حديقة العاب اطفال : اصنع المتعة الحقيقية لاطفالك مع افضل ألعاب حديقة

حديقة العاب اطفال : اصنع المتعة الحقيقية لاطفالك مع افضل ألعاب حديقة

24/11/2020
402

ألعاب الحديقة للأطفال

نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل حديقة العاب اطفال. لأن أهم ما نعيش لأجله هو اطفالنا، فيجب علينا توفير كل ما نستطيع توفيره له من أمان وراحة ومتعة فى سنين عمرهم الأولى المليئة بالنشاط. فى وقتنا الحالي قد نجد صعوبة فى تقديم أوقات للخروج وقضاء بعض الوقت فى الحدائق والهواء الطلق مع أبنائنا بسبب جائحة كورونا أو الانشغال فى العمل أو غيرها من الأمور . وأكثر ما يؤرقنا كآباء هو إيجاد ما يمكن ان يلائم أطفالنا ويجدد نشاطهم وفي نفس الوقت يكن آمن تماما له ويكونون تحت نظرنا، لهذا كان هناك الحاجة لهذا النوع من العاب الحديقة للأطفال.

لماذا تحتاج الى حديقة العاب اطفال

ألعاب الحديقة للأطفال تساعدك فى صناعة مكان رائع وممتع لاطفالك يقضون فيهم الكثير من الوقت فى اللعب والمرح باعلى معامل للامان وفي نفس الوقت يكن ذلك فى المنزل لهذا نقدم لك مجموعة رائعة لـ العاب الحديقة للأطفال التي توفر لك أفضل جودة، وأقل سعر، وأعلى معامل للأمان يمكن الحصول عليه فى أي نوع من أنواع الألعاب الخارجية. فهيا بنا

 

فى البداية معنا أحد أفضل ألعاب الحديقة التي تستطيع استخدامها لتجعل أطفالك سعداء للغاية، تنمية مهاراتهم التخيلية والإبداعية وزيادة تفاعلهم مع بعضهم البعض وأولها بيت اللعب ولنبدأ بسرد مجموعة من العاب البيت

لعبة بيت اللعب OUTDOOR – Neo Jura Lodge

ألعاب الحديقة للأطفال

 

من منا لم يجد أطفاله يصنعون بيوتا من الوسائد؟ لعبة بيت اللعب Neo Jura Lodge من شركة OUTDOOR تعد أحد ألعاب الحديقة الرائعة والشاملة حقا. اللعبة سهلة الفك والتركيب وتناسب الحدائق وأسطح المنازل من الممكن القيام بتركيبها فى أوقات معينة فى صالة المنزل والقيام بفكها وتخزينها بكل سهولة. هذه اللعبة آمنة تمامًا وتمتلك قطع كبيرة ولينه، ولا يوجد أي قلق من أن يقوم الطفل بابتلاع أي قطعة منها. اللعبة آمنة تماما ومصنعة من أجود خامات البلاستيك الصديقة للبيئة. ألوانها الزاهية وخاماتها العالية الجودة وسهولة الفك والتركيب والتخزين تجعلها احد العاب الحديقة الرائعة ليقضي بها أولادك أمتع الأوقات.

بيت اللعب للأطفال KidKraft – Ryan’s World Outdoor Playhouse

ألعاب الحديقة للأطفال

 

مع تصميم رائع ومساحة مناسبة وجوانب مفتوحه ومصنوع من مواد عالية الجودة من خشب الأرز القوي والمقاوم للعوامل الجوية، يمكن ان تمنح طفلك المتعة المنشودة والحنين للماضي، اللعبة مناسبة للأطفال من عمر 3 إلى 10 سنوات سهلة الفك والتركيب والتخزين ومناسبة جدا للحدائق والأسطح، ويمكن إستخدامها فى رياض الأطفال أيضا. بيت اللعب الخشبي للأطفال من شركة KidKraft يعد أحد أميز ألعاب الحدائق للأطفال الموجودة على متجرنا.

لعبة منزل الأصدقاء Friends House Playhouse with kitchen

ألعاب الحديقة للأطفال

 

لعبة منزل الأصدقاء هذه لعبة ممتعة حقا، فى البداية هو مصنوعة من البلاستيك المعالج لمقاومة الأشعة فوق البنفسجية مقاومة التلف، كما إنها مليئة بالأدوات الداخلية والرسومات المبهجة لاطفالك. كما إنها سوف تنمي  مهارات أطفالك وتساعدهم فى لعب أدوار الطباخين بكل سهولة ويسر ومتعة مفرطة. اللعبة تملك العديد من المعدات مثل بابان صغيران أحدهما في الخلف: “طريق سري” + مصراعان + 1 منطقة نزهة قابلة للإزالة مع مقعدين + طاولة واحدة / اللعب بالداخل أو الخارج + 1 جرس باب إلكتروني ووعاء للزهور. المطبخ “الصيفي” مجهز بمغسلة ولوح تسخين / ملحقات متضمنة: 2 كوب، 2 طبق، أدوات المائدة، 2 نقانق + 1 إناء. اللعبة ممتازة جدا كواحدة من أفضل العاب الحدائق.

لعبة البيت الخشبي KidKraft – Meadowside II – Yellow Slide

ألعاب الحديقة للأطفال

إن لعبة البيت الخشبي مع سلم للتسلق وسقف من الفينيل للحماية من أشعة الشمس من شركة KidKraft توفر لاطفالك متعة اللعب الحقيقية. لعبة البيت الخشبي مصنوعة من خشب الأرز المقاوم للرطوبة مع خلفية من قماش القنب المقوى والذي يسمح للأطفال بالكتابة عليه بالطباشير،ومقعد لتقديم المأكولات الخفيفة والراحة. البيت الخشيبي هذه مناسب جدا لحدائق المنزل والأسطح وروضة الأطفال.

 

بيت الألعاب الخشبي KidKraft – Garden View Playhouse – بني

حديقة العاب اطفال : اصنع المتعة الحقيقية لاطفالك مع افضل ألعاب حديقة

هذا البيت الخشبي يعد واحدا من أفضل ألعاب الحديقة الذي يمكن الحصول عليها لأطفالك. المنزل الخشبي هذه مناسب للأطفال من عمر 3 إلى 10 سنوات، كما إنه مصنوع من خشب الأرز المقاوم للرطوبة. كما إنه يمتلك مظلة مخططة بألوان مميزة صندوق بريد لتبادل الرسائل والملاحظات بين الأصدقاء، حوض معلق للزراعة، جرس بيت يعمل وكأنه حقيقي، هاتف بأزرار للنقر مع حامل، كما إنه سهل الفك والتركيب والتخزين ومناسب جدا حديقة المنزل أو الأسطح.

 

نأتي الآن لنوع آخر من ألعاب الحديقة للأطفال هذا النوع من ألعاب الحديقة هو أشهرها وهي الأرجوحات بأشكالها. سنقدم لكم الآن مجموعة من افضل الارجوحات الذي تعد من أفضل ألعاب الحديقة لاطفالك.

 

 

مجموعة من ألعاب الأرجوحة افضل ألعاب الحديقة

ألعاب الحديقة للأطفال

نأتي الآن إلى مجموعة منوعة من افضل ألعاب ألعاب الحديقة وهي مجموعة من الارجوحات المناسبة للحدائق والمنزل. أولهم لعبة الأرجوحة OUTDOOR – KS Slide باللون الاحمر و لعبة الأرجوحة OUTDOOR – KS Slide باللون الأخضر كلاهما يعدان احد أفضل ألعاب الحديقة الأكثر تميزا، الأرجوحتين مصنوعتين من بلاستيك مقاوم للأشعة فوق البنفسجية بطول 150 سم و ذراعي درابزين لتوفير أكبر حماية ممكنة للأطفال . الأرجوحتين مناسبتين للسن من 4 إلى 10 سنوات. كما انها سهلة الفك والتركيب و مناسبة للجنسين.

 

لعبة الأرجوحة 2 في 1 OUTDOOR – Megagliss Slide

الارجوحة المزدوجة

لعبة الأرجوحة 2 في 1 OUTDOOR – Megagliss Slide مماثلة لما سبق لكن بشكل مضاعف فى طول لوح الانزلاق مع داعمة فى المنتصف لزيادة معامل المتانة، الأرجوحات الثلاثة هذه مناسبة جدا للحدائق والاسطح، ولكنها ثقيلة الوزن قليلا بالنسبة لمادة الصنع وهو 26 كيلوا . على الرغم من ذلك فهي سهلة الفك والتركيب والتخزين أيضا.

 

 

ثم نأتي الآن إلى لعبة لعبة الأرجوحة OUTDOOR – SLIDE XL فهي اطلو قليلا من الأرجوحة OUTDOOR – KS Slide باللون الاحمر والاخضر واصغير من لعبة الأرجوحة 2 في 1 OUTDOOR – Megagliss Slideز لكن المنزلق الخاص بها يأتي من قطعة واحدة دون وصلات. وزنها حوالي 27 كيلو جرام مع شلال تزلق يصل طوله إلى اكثر من 2 متر. تتناسب مع الجنسين وجميع الأعمار إلا الكبار في السن.

 

هذه الأرجوحات أحد أفضل ألعاب الحديقة التي يمكن الاعتماد عليها. كما أن هناك العديد والعديد من ألعاب الحديقة الأخرى مثل العاب الرمال مثل…

 

لعبة قارب الرمل KidKraft – Pirate Sandboat

قارب الرمال

تعد  لعبة قارب الرمال هذه أحد أمتع ألعاب الحديقة الذي تتميز بالشكل الجميل والمتعة الحقيقية.، أن كنت تخاف على أطفالك من زيارة البحر فى الأوقات الحالية فلعبة قارب الرمال هذه تمثل لك البديل المثالي كأحد ألعاب الحديقة البديلة عن الشاطئ. اللعبة على هيئة قارب يكن مملوء بالرمال مصنوعة من مواد عالية الجودة من الخشب المقاوم للعوامل الجوية ، مع مظلة للحماية من أشعة الشمس. وشبكة لحماية الرمال من التبعثر فى حالة عدم الاستخدام كما إنها مزودة بعجلة قيادة دوارة وهمية فإنها لن تسير إلى أي مكان. اللعبة رائعة جدا لصناعة الاكال بالرمال وهي مناسبة لمن هم فوق عمر 3 سنوات.

 

لعبة صندوق الرمال افضل ألعاب الحديقة

صندوق الرمال أفضل ألعاب الحديقة للأطفال

لعبة صندوق الرمال شبيهة بشكل كبير اللعبة السابقة لكن مع اختلافات رائعة فهي مزودة بصندوقين من البلاستيك قابلين للإزالة للرمل أو الماء أو الألعاب. كما تملك أيضا غطاء شبكي يحمي الرمال عند عدم الاستخدام وبطانة بلاستيكية يتم وضعها تحت الرمال لحماية أكثر، و مظلة للحماية من أشعة الشمس.

 

كرسي وطاولة البحر أحد ألعاب الحديقة المميزة

كرسي الإستحمام في الحديقة للأطفال

 

هاما لعبتان منفصلتان أو بالمعنى الصحيح أماكن استرخاء للأطفال في الحديقة أولهم هي لعبة كرسي استرخاء مع مظلة KidKraft – Outdoor Chaise with Umbrella – كحلي / أبيض مصنوع من مواد عالية الجودة من الخشب المقاوم للطقس والقماش المتين، يغطيه مظلة من القماش الفاخر للحماية من أشعة الشمس، ومزود بوسادة للاسترخاء. الكرسي مناسب للاستخدام في الهواء الطلق عند المسبح أو على الشاطئ، ويعد هدية مثالية للأطفال للاستمتاع في فصل الصيف.

إما اللعبة الثانية فهي طاولة مع مقاعد ومظلة KidKraft – Outdoor Table & Bench Set with Cushions & Umbrella – كحلي / أبيض فإن كنتم تبحثون عن مكان رائع لفتياتكم لا يقومون باللعب مع عرائسهم أو كتب التلوين بشكل مريح فى الهواء الطلق فهذه أحد افضل العاب الحديقة الذي توفر له ذلك.

المزيد من ألعاب الحديقة

ألعاب الحدائق البلاستيكية

 

كل هذه الألعاب وأكثر فهناك أيضا مجموعة من الألعاب الرائعة المجمعة و التي تجمع أككثر من لعبة واحدة فى نفس اللعبة مثل مزلجة ومنزل صغير مثل لعبة ساحة الألعاب SMOBY – Fun Center مع وزن أقصى 50 كيلو جرام للتحمل، وسهولة التركيب نستطيع هذه اللعبة توفير المتعة لأكثر من طفل فى وقت واحدا. أو من الممكن أن تجرب لعبة برج الألعاب للأطفال KidKraft – Ryan’s World Twisty Tower Playset – بني والذي يجمع اكثر من لعبة فى مكان واحد مزلجة وأرجوحة ومنزل صغير مرتفع هذه اللعبة مناسبة لما هم فى عمر 4 سنوات ما فوق ومميزة جدا ويتتناسب مع الحديقة أو سطح المنزل. ومثلها لعبة مجموعة ألعاب للأطفال KidKraft – Ainsley Outdoor Swing Set / Playset نفس مواصفات ومميزات اللعبة الأخرى مع نفس مقدار قوة التحمل والمتانة.

يمكن شراء أي واحدة من ألعاب الحديقة الذي تريد او مشاهدة المزيد من الألعاب الأخرى من خلال متجرنا جملة.

يمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم من خلال التعليقات وسنكون مسرورون بالرد عليكم.

يمكنكم أيضا الإطلاع على :

جرس الباب الخارجي مع كاميرا لمنزلك : مراجعة جرس باب لاسلكي بكاميرا بورولوجي

أفضل جهاز طارد البعوض من شاومي.. يصعق الناموس بالكهرباء

جهاز الصابون السائل الأوتوماتيكي – شاومي : أفضل أدوات العناية شخصية

خلاط عصير صغير محمول – بورولوجي الكندية : أحد افضل خلاطات العصير .

جهاز تنظيف البشرة بالموجات فوق الصوتية Xiaomi Inface Ion Skin Purifier

ما هو سعر لعبة بيت اللعب OUTDOOR - Neo Jura Lodge ؟

السعر في الإمارات هو: 1,399 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,483 ر.س
السعر في الكويت هو: 119.12 د.ك
السعر في قطر هو: 1,385.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 153.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 143.59 د.ب
السعر في مصر هو: 11,891 ج.م

ما هو وزن صندوق لعبة بيت اللعب OUTDOOR - Neo Jura Lodge ؟

الوزن الحجمي هو: 20.5 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق لعبة بيت اللعب OUTDOOR - Neo Jura Lodge ؟

الأبعاد هي: 121.5x28.9x99.1 CM

ما هو سعر بيت اللعب للأطفال KidKraft - Ryan's World Outdoor Playhouse ؟

السعر في الإمارات هو: 999 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,059 ر.س
السعر في الكويت هو: 85.06 د.ك
السعر في قطر هو: 989.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 109.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 102.53 د.ب
السعر في مصر هو: 8,491 ج.م

ما هو وزن صندوق بيت اللعب للأطفال KidKraft - Ryan's World Outdoor Playhouse ؟

الوزن الحجمي هو: 38.19 كيلو جرام

ما هو سعر لعبة منزل الأصدقاء Friends House Playhouse with kitchen ؟

السعر في الإمارات هو: 2,938.95 د.إ
السعر في السعودية هو: 3,116 ر.س
السعر في الكويت هو: 250.25 د.ك
السعر في قطر هو: 2,909.56 ر.ق
السعر في عمان هو: 323.28 ر.ع
السعر في البحرين هو: 301.65 د.ب
السعر في مصر هو: 24,981 ج.م

ما هو سعر لعبة البيت الخشبي KidKraft - Meadowside II - Yellow Slide ؟

السعر في الإمارات هو: 1,399 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,483 ر.س
السعر في الكويت هو: 119.12 د.ك
السعر في قطر هو: 1,385.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 153.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 143.59 د.ب
السعر في مصر هو: 11,891 ج.م

ما هو وزن صندوق لعبة البيت الخشبي KidKraft - Meadowside II - Yellow Slide ؟

الوزن الحجمي هو: 50 كيلو جرام

ما هو سعر بيت خشب للاطفال بني كيدكرافت KidKraft Brown Garden View Playhouse ؟

السعر في الإمارات هو: 1,399 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,483 ر.س
السعر في الكويت هو: 119.12 د.ك
السعر في قطر هو: 1,385.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 153.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 143.59 د.ب
السعر في مصر هو: 11,891 ج.م

ما هو وزن صندوق بيت خشب للاطفال بني كيدكرافت KidKraft Brown Garden View Playhouse ؟

الوزن الحجمي هو: 44.5 كيلو جرام

ما هو سعر لعبة الأرجوحة OUTDOOR – KS Slide ؟

السعر في الإمارات هو: 628.95 د.إ
السعر في السعودية هو: 667 ر.س
السعر في الكويت هو: 53.55 د.ك
السعر في قطر هو: 622.66 ر.ق
السعر في عمان هو: 69.18 ر.ع
السعر في البحرين هو: 64.55 د.ب
السعر في مصر هو: 5,346 ج.م

ما هو وزن صندوق لعبة الأرجوحة OUTDOOR – KS Slide ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر لعبة الأرجوحة 2 في 1 OUTDOOR - Megagliss Slide ؟

السعر في الإمارات هو: 2,098.95 د.إ
السعر في السعودية هو: 2,225 ر.س
السعر في الكويت هو: 178.72 د.ك
السعر في قطر هو: 2,077.96 ر.ق
السعر في عمان هو: 230.88 ر.ع
السعر في البحرين هو: 215.43 د.ب
السعر في مصر هو: 17,841 ج.م

ما هو وزن صندوق لعبة الأرجوحة 2 في 1 OUTDOOR - Megagliss Slide ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر صندوق الرمل للاطفال مع مظلة كيد كرافت kidkraft Umbrella With Pirate Sandboat ؟

السعر في الإمارات هو: 1,299 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,377 ر.س
السعر في الكويت هو: 110.6 د.ك
السعر في قطر هو: 1,286.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 142.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 133.32 د.ب
السعر في مصر هو: 11,041 ج.م

ما هو وزن صندوق صندوق الرمل للاطفال مع مظلة كيد كرافت kidkraft Umbrella With Pirate Sandboat ؟

الوزن الحجمي هو: 31.02 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق صندوق الرمل للاطفال مع مظلة كيد كرافت kidkraft Umbrella With Pirate Sandboat ؟

الأبعاد هي: 17.78x65.41x133.35 CM

ما هو سعر حوض رمل للاطفال بلاستيكي مع غطاء شبكي كيد كرافت KidKraft Plastic With Lid Outdoor Sandbox ؟

السعر في الإمارات هو: 1,199 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,271 ر.س
السعر في الكويت هو: 102.09 د.ك
السعر في قطر هو: 1,187.01 ر.ق
السعر في عمان هو: 131.89 ر.ع
السعر في البحرين هو: 123.06 د.ب
السعر في مصر هو: 10,191 ج.م

ما هو وزن صندوق حوض رمل للاطفال بلاستيكي مع غطاء شبكي كيد كرافت KidKraft Plastic With Lid Outdoor Sandbox ؟

الوزن الحجمي هو: 36.10 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق حوض رمل للاطفال بلاستيكي مع غطاء شبكي كيد كرافت KidKraft Plastic With Lid Outdoor Sandbox ؟

الأبعاد هي: 22.86x45.72x172.72 CM

ما هو سعر كرسي استرخاء مع مظلة KidKraft - Outdoor Chaise with Umbrella - كحلي / أبيض ؟

السعر في الإمارات هو: 419 د.إ
السعر في السعودية هو: 445 ر.س
السعر في الكويت هو: 35.67 د.ك
السعر في قطر هو: 414.81 ر.ق
السعر في عمان هو: 46.09 ر.ع
السعر في البحرين هو: 43 د.ب
السعر في مصر هو: 3,561 ج.م

ما هو وزن صندوق كرسي استرخاء مع مظلة KidKraft - Outdoor Chaise with Umbrella - كحلي / أبيض ؟

الوزن الحجمي هو: 18.93 كيلو جرام

هي أبعاد صندوق كرسي استرخاء مع مظلة KidKraft - Outdoor Chaise with Umbrella - كحلي / أبيض ؟

الأبعاد هي: 19.05x50.8x97.79 CM

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أفضل 5 لعبة مواليد

أفضل 5 لعبة مواليد

15/12/2023

تشكيلة لعبة مواليد من متجر جملة افضل متجر العاب يقدم لك مجموعة متميزة وشاملة من الألعاب المصممة خصيصًا للأطفال الصغار. يعتبر هذا المتجر وجهة مثالية للوالدين الذين يبحثون عن الألعاب الآمنة والتعليمية التي تساعد في تنمية مهارات الطفل وتسليته في نفس الوقت. تتنوع تشكيلة الألعاب من ألعاب التركيب والبناء إلى الألعاب التعليمية والمنطقية وألعاب الخيال  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم