أفضل 5 سرير هوائي

أفضل 5 سرير هوائي

31/07/2023
39

السرير الهوائي من شركة Intex يعد خياراً مشهوراً في مجال الأسرة القابلة للنفخ بفضل مجموعة من الميزات الجذابة. يجدر الإشارة إلى أن تصميمات الأسرة والميزات الفردية قد تختلف حسب الطراز الذي تختاره. ولكن بصفة عامة، هنا بعض الميزات التي قد تجدها في السرير الهوائي من Intex

مميزات سرير هوائي

  1. سهولة الإعداد والتخزين: معظم أسرة Intex الهوائية تأتي مع مضخة كهربائية مدمجة تمكنك من نفخ السرير بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن طيها بسهولة للتخزين وتوفير المساحة.
  2. الراحة: العديد من أسرة Intex الهوائية تحتوي على تصميم فريد يساعد على توزيع الوزن بشكل متساوي، مما يزيد من الراحة أثناء النوم.
  3. المتانة والقوة: تتميز الأسرة الهوائية من Intex بالمتانة والقوة، إذ إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة تقاوم الثقب والتآكل.
  4.  المرونة: بعض أسرة Intex الهوائية تأتي مع ميزات مضافة مثل الوسائد المدمجة أو الأغطية الناعمة.
  5. التنوع في الأحجام: تتوفر الأسرة الهوائية من Intex في مجموعة متنوعة من الأحجام، بما في ذلك الأحجام التوأم، والكوين، والكينغ، لتناسب الاحتياجات المختلفة.

اخترنا لك أفضل 5 سرير هوائي

وهذا العنوان فقط لاختصار عليك البحث في المراجع تابع معنا أفضل سرير هوائي intex

Intex Dura Beam Series Elevated Airbed

هل أنت مستعد لخوض مغامرات الرحلات البرية، لكنك قلق بشأن نوم مريح؟ لا تقلق، لقد جئنا بالحل الأمثل لك. السرير الهوائي من انتكس Intex Dura Beam Plus هو الرفيق المثالي لك في رحلاتك.

سرير هوائي

  1. يتميز هذا السرير بالراحة والقوة الفائقة، حيث يوفر لك الراحة التامة وكأنك في منزلك. مصمم بتقنية Dura-Beam المبتكرة، فهو مُصنع من آلاف الألياف التي تتكامل معاً لتوفر الراحة والاستقرار بشكل غير مسبوق.
  2. يأتي السرير الهوائي Intex Dura Beam Plus بمضخة مدمجة بجهد 120 فولت، والتي تقوم بنفخ وتفريغ السرير ببساطة بضغطة زر واحدة، لتحصل على نوم مريح لا مثيل له في غضون دقائق.
  3. السرير الهوائي من انتكس مصمم بشكل هندسي ذكي حيث يأتي بحواف مسننة تساعد في الحفاظ على الملاءات في مكانها، كما يتميز بالسطح الناعم الذي يضيف طبقة من الراحة الإضافية.
  4. ولا تقلق بشأن الوزن، فالسرير الهوائي Intex Dura Beam Plus قادر على تحمل أوزان تصل حتى 600 رطل، مما يجعله الخيار المثالي لجميع أفراد الأسرة.
  5. الميزة الأخيرة ولكن ليست الأقل أهمية، هو أنه يأتي مع حقيبة حمل مريحة تجعله سهل الحمل أثناء التنقل.

يمكنك أيضاً رؤية الكثير من ماركات السرائر الهوائي من خلال موقع سرير هوائي ساكو

INTEX Twin Dura-Beam Rest Mid-Rise Airbed

سرير هوائي

تتميز هذه القطعة المبتكرة بنعومتها وراحتها الفائقة، فهي محشوة بمادة ناعمة ومريحة تؤمن لك الراحة التامة أثناء النوم، مما يجعلها الرفيق المثالي للرحلات الطويلة ولها الكثير من الميزات منها:

  1. جاء سرير هواء INTEX مغطى بمادة سهلة المسح وسهلة التنظيف، حتى تتمكن من الاستمتاع بالمزيد من الوقت في الاستكشاف والمغامرة!
  2. أما بالنسبة للتجهيز، فلا داعي للقلق. يأتي سريرنا الهوائي مع مضخة هواء كهربائية تسهل عملية النفخ والتفريغ، مما يوفر لك الجهد والوقت.
  3. وكما يقول المثل، “القوة في التفاصيل”، وهذا بالضبط ما نؤمن به في INTEX. سريرنا الهوائي يحتوي على ألياف قوية ومتينة، تدعم بنية السرير وتوازن الضغط داخله لتوفر لك الدعم والثبات.
  4. وأخيراً، تتوفر هذه القطعة المدهشة بأبعاد 99×191×30 سم، مما يجعلها الحجم المثالي لتناسب جميع احتياجاتك.

يمكنك أيضاً رؤية الكثير من السرائر الهوائية في سرير هوائي ايكيا لكن نحن نضمن لك في متجر جملة أفضلها من حيث الجودة.

Intex Dura-Beam Series Deluxe

هو الخيار الأمثل للاستخدام المنزلي، وهو مصنوع من الفايبر الفائق النعومة والذي يضمن لك الراحة والاسترخاء التام أثناء النوم.

سرير هوائي

  1. أحد أبرز مميزات السرير الهوائي من INTEX هو المضخة الهوائية المدمجة التي تقوم بنفخ وتفريغ الهواء في غضون دقائق معدودة، مما يجعل من السهل جدًا تحضير السرير وتخزينه.
  2. أضف إلى ذلك، لا داعي للقلق بشأن الوسادة. لقد صممنا السرير الهوائي بوسادة مدمجة لتحصل على تجربة نوم أكثر راحة وسلاسة.
  3. يأتي مع حقيبة صغيرة خاصة تسمح لك بتخزين السرير ونقله بسهولة، مما يجعله الحل الأمثل للنوم أينما كنت.

Bestway PAVILLO AIRBED QUEEN

أفضل 5 سرير هوائي

تم تصميم السرير الهوائي Bestway PAVILLO AIRBED QUEEN بأكمله لتقديم تجربة نوم لا تضاهى، حيث يتميز بتصميمه الصلب والمتين، مع هيكل مصنوع من الفينيل العالي الجودة، مما يضمن بقاءه على مر الزمن حتى في أكثر الظروف الخارجية قسوة تابع بقية ميزات السرير الهوائي:

  1. تصميمه العملي والمريح يسمح لك بوضعه في غرف صغيرة وضيقة، بينما يوفر سطحًا ناعمًا ومريحًا يحقق أقصى درجات الراحة. وبفضل وسادته المدمجة، ستحظى براحة إضافية لرأسك، لتضمن نومًا هنيئًا حتى تحت النجوم.
  2. لا تقلق بشأن معدات النفخ الضخمة والمرهقة، فهذا السرير الهوائي مزود بصمام سهل الاستخدام يتيح لك نفخه وتفريغه بسهولة ويسر، ويمكنك حزمه بسرعة في العبوة المدمجة بأبعاد 55 × 20 × 20 سم، مما يجعله الخيار المثالي لأولئك الذين يتنقلون بكثرة.
  3. مع وزن 4.54 كيلوجرام فقط، يمكنك حمل هذا السرير الهوائي بكل سهولة في رحلاتك. بالإضافة إلى ذلك، اللون الرمادي الأنيق يضيف لمسة من الأناقة والذوق الرفيع.
  4. يعتبر سرير هوائي للسيارة لإمكانية طيه واستخدامه عند الحاجة خارج المنزل.

هو يعتبر من أفضل الأسرة وأعلاها جودة وفخامة بإصدار Bestway PAVILLO AIRBED QUEEN الجديد، حيث يوفر هيكلاً متيناً مصنوعاً من الفينيل عالي الجودة. هذا التصميم المتين يدعمك لتنام براحة وسط الطبيعة، كما يقاوم أقسى الظروف الخارجية تابع معنا بعض ميزاته:

  1. ليس هناك حاجة للتوازن بين الراحة والمساحة، إذ أن تصميمه المناسب يتيح لك استيعابه في الغرف ذات المساحات المحدودة. فهو يوفر سطحًا أملساً ومريحاً يعزز الراحة والاستجمام بشكل فعال.
  2. لا يقتصر الأمر على الراحة البدنية فقط، فهذا السرير الهوائي مدمج بوسادة فاخرة تمنح رأسك الراحة التي تستحقها، مما يعزز الاسترخاء ويحقق تجربة نوم ممتازة.
  3. ومن الجدير بالذكر أن هذا السرير مزود بصمام متين يتيح لك نفخه وتفريغه بكل سهولة. وبفضل حجم العبوة المضغوط الذي يبلغ233 × 196 × 80سم، يمكنك حمله بسهولة وراحة في كل مكان.
في الختام، نأمل أن يكون دليلنا لأفضل 5 سرير هواء قد يساعدك في اتخاذ قرارك. لكل سرير هوائي ميزاته الفريدة التي تميزه عن الآخرين، ولكن الأهم من ذلك كله هو الراحة والاستدامة التي يوفرها لك.

ما هو سعر سرير هوائي مزدوج بأبعاد 203x152x46سم Intex Dura Beam Series Elevated Airbed ؟

السعر في الإمارات هو: 349 د.إ
السعر في السعودية هو: 370 ر.س
السعر في الكويت هو: 29.71 د.ك
السعر في قطر هو: 345.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 38.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 35.82 د.ب
السعر في مصر هو: 2,966 ج.م

ما هو وزن صندوق سرير هوائي مزدوج بأبعاد 203x152x46سم Intex Dura Beam Series Elevated Airbed ؟

الوزن الحجمي هو: 19.0 كيلو جرام

ما هو سعر سرير هوائي مع مضخة هواء كهربائية INTEX Twin Dura-Beam Rest Mid-Rise Airbed ؟

السعر في الإمارات هو: 189 د.إ
السعر في السعودية هو: 201 ر.س
السعر في الكويت هو: 16.09 د.ك
السعر في قطر هو: 187.11 ر.ق
السعر في عمان هو: 20.79 ر.ع
السعر في البحرين هو: 19.39 د.ب
السعر في مصر هو: 1,606 ج.م

ما هو وزن صندوق سرير هوائي مع مضخة هواء كهربائية INTEX Twin Dura-Beam Rest Mid-Rise Airbed ؟

الوزن الحجمي هو: 13.92 كيلو جرام

ما هو سعر سرير هوائي مفرد مبطن | Intex Dura-Beam Series Deluxe ؟

السعر في الإمارات هو: 284 د.إ
السعر في السعودية هو: 302 ر.س
السعر في الكويت هو: 24.18 د.ك
السعر في قطر هو: 281.16 ر.ق
السعر في عمان هو: 31.24 ر.ع
السعر في البحرين هو: 29.14 د.ب
السعر في مصر هو: 2,414 ج.م

ما هو سعر سرير هوائي للرحلات والتخييم Bestway PAVILLO AIRBED QUEEN ؟

السعر في الإمارات هو: 215 د.إ
السعر في السعودية هو: 228 ر.س
السعر في الكويت هو: 18.3 د.ك
السعر في قطر هو: 212.85 ر.ق
السعر في عمان هو: 23.65 ر.ع
السعر في البحرين هو: 22.06 د.ب
السعر في مصر هو: 1,827 ج.م

ما هو وزن صندوق سرير هوائي للرحلات والتخييم Bestway PAVILLO AIRBED QUEEN ؟

الوزن الحجمي هو: 5.11 كيلو جرام

ما هو سعر سرير هوائي قابل للنفخ Bestway AIRBED QUEEN HEADBOARD ؟

السعر في الإمارات هو: 945 د.إ
السعر في السعودية هو: 1,002 ر.س
السعر في الكويت هو: 80.46 د.ك
السعر في قطر هو: 935.55 ر.ق
السعر في عمان هو: 103.95 ر.ع
السعر في البحرين هو: 96.99 د.ب
السعر في مصر هو: 8,032 ج.م

ما هو وزن صندوق سرير هوائي قابل للنفخ Bestway AIRBED QUEEN HEADBOARD ؟

الوزن الحجمي هو: 14.3 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم