زين منزلك مع مجموعة ألواح الإضاءة الذكية من نانو ليف

nanoleaf-light-panels-smarter-kit-9-panels-1-controller-basic

فى رحلة بحثك عن طريقة رائعة لتزيين جدران منزلك، وإضافة لمسة جمالية لديكور المنزل، ربما ستجد ألواح الإضاءة الذكية من نانوليف مناسبة جدا لمتطلباتك وتُلبي احتياجاتك.

قد تكون الألواح الخفيفة Nanoleaf (المعروفة سابقًا باسم Nanoleaf Aurora) هي أفضل الأضواء الذكية التي قد تحصل عليها لمنزلك. من روعتها وما تقدمه من إمكانيات، وما تقدمه من إضافة رائعة لديكور منزلك، ستتطلع لمعرفة متى تستطيع الحصول على المزيد من اللوحات لتزين بها منزلك وجدرانك.

مع الألوان الفاتنة، وعدد لا حصر له من التصاميم التي يمكن تنفيذها على جدرانك بنفسك، والقدرة على توسيع إبداعك بسهولة مع المزيد من اللوحات، تعد ألواح الإضاءة الذكية Nanoleaf إضافةً رائعة لديكور منزلك.
 

 
 

محتويات ألواح الإضاءة الذكية من (نانوليف)

تحتوي مجموعة الإضاءة الذكية من نانو ليف أورورا على المجموعة الأساسية (حزمة بداية التشغيل ) وهي مجموعة القطع التي تأتي فى البداية بدون إضافات على تسع لوحات ومصدر للطاقة ووصلات توصيل الألواح معًا وشريط لاصق مزدوج الجوانب لتركيب كل شيء. هناك أيضًا مجموعات تثبيت لولبية خاصة يمكنك طلبها منفصلة، هذه المجموعة رائعة فى حالة كنت ترغب فى تثبيت افضل ودائم للوحات فى مكان معين. الألواح نفسها ذات شكل ثلاثي، وهي مصنوعة من البلاستيك خفيف الوزن.

يوجد في كل جانب فتحة صغيرة لوصلها مع الوحدات الأخرى. تأتي الوصلات أيضًا كطريقة إضافية للتوصيل بين اللوحات (تباع بشكل منفصل)، مما يسمح لك بتثبيت ألواح الإضاء الذكية Nanoleaf على الحائط ثم جعلها تتسلل إلى الأعلى على السقف على سبيل المثال.

يمكن توصيل لوحة الطاقة بأي لوحة أخرى، وتحتوي فقط على مفتاحين، أحدهما للطاقة ، والآخر للتبديل بين أنماط الإضاءة المتاحة. لوحات إضاءة نانوليف الذكية تأتي منفصلة عن لوحة الطاقة والتحكم، مع كابل طويل إلى حد ما يصل إلى لوحة التحكم ، والتي لديها بعد ذلك كابل طويل خاص بها يصل الى مصدر الطاقة بالمنزل. لذلك، بغض النظر عن كيفية إعداد الألواح، يمكنك إيجاد طريقة للحصول على الطاقة له مهما كانت المسافة بعيدة بين الألواح ومصدر الطاقة بالمنزل.
 

 
 

التثبيت والإعداد

nanoleaf-light-panels-smarter-kit-9-panels-1-controller-basic

قبل أن تبدأ بحماس بإلصاق ألواح الإضاءة الذكية Nanoleaf الخاصة بك على الحائط، من المستحسن أن تستقر على التصميم أولاً. توجد قطعًا مثلثة من الورق بين كل لوحة عند شحنها، لذلك من الرائع وضعها على الأرض واستخدامها كنوع من القوالب للحصول على بعض الإلهام. أو يمكنك تشغيل التطبيق نفسه والسماح له بإنشاء تصميم لك استنادًا إلى عدد اللوحات الموجودة.

يستغرق تنفيذ الألواح على الحائط بعض الصبر، فأنت تريد التأكد من أن كل شيء جميل حتى تتجنب القيام بالأخطاء التي يمكنها أن تخرب تصميمك.

يثبت الشريط اللاصق المزدوج كل شيء بحزم شديد، لذلك بمجرد وضعه على الحائط، لا يوجد أي خطر على الإطلاق من سقوط وحدات الإضاءة.

بمجرد وضع تصميمك على الحائط وتوصيل الطاقة به، سيظهر إبداعك الجميل وسيكون جاهزًا لتوصيله بتطبيق Nanoleaf. التطبيق نفسه هو المكان الذي تتحكم فيه في الأنوار وإعداد المشاهد وتحديث أنماط الإضاءه الثابتة بجهازك. يجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك التحكم في لوحات الإضاءة عن بُعد من خلال التطبيق، يجب أن تكون دائمًا على نفس الشبكة مع لوحات الإضاءة من أجل إجراء أي تغييرات.

بمجرد تشغيله، يصبح من الواضح على الفور مدى روعة ألواح إضاءة Nanoleaf الخفيفة. سواء كانت لونًا واحد أو مجرد لوحًا خفيفًا يتغير لونه. يتيح لك قسم “اللون” في التطبيق التنقل بين أنظمة الألوان الثابتة أو المتغيرة، بينما تتيح لك علامة التبويب تعيين الأنماط التي تتفاعل مع الصوت.
 

 

مميزات ألواح الإضاءة الذكية من نانوليف

  • 9 ألواح متغيرة اللون ، تستطيع الاختيار بين 16.7 مليون لون، ضوء أبيض يتراوح من 1200 إلى 65009  تستطيع التحكم في شدته بداية من إضاءة غروب خافتة إلى ضوء نهار ساطع.
  • ألواح ذات وجهين سهلة التركيب. بدون ثقوب، ضوضاء أو ترتيبات معقدة.
  • تستطيع ضبط كل مايتعلق بالألواح باستخدام Nanoleaf Smarter Series app‎ و أيضا تستطيع العمل مع ابليكشن مختلفة مثل: (‎ Amazon Echo, Google Home, Google Assistant, Siri, HomeKit, IFTTT)
  • تستطيع تركيب حتى 30 لوح في وحدة واحدة
  • العبوة تتضمن 9 ألواح إضاءة ذكية مثلثة ذات فتحات التوصيل + لوح تحكم

 

اشترها الآن من جملة لتزين منزلك بأجمل الإضاءات