أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك : إستعراض لأهم الأجهزة الذكية

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك : إستعراض لأهم الأجهزة الذكية

30/08/2020
4

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك

نقدم لكم اليوم فى هذه المقال مجموعة من أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك، لتحظى بأفضل تجربة ممكنة لمنزلك الذكي.

 

الأجهزة الذكية مرتبطة بمصطلح المنزل الذكي الذي بدى كالحلم من سنوات قليلة فقط أصبح الآن واحد من أهم التحولات التي نتجه إليها في حياتنا العملية واليومية. وذلك بسبب التكنولوجيا والتقنيات الحديثة والتي أصبحت أهم أهداف الشركات والأفراد معاً.

 

وإذا كنت لا تعرف ما هو مفهوم المنزل الذكي، فهو ببساطة عبارة عن منزل يوجد به العديد من الأجهزة الذكية ويتحكم فيها من بُعد وذلك بسبب إمكانية اتصالها بتطبيقات هاتفك الذكي، بحيث أنها تكون مرتبطة ببعضها البعض ومن خلال ضغطة واحدة على زر واحد يمكنك التحكم في كل شيء في منزلك، مثل التحكم في الإنارة والأجهزة الكهربائية كالتلفزيون، والمكيفات، والأبواب وحتى كاميرات المراقبة.

 

يحتوي المنزل الذكي على مميزات تقنية عديدة، والتي يمكنها تحويل منزلك العادي إلى منزل ذكي سهل الأستخدام وصديق للبيئة، بالإضافة إلى ذلك تقوم بتوفير كميات كبيرة من الأموال، وجلب مستويات غير مسبوقة من الراحة وإعفائك من القيام بالكثير من المهام المنزلية.

لذلك تقوم الشركات التقنية الكبرى بالتنافس على ابتكار أفضل الأجهزة الذكية وطرحها في الأسواق. مما أدى إلى تزايد عدد وأنواع الأجهزة الذكية يوماً بعد يوم، مما أدى إلى وجود الكثير من الخيارات وأصبح الأمر أكثر حيرة. كما يعتقد البعض أن شراء مثل هذه الأجهزة لتحويل منازلهم العادية إلى منازل ذكية يكلف الكثير من الأموال، لذلك أعددنا لكم اليوم في هذا المقال مجموعة من أهم الأجهزة الذكية التي يمكنك الحصول عليها بأسعار خيالية لتحويل منزلك التقليدي إلى منزل ذكي بالكامل.

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك

 

تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد – 32 بوصة

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك

يعد التلفاز الذكي أهم الأجهزة الذكية التي يمكنك الحصول عليها في منزلك الذكي، لذلك نقدم لكم اليوم تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد – 32 بوصة والذي يتمتع بتصميم أنيق وجذاب للغاية. حيث تم تصنيع من مواد بلاستيكية والتي تجعله خفيف الوزن مقارنة بأجهزة التلفزيون الأخرى.

كما أنه مضغوطًا بما يكفي ليناسب مساحة صغيرة. أيضًا، لا توجد أي مفاتيح فعلية بخلاف مفتاح التشغيل / الإيقاف. يمكنك التحكم به وأداء جميع المهام باستخدام جهاز التحكم عن بعد.

بالاضافة الى ذلك قامت شركة شاومي بوضع مكبري صوت ستريو بقوة 10 وات في الجزء السفلي من التلفزيون، وهما مرتفعان وواضحان بدرجة كافية لجعل تجربتك أكثر استمتاعا.

تلفاز شاومي الذكي LED 4A أحد أهم الأجهزة الذكية

يقدم هذا التلفاز جودة الصورة رائعة حقًا واستنساخ ممتاز للألوان. وذلك لاحتوائه على شاشة LED عالية الدقة بدقة 1920 × 1080 بكسل. حيث تظهر الألوان بشكل مثالي ولا تبدو مفرطة التشبع. وأفضل جزء هو أن جهاز التحكم عن بعد يتصل بالتلفزيون باستخدام البلوتوث مما يعني أنه ليست هناك حاجة لتوجيه جهاز التحكم عن بعد نحو التلفزيون لجعله يعمل.

 

إلى جانب ذلك، يمكنك التحكم في التلفاز باستخدام هاتفك الذكي عن طريق تنزيل تطبيق MI HOME. والذي يتمتع بواجهة أنيقة تتيح لك أيضًا التقاط لقطات شاشة لما يتم عرضه على التلفزيون وحفظه على الهاتف الذكي. يمكنك أيضا فتح تطبيقات هاتفك الذكي على التلفاز، وكذلك استخدام هاتفك كلوحة ألعاب.

رسيفر ذكي Mi Box S – شاومي

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك

يعد هذاالجهاز واحدا من افضل وأهم الأجهزة الذكية التي توفر لك المتعة الحقيقية. يتمتع الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S بتصميم أنيق ومبتكر للغاية حيث يأتي باللون الأسود الفاخر، بالاضافة الى أنه مصنع من خامات ذات جودة عالية، ويتميز أيضا بوزن خفيف وحجم صغير يُمكنك من حمله وتثبيته بأي مكان بكل سهولة. ويعتمد الرسيفر الذكي على نظام التشغيل Android 8.1 والذي يتمتع بسرعة عالية، وتم تصميمه لتحويل التلفزيون العادي إلى تلفزيون ذكي وأكثر سلاسة.

 

التي يجعل هذا الرسيفر أحد أهم الأجهزة الذكية فى منزلك ، أنه متوافق مع الآلاف من التطبيقات حيث يمكنك من الوصول إلى أكثر من 3000 قناة وتطبيق للاستمتاع بأكبر قد ممكن من برامجك المفضلة. بالاضافة الى ذلك فهو يحتوي على وحدة معالجة مركزية قوية رباعية النواة، GPU 3 + 2-Cor  وذاكرة عالية 8GB  توفر لك مساحة كبيرة كافية لتحميل المحتوى الذي تريده.

 

 

و يدعم Mi Box S كلاً من ترميز صوت Dolby وصوت DTS-HD. للحصول على تجربة أكثر إثارة. ويمكنك أيضا توصيل سماعة رأس للاستماع الى الفيديوهات بدون ازعاج شخص آخر.

جهاز الجري الذكي القابل للطي – شاومي أحد أهم الأجهزة الذكية الرياضية

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك

جهاز الجري الذكي WalkingPad R1 Pro القابل للطي من شركة شاومي وهوعبارة عن جهاز مشي قابل للطي من العصر الجديد وهو سهل الحمل للغاية أيضًا.حيث أنه يمكن طيه على مرحلتين ليحول نفسه إلى حجم حقيبة طويلة. كما إنه رقيق جدًا لدرجة أن تخزينه تحت الأريكة أو بجانب الخزانة الخاصة بك. صندوق السيارة الخاص بك، إذا كنت كثير السفر. كما أن هذا الجهاز يتميز بالعديد من الأمكانيات التي  تجعله أحد أهم الأجهزة الذكية الرياضية.

ما يجعل الجهاز أحد أهم الأجهزة الذكية، هي أن الجهاز يتميز بتصنيع من مواد عالية الجودة حيث أنه مزود بإطارات من سبائك الألومنيوم مع توسيد EVA الذي يخفف من التأثير على ركبتيك أثناء المشي / الجري. كما يتكون من جزأين رئيسيين: سطح ومقبض. السطح هو قلب جهاز المشي الذي يحتوي على حزام تشغيل مانع للانزلاق والمحرك. وتمت إضافة المقبض للتوازن والأمان.

 

يمكنك طي السطح من المنتصف ورفعه ليصطف مع المقبض. ويتم طي جهاز المشي لأسفل في جهاز بحجم حقيبة السفر. كما أن هذا التصميم يوفر المساحة بنسبة 90 بالمائة تقريبًا.  بالإضافة إلى ذلك، يأتي جهاز المشي بعجلات دوارة مما يسهل للغاية تحريكه في جميع أنحاء المنزل.

 

الهاتف الأرضي اللاسلكي الذكي (اندرويد 6.0 ) LTE 4G

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك : إستعراض لأهم الأجهزة الذكية

من أهم الأجهزة الذكية التي يمكنك الحصول عليها أيضاً، هو الهاتف الأرضي الذكي الذي يتمتع بشاشة لمس انسيابية ونظام تشغيل اندرويد 6.0 الذي تستطيع من خلاله استخدام جميع تطبيقات Google Play.

 

بالإضافة إلى ذلك يمكنك توصيل هذا الهاتف بخط هاتف أرضي، وخط هاتف محمول SIM card، و كابل انترنت (إيثرنت).كما أنه مزود بكاميرا مثالية للـ video calls للاجتماعات عن بعد والتواصل مع أصدقائك كما أنه يعتمد في نظام تشغيله على أندرويد 6.0 والذي يتيح للصغار استخدامه كأي جهاز ذكي للعب الجيمز، والاستمتاع بالموسيقى، واستخدام جميع تطبيقات google play المختلفة.

 قاعدة الشحن اللاسلكي- شاومي

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك : إستعراض لأهم الأجهزة الذكية

وبالطبع لا يمكننا نسيان قاعدة الشحن اللاسلكية من شاومي لتكون من أهم الأجهزة الذكية، التي تقوم بشحن هاتفك الذكي بسرعة فائق بمجرد وضعه على قاعدة الشحن، للحصول على هاتف مشحون دائما واستخدامه طوال الوقت دون أن تتوقف عن العمل.

كما يمكن لقاعدة الشحن من شاومي أن تشحن أنواع مختلفة من الهواتف الذكية بسرعة كبيرة لاسلكيا مثل أجهزة الآيفون وهواتف سامسونج وغيرها من الهواتف المختلفة.

 

بالإضافة إلى ذلك تم تصميم قاعدة الشحن الذكية  بمعايير عالية لمنع ارتفاع الحرارة وعدم التسبب في إتلاف البطارية أو أداء الهاتف.

وتعمل على شحن الهاتف بالكامل خلال فترة قصيرة للغاية مع إمكانية وجود الحافظة.

أهم الأجهزة الذكية

ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف)

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك : إستعراض لأهم الأجهزة الذكية

وإذا كنت من الأشخاص المحبين للديكور و التجديدات المستمرة نقدم لك ألواح الإضاءة الذكية المتحولة من (نانوليف) التي تعد أحدث ديكورات الإضاءة الذكية. حيث تتفاعل شدة إضائتها و ألوانها مع الضغط على الألواح أو مع تغيير الموسيقى في المكان. بالإضافة إلى سهولة تركيب الألواح تتميز بالاستخدام السلس حيث تستطيع ضبط رد فعل الألواح  عن طريق الابلكيشن الخاص بـ (نانوليف) و تتمكن من صنع أجمل تحفة فنية في غرفتك للحصول على ديكور شديد الأناقة.

يمكنك أيضا الاختيار بين 16.7 مليون لون، ضوء أبيض يتراوح من 12009 إلى 6500k تستطيع التحكم في شدته بداية من إضاءة غروب خافتة إلى ضوء نهار ساطع.

 

تستطيع أيضا ضبط كل مايتعلق بالألواح باستخدام Nanoleaf Smarter Series app‎ وأيضا استخدامها مع تطبيقات  مختلفة مثل: (‎ Amazon Echo, Google Home, Google Assistant, Siri, HomeKit, IFTTT).

مفك براغي كهربائي 12 قطعة – شاومي

أهم الأجهزة الذكية التى يجب أن تتوافر فى منزلك : إستعراض لأهم الأجهزة الذكية

لا يعد مفك براغي كهربائي 12 قطعة – شاومي احد أهم الأجهزة الذكية بقدر كونه أحد أفضل مفكات الصيانة الكهربائية والحائز على جائزة iF الألمانية والتي تعتبر جائزة الأوسكار في التصميم بسبب تصميمه الهندسي الرائع الذي يتسم بالمتانة والقوة ويعمل بأسلوب سلس يسهل عليك الاستخدام. كنا أنه محرك مغناطيسي قوي يوفر عزم دوران قوي 5 N.m1  يمكنه التعامل مع مسامير 180 Pcs ويسهل عليك مهمة تركيب المصابيح وإصلاح الأجهزة الكهربائية في منزلك بأقل جهد.

بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على بطارية ذات سعة كبيرة 2000mAh2 ونوع الشحن type C. وتصميم علبة البطارية بإستخدام مواد مثبطات اللهب لجعلها آمنة وتوفير العزل الحراري. كما أنه مزود بطبقة مزدوجة من الطلاء بتقنية الأشعة فوق البنفسجية ضد الأوساخ والتآكل.

 

 

يمكنك الان الحصول أي من أهم الأجهزة الذكية تلك لمنزلك بأقل تكلفة من موقع جملة.

وإذا كان لديكم أي استفسار يخص أي جهاز من قائمة أهم الأجهزة الذكية يمكنك تركه في التعليقات وسنكون مسرورين بالرد عليكم في أسرع وقت.

يمكن أيضا الإطلاع على :

لمبة السرير من شاومي

علبة الأدوات الاصليه 60 في 1 

الميزان الذكي من بورود أفضل ميزان ذكي لقياس الوزن والدهون

جهاز فحص نبض الجنين

جهاز الصابون السائل الذكي من شاومي

جملة الموزع الرسمي والمعتمد لمنتجات شركة GAMESIR

جملة الموزع الرسمي لمنتجات Powerology المعتمدة من قبل شركة أبل

ما هو سعر تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد - 32 بوصة ؟

السعر في الإمارات هو: 999 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,059 ر.س
السعر في الكويت هو: 85.06 د.ك
السعر في قطر هو: 989.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 109.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 102.53 د.ب
السعر في مصر هو: 8,491 ج.م

ما هو وزن صندوق تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد - 32 بوصة ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر رسيفر شاومي بوكس اس ذكي Mi Box S ؟

السعر في الإمارات هو: 269 د.إ
السعر في السعودية هو: 286 ر.س
السعر في الكويت هو: 22.9 د.ك
السعر في قطر هو: 266.31 ر.ق
السعر في عمان هو: 29.59 ر.ع
السعر في البحرين هو: 27.61 د.ب
السعر في مصر هو: 2,286 ج.م

ما هو وزن صندوق رسيفر شاومي بوكس اس ذكي Mi Box S ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر جهاز الجري والمشي من شاومي Walkingpad R1 Pro تردميل ذكي قابل للطي ؟

السعر في الإمارات هو: 1,599 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,695 ر.س
السعر في الكويت هو: 136.15 د.ك
السعر في قطر هو: 1,583.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 175.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 164.12 د.ب
السعر في مصر هو: 13,591 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز الجري والمشي من شاومي Walkingpad R1 Pro تردميل ذكي قابل للطي ؟

الوزن الحجمي هو: 38.5 كيلو جرام

ما هو سعر هاتف أرضي ذكي أندرويد بشاشة لمس 8 بوصة Smart Landline Telephone LTE 4G ؟

السعر في الإمارات هو: 844 د.إ
السعر في السعودية هو: 895 ر.س
السعر في الكويت هو: 71.86 د.ك
السعر في قطر هو: 835.56 ر.ق
السعر في عمان هو: 92.84 ر.ع
السعر في البحرين هو: 86.62 د.ب
السعر في مصر هو: 7,174 ج.م

ما هو وزن صندوق هاتف أرضي ذكي أندرويد بشاشة لمس 8 بوصة Smart Landline Telephone LTE 4G ؟

الوزن الحجمي هو: 0.8 كيلو جرام

ما هو سعر قاعدة الشحن اللاسلكي من شاومي Xiaomi wireless charging pad ؟

السعر في الإمارات هو: 49 د.إ
السعر في السعودية هو: 52 ر.س
السعر في الكويت هو: 4.17 د.ك
السعر في قطر هو: 48.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 5.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 5.02 د.ب
السعر في مصر هو: 416 ج.م

ما هو وزن صندوق قاعدة الشحن اللاسلكي من شاومي Xiaomi wireless charging pad ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف) – 9 ألواح إضاءة (ليد) تتغير مع اللمس و الموسيقى ؟

السعر في الإمارات هو: 999 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,059 ر.س
السعر في الكويت هو: 85.06 د.ك
السعر في قطر هو: 989.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 109.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 102.53 د.ب
السعر في مصر هو: 8,491 ج.م

ما هو وزن صندوق ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف) – 9 ألواح إضاءة (ليد) تتغير مع اللمس و الموسيقى ؟

الوزن الحجمي هو: 2 كيلو جرام

ما هو سعر مفك كهربائي لاسلكي بطارية 2000 مللي امبير 12 قطعة أسود شاومي Xiaomi Black 12 2000 mAh Battery Mi Cordless Screwdriver ؟

السعر في الإمارات هو: 149 د.إ
السعر في السعودية هو: 158 ر.س
السعر في الكويت هو: 12.68 د.ك
السعر في قطر هو: 147.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 15.29 د.ب
السعر في مصر هو: 1,266 ج.م

ما هو وزن صندوق مفك كهربائي لاسلكي بطارية 2000 مللي امبير 12 قطعة أسود شاومي Xiaomi Black 12 2000 mAh Battery Mi Cordless Screwdriver ؟

الوزن الحجمي هو: 1 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم