ألعاب صلصال اطفال آمنة: أفضل ألعاب الصلصال الآمنة لطفلك

ألعاب صلصال اطفال آمنة: أفضل ألعاب الصلصال الآمنة لطفلك

10/04/2021
0

من منا في الصغر لم يعشق اقتناء ألعاب صلصال اطفال جميعنا فعلنا ذلك بالتأكيد. وكنا نأخذها معنا إلى المدرسة لصنع الأشكال المحببة لدينا في الحصص الترفيهية. ولكن حاليا ألعاب الصلصال تطورت. ففي السابق لم تكن مصنوعة من مواد آمنة على الأطفال بنسبة 100%. أما في الوقت الحالي فإن عدة شركات تتنافس على إنتاج صلصال اطفال صديق للبيئة ولا يؤذي الأطفال.

وفي هذا المقال نقترح عليك مجموعة من ألعاب الصلصال الآمنة على طفلك. ويمكنك شرائها له بأرخص الأسعار. أيضا يمكنك أن تستعيد ذكريات الطفولة مع هذه الألعاب وتتسلى بها مع طفلك وتعلمه تصنيع الأشكال التي كنت تشكلها وأنت صغير. لكي تحظى بتجربة عائلية رائعة.

ألعاب صلصال اطفال

لعبة صلصال الرمل السحري 5KG Refill Pack – Motion

العاب صلصال اطفال

تأتي هذه العلبة من شركة Motion Sand وهي بوزن 5 كيلوجرامات. إنها كمية رائعة وكافية لتلعب بها مع طفلك أطول مدة ممكنة. فأنت تمتلك كمية كبيرة من الصلصال تكاد لا تنتهي. والتي تشجعك على صنع أكبر كم من الأشكال. ربما تشكل مدينة بأكملها من هذه الكمية. وذلك دون الحاجة إلى أن تضع المياه على الصلصال.

ومن أهم مميزاتها أنه يسهل عليك تنظيف يديك بعد اللعب، فالصلصال لا يلتصق بيدك من الأساس. فهو مصنوع ليلتصق الصلصال بنفسه فقط. علاوة على ذلك فإن الحبيبات لا تجف أبدا مما يعني طول عمر اللعبة الافتراضي. ونحن نقول حبيبات لأن الصلصال يأتي في شكل رملي وليس عجينة كما هو معتاد.

والأهم من كل هذا أن المواد المصنع منها جودتها عالية وآمنة على صحة أطفالك. لذلك اطلب لعبة صلصال الرمل السحري 5KG Refill Pack – Motion من متجر جملة الآن، ضمن العاب صلصال اطفال.

1.5KG Creative Learning Set – Motion Sand

إن كنت ترى في العبوة السابقة أن حجمها كبير للغاية (5 كيلوجرامات)، وإنها غير مناسبة لك فأنت لن تحتاج لهذا الكم الكبير من حبيبات الصلصال. يمكنك شراء عبوة أصغر بحجم 1.5 كيلوجرام. اطلب لعبة صلصال الرمل السحري 1.5KG Creative Learning Set – Motion Sand الآن عبر متجر جملة. وستحظى بتجربة رائعة في التسوق.

صلصال اطفال Refill Pack 800g Motion Sand

مرة أخرى تقدم شركة Motion Sand، لعبة أخرى من العاب صلصال اطفال، ولكن هذه المرة في عبوة بحجم 800 جرام. وذلك لأنها تأتي بلون واحد. ويمكنك الاختيار ما بين ألوان متعددة: الأرزق، الأخضر، الأصفر، الأحمر، وغيرها الكثير.

وهي مثل اللعبة السابقة، تسمح لك بتشكيل تصميمات متعددة ولا يتلصق الصلصال بيديك. ومصنوع من مواد آمنة ومطابقة للمواصفات.

ألعاب صلصال اطفال آمنة: أفضل ألعاب الصلصال الآمنة لطفلك

ومن المعروف أن الصلصال يحفز إبداع الأطفال. ويحسن مهارتهم في استخدام أيديهم. علاوة على ذلك يحفز مراكز الإبداع لديهم عن طريق التخيل والمحاكاة. لذلك اطلب لعبة صلصال الرمل السحري Refill Pack 800g Motion Sand عبر متجر جملة الآن ولا تتردد. وسيكون أطفالك غاية في السعادة.

صلصال اطفال – مجموعة الكيكة

تم تسمية هذه اللعبة من العاب صلصال اطفال بـ “مجموعة الكيكة”، لأنها تأتي مع قوالب جاهزة يمكنك وضع حبيبات الصاصال الشبيهة بالرمل الحقيقي فيها. وبعد ذلك يمكنك تشكيل كيكة. مما يحفز طفلك على محاولة تصنيع الكيكة الأفضل.

اقتناء هذه اللعبة يساعد طفلك على الابتكار من خلال تصنيع أكثر من شكل للكيكة باستخدام نفس القوالب. أيضا هي آمنة الاستخدام وتخضع لكافة المواصفات.

يمكنك شراء مجموعة الكيكة من لعبة صلصال الرمل السحري 1KG Cake Playset – Motion Sand عبر متجر جملة. حيث تجد مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها.

العاب صلصال اطفال أخرى

تنتج شركة Motion Sand عدة مجموعات من ألعاب الصلصال للأطفال، والتي يمكنك شراءها عبر متجرنا، وهي تتسم بنفس مواصفات مجموعة الكيكة.

مجموعة الحديقة من لعبة صلصال الرمل السحري 1KG Garden Set – Motion Sand

مجموعة المدينة الصغيرة من لعبة صلصال الرمل السحري 1KG Mini City – Motion Sand

لعبة الشاطئ من صلصال الرمل السحري مع دلو مميز Castle Set 1KG – Motion Sand

مجموعة القلعة من لعبة صلصال الرمل السحري مع دلو مميز Castle Set 1KG – Motion Sand

لماذا يجب عليك شراء ألعاب الصلصال؟

هذه الألعاب تساعد في عملية النمو العقلي، وتساعدهم على تحفيز إبداعهم بابتكارهم لأشكال جديدة ومميزة. حتى ولو لم يصنعوها بشكل مثالي. ولكن تذكر أن هذا النوع من الألعاب مخصص للأطفال أكبر من سن 3 أعوام. فالمتخصصون يقولون إن عظام الأطفال قبل هذا السن لا تكون قوية بما فيه الكفاية للتحكم في مثل هذه الأشياء.

وإذا لم يكن لديك أطفال يمكنك شراء ألعاب صلصال لتستمتع بالتجربة، وتستعيد الذكريات. ويمكنك الإطلاع على كل أنواع صلصال الأطفال عبر متجر جملة. أيضا لدينا مجموعة متنوعة مميزة من ألعاب الأطفال التي يمكنك الاطلاع عليها.

يمكنكم أيضا الاطلاع على:

ألعاب الحديقة للأطفال: اصنع المتعة الحقيقية لاطفالك مع افضل ألعاب حديقة

العاب تعليمية للأطفال أفضل وسيلة لتعليم الأطفال وتنمية قدراتهم العقلية

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

افضل سرير اطفال حديثي الولادة

افضل سرير اطفال حديثي الولادة

29/07/2023

تستطيع الحصول على سراير اطفال حديثي الولادة بأسعار مناسبة لكل الفئات بأشكال وتصاميم مميزة من موقعنا بتخفيضات وخصومات رائعة، بجانب الدفع بالتقسيط. ما هو افضل سرير اطفال حديثي الولادة؟ اشتري الآن افضل سرير اطفال حديثي الولادة مصنوع من خامات بجودة عالية عن طريق موقع جملة الذي يبيع سراير الأطفال من العلامات التجارية المشهورة والموثوق منها  أكمل القراءة...

أفضل 5 لعبة مواليد

أفضل 5 لعبة مواليد

15/12/2023

تشكيلة لعبة مواليد من متجر جملة افضل متجر العاب يقدم لك مجموعة متميزة وشاملة من الألعاب المصممة خصيصًا للأطفال الصغار. يعتبر هذا المتجر وجهة مثالية للوالدين الذين يبحثون عن الألعاب الآمنة والتعليمية التي تساعد في تنمية مهارات الطفل وتسليته في نفس الوقت. تتنوع تشكيلة الألعاب من ألعاب التركيب والبناء إلى الألعاب التعليمية والمنطقية وألعاب الخيال  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم