحصول عليه خلال أيام قليلة عبر الموقع.

ما هو سعر كفر ايفون 11 كاربون فايبر أسود Yesido Carbon Fiber Case Cover ؟

السعر في الإمارات هو: 49 د.إ
السعر في السعودية هو: 52 ر.س
السعر في الكويت هو: 4.17 د.ك
السعر في قطر هو: 48.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 5.02 د.ب
السعر في مصر هو: 416 ج.م

ما هو وزن صندوق كفر ايفون 11 كاربون فايبر أسود Yesido Carbon Fiber Case Cover ؟

الوزن الحجمي هو: 0.2 كيلو جرام

ما هو سعر كفر سيليكون أصلي لآيفون 11 من Apple - أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 159 د.إ
السعر في السعودية هو: 169 ر.س
السعر في الكويت هو: 13.53 د.ك
السعر في قطر هو: 157.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 17.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 16.31 د.ب
السعر في مصر هو: 1,351 ج.م

ما هو وزن صندوق كفر سيليكون أصلي لآيفون 11 من Apple - أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

ما هو سعر كفر أصلي مع بطارية شحن لآيفون 11 من Apple – أبيض ؟

السعر في الإمارات هو: 559 د.إ
السعر في السعودية هو: 593 ر.س
السعر في الكويت هو: 47.59 د.ك
السعر في قطر هو: 553.41 ر.ق
السعر في عمان هو: 61.49 ر.ع
السعر في البحرين هو: 57.37 د.ب
السعر في مصر هو: 4,751 ج.م

ما هو وزن صندوق كفر أصلي مع بطارية شحن لآيفون 11 من Apple – أبيض ؟

الوزن الحجمي هو: 0.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

احصل الآن على أفضل كفرات ايفون 13 

احصل الآن على أفضل كفرات ايفون 13 

17/02/2024

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل كفرات ايفون 13 التي تكمل رونق الهاتف، لذا دعنا نأخذك في جولة سريعة داخل أحد أفضل المتاجر التي توفر كفرات آيفون 13 بتصاميم رائعة وجودة عالية تجعل العميل يشعر وكأن القطعة صُنعت خصيصًا من أجله، وهذا ما يبحث عنه أي عميل التفرد مع الجودة العالية، هيا نبدأ  أكمل القراءة...

اجدد اشكال كفرات ايفون 14 برو max

اجدد اشكال كفرات ايفون 14 برو max

15/02/2024

يبحث الكثير من أصحاب هواتف الآيفون عن أفضل كفرات ايفون 14 برو max؛ التي يُمكن أن تحمي الهاتف من الخدوش وتُساعد في إطالة عمر الجهاز لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى قدرتها في الحفاظ على شكله جديد وأنيق، ويحتاج هاتف آيفون برو ماكس14 للكفر الذي يلبي كل هذه الاحتياجات للعميل في منتج واحد؛ لذا دعنا نوضح  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم