أفضل حامل لاب توب : مجموعة ستاندات رائعة للاختيار من بينها

أفضل حامل لاب توب : مجموعة ستاندات رائعة للاختيار من بينها

12/05/2021
175

أفضل حامل لاب توب : مجموعة ستاندات رائعة للاختيار من بينها

كم هو مرهق أن تضع جهاز اللابتوب الخاص بك على قدميك خلال العمل أو حتى في المنزل لمشاهدة الأفلام أو تصفح المواقع. لذلك أنت في حاجة إلى اختيار أفضل حامل لاب توب ونحن نعرض لك مجموة مميزة. مما يمكنك من اختيار ما يناسب ميزانيتك واحتياجاتك واستخداماتك.

وتعد من أكثر المخاطر التي يتعرض لها الأشخاص جراء وضع اللاب توب على أقدامهم. الإصابة بالحروق بسبب السخونة الشديدة أيضا التغيير في أنماط النوم. وربما يصل الأمر إلى الإصابة بآلام الرقبة والظهر والعمود الفقري. وذلك بسبب وضعية الجلوس غير الصحيحة. مما تؤدي إلى تغيير في شكل العظام والتهاب الأعصاب. من أجل هذه الأسباب يجب عليك البحث بعناية واختيار أفضل حامل لاب توب يناسبك.

أفضل حامل لاب توب

Artikel Uni-Rise Laptop Stand

Artikel Uni-Rise Laptop Stand

يتميز هذا حامل اللاب توب هذا بأنه مصنوع من سبائك الألومنيوم التي تجعله متينا للغاية ومقاوما للتآكل. علاوة على ذلك فهو مصمم بحيث يمكن تهوية اللاب توب في أثناء التشغيل. مما يقلل من سخونته. وهو مناسب لجميع الأجهزة ذات المقاسات التي تتراوح ما بين 10 إلى 15.6 بوصة.

ويبلغ ارتفاع الحامل 6 بوصات. من أجل راحة أكثر للعين والذراعين والكتف خلال الكتابة. وهو مزود ببطانة مصنوعة من المطاط المضاد للانزلاق لتوفير الثبات للجهاز. أيضا توجد به مساحة يمكن أن تضع عليها الكيبورد والماوس. وهو سهل الحمل والتخزين.

اطلب الآن حامل لابتوب Artikel Uni-Rise Laptop Stand عبر متجر جملة. واحظى بتجربة رائعة في التسوق عبر الإنترنت.

أفضل حامل لاب توب قابل للطي والتعديل

أفضل حامل لاب توب قابل للطي والتعديل

هذا الحامل من إنتاج شركة Baseus. وهو مصنوع من الألومنيوم ويتسم بالمرونة والقوة. إذ أنه قابل للطي وتعديل الحجم بحسب رغبتك. وهو يناسب أي جهاز لاب توب تتراوح مقاساته ما بين 12 و17 بوصة. وهو مصمم بزاية ميل 8 درجات. مما يوفر أقصى راحة للرقبة والكتف. ويقلل من الإصابة بالآلام ويمنع الإجهاد.

علاوة على ذلك فهو يلتصق بالسطح الموضوع عليه ويمنع انزلاق الجهاز. وهو سهل الحمل والتخزين بفضل إمكانية طيه. مما يجل من السهل وضعه في حقيبة اللاب توب وحمله إلى أي مكان.

لا تتردد واطلب الآن حامل لابتوب من الألومنيوم قابل للطي والتعديل من شركة Baseus عبر متجر جملة. حيث نضمن لك عملية شراء آمنة.

Baseus Papery notebook holder

Baseus Papery notebook holder

هذا الحامل هو أيضا من إنتاج شركة Baseus. ويعتبر أفضل حامل لاب توب يمكن أن تحصل عليه. فعلاوة على المميزات الموجودة في الحامل السابق. فإنه يأتي بسمك نحيف للغاية 3 مم. مما يجعل من السهل وضعه في حافظة اللاب توب.

أيضا هذا الحامل مزود بخاصية تبديد الحرارة. من الآن قل وداعا لسخونة اللاب توب والتعطل الذي ينتج عن هذه المشكلة. ولا تظن لأنه خفيف الوزن وصغير الحجم والسمك أنه لا يتحمل الأوزان الثقيلة. فهو متين إلى درجة تحمل الأجهزة الثقيلة بكل سهولة.

يمكنك الآن طلب حامل لابتوب Baseus Papery notebook holder باللون الرمادي الغامق عبر متجر جملة. حيث نعدك بتجربة تسوق عبر الإنترنت لا مثيل لها.

حامل لابتوب قابل للطي

أفضل حامل لاب توب قابل للطي

يتميز هذا الحامل بأنه قابل للتعديل في ارتفاعه حتى 5 مستويات. مما يجعله مناسبا لجميع الأفراد. فالارتفاع المناسب للاب توب أو شاشة جهاز الكمبيوتر عامة يختلف من شخص إلى آخر. وذلك بحسب طوله. وبشكل عام فإن الأطباء المتخصصون ينصحون بأن يكون ارتفاع الشاشة مساويا لمستتو النظر تماما.

والحامل مصنوع من مواد متنية وقوية للغاية. وهو يتوافق مع كل أجهزة اللاب توب ذات مقاس 15 بوصة. أيضا مزود بطبقة مانعة للانزلاق لحماية اللاب توب. علاوة على ذلك فإنه يمنع الجهاز من التعرض للسخونية.

اطلب الآن حامل لابتوب قابل للطي Baseus Let’s go Mesh Portable Laptop Stand باللونين الأبيض والرمادي عبر متجر جملة. أيضا يمكنك طلب حامل اللابتوب باللونين الرمادي والأصفر.

Baseus Ultra High Folding Laptop Stand

Baseus Ultra High Folding Laptop Stand

هو واحد من بين أفضل حامل لاب توب يمكن أن تحصل عليهم. بفضل التصميم الجذاب والمبتكر. فهو مصنوع من مواد عالية الجودة تجعله قويا ومتنيا ويتحمل أوزان ثقيلة. في نفس الوقت مرنا وقابل للطي. وهو مزود بطبقة مضادة للانزلاق. مما يحافظ على اللاب توب من التعرض للصدمات.

وهو مزود بـ 3 زوايا للارتفاع: المنخفضة 25 درجة، والمرتفعة 60 درجة، والقائمة 90 درجة. علاوة على ذلك حرصت شركة باسيوس في تصميمه على أنه يكون نحيفا للغاية وخفيف الوزن. حتى لا يأخذ حيزا في تخزينه ويسهل حمله والتنقل به.

لا تتردد واطلب الآن حامل لابتوب قابل للطي Baseus Ultra High Folding Laptop Stand باللون الأسود عبر متجر جملة. واستمتع بتجربة فريدة في التسوق الإلكتروني.

مكتب لابتوب محمول مع وسادة

مكتب لابتوب محمول مع وسادة

كل تريده ستجده في هذا المكتب. والذي قد نعتبره بجدارة أفضل حامل لاب توب وهو من إنتاج شركة EPLUS. بالإضافة إلى التصميم الفاخر والمظهر الرقيق وسهولة الحمل وخفة الوزن. فإنه مصمم لكي يوفر لك كل سبل الراحة الممكنة في الاستخدام.

الحامل مزود بمقبض مريح مما يسهل حمله إلى أي مكان. كما يحتوي على وسادة للماوس مدمجة. ولوحة لراحة المعصم. مما يمنع ظهور العلامات على يديك خاصة إذا كنت تستخدم جهازك لفترة طويلة. لاوة على ذلك يوجد مكان لوضع الهاتف المحمول.

وهذا الحامل مناسب لأجهزة اللاب توب حتى مقاس 17 بوصة أيضا الأجهزة اللوحية. كما يمكنك استخدامه في أثناء قراءة الكتب. وهو مصنوع من مواد صديقة للبيئة.

يمكنك الآن طلب مكتب لابتوب محمول مع وسادة عبر متجر جملة. حيث يتوفر لدينا باللون الخشبي واللون الرمادي.

طاولة لابتوب laptop table مع لوحة للماوس

طاولة لابتوب laptop table مع لوحة للماوس

من أهم مميزات هذه الطاولة أنها يمكنها الدوران بزاوية 360 درجة. أيضا قابلة للتعديل بحسب وضع المستخدم سواء كان جالسا أو واقفا. وهي قابلة للطي مما يسهل تخزينها وحملها. في نفس الوقت مصنوع من الألومنيوم مما يعطيها القوة والمتانة المطلوبتين لتحمل ثقل اللاب توب.

علاوة على ذلك فهي مناسبة لكل أجهزة اللاب توب حتى مقاس 17 بوصة. وتأتي مع لوحة للماوس مما يسهل استخدامها. كما أنها مناسبة سواء للعمل في المكتب أو المنزل.

اطلب الآن طاولة لابتوب laptop table مع لوحة للماوس عبر متجر جملة.

مسند لابتوب من Pout

مسند لابتوب من Pout

هذا المسند من إنتاج شركة Pout مصمم بحيث يوفر لك أقصى درجات الراحة في الاستخدام. بفضل إمكانية تعديله في وضعيات مريحة. وهو أيضا خفيف الوزن وسهل الحمل. ويتميز بخاصية التبريد الاستثنائي لجهازك.

وهو مصنوع من الألومنيوم الذي يتميز بالمتانة والمرونة في نفس الوقت. علاوة على ذلك مصنوع من مواد تجعله ثابتا وغير منزلقا. مما يحمي جهاز اللاب توب من الخدوش والصدمات.

يمكنك الآن طلب مسند لابتوب من Pout عبر متجر جملة. حيث يمكنك ترك تعليقاتك واستفساراتك وسنكون مسرورين بالرد عليك في أسرع وقت.

لماذا يجب عليك اقتناء أفضل حامل لاب توب ؟

من أجل راحة أكثر وسهولة في الاستخدام يجب عليك اقتناء أفضل حامل لاب توب . بينما يعتبر السبب الأهم هو الحفاظ على صحتك وجسد سليم معافى من آلام العظام. كما ذكرناها ضمن المخاطر في البداية. وتذكر دوما أن آلام العظام هي من أصعب الأمراض التي من الممكن أن تصاب بها. إذ يستغرق علاجها فترة طويلة. لذلك فكر في الأمر جيدا وافعل ما تستحقه صحتك.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

اكسسوارات كمبيوتر : متعة جديدة في استخدام حاسبك الشخصي

تابلت رسم ذكي ONYX – Note Air E Ink tablet تعرف على مميزاته

أفضل تابلت اقتصادي: ALLDOCUBE iPlay 40

تابلت الرسم الرقمي The Slate 2+ مع قلم وورق من ISKN

ما هو سعر حامل لابتوب Artikel Uni-Rise Laptop Stand ؟

السعر في الإمارات هو: 90 د.إ
السعر في السعودية هو: 96 ر.س
السعر في الكويت هو: 7.66 د.ك
السعر في قطر هو: 89.1 ر.ق
السعر في عمان هو: 9.9 ر.ع
السعر في البحرين هو: 9.23 د.ب
السعر في مصر هو: 765 ج.م

ما هو وزن صندوق حامل لابتوب Artikel Uni-Rise Laptop Stand ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم