أفضل ثمانية اجهزة رياضية للأطفال 2021

إن اجهزة رياضية للأطفال وخاصة أجهزة مراقبة النشاط تساعد الأطفال على تحسين عاداتهم الصحية والاستمرار في التقدم نحو التكنولوجيا بطرق ممتعة. قد يرغب الآباء الذين يستخدمون هذه الساعات بالحصول على ساعة مراقبة نشاط للأطفال لتشجيع العائلة بأكملها على أن يكونوا نشيطين معًا. فمجرد أن تصبح أبًا، تصبح التمارين جزءًا مهمًا من حياتك بالتأكيد. حيث تريد أن تكون بصحة جيدة من أجل أولادك الصبيان وأيضا لتكون قدوة جيدة لبناتك.

في النهاية تحب العائلة او بعض العائلات ان تمارس الرياضة معاً، فتبدأ في البحث عن أفضل اجهزة تعقب الرياضة للأطفال مناسبة للياقة البدنية وبنفس الوقت مناسبة للمراهقين والمراهقات، حيث تعتبر أدوات مراقبة النشاط او التمارين الرياضية وسيلة رائعة للمساعدة على التدريب. هناك العديد من الطرق التي يتم بها استخدام أجهزة مراقبة اللياقة البدنية أثناء السفر، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة ومشاهدة المعالم السياحية في مدينة جديدة.

اجهزة رياضية للأطفال

لست بحاجة إلى إنفاق أمولاً كثيرة للعثور على أفضل اجهزة رياضية للأطفال او أجهزة لياقة بدنية للأطفال. تحتوي قائمتنا أدناه على أجهزة يشمل معظم ميزانيات الأسرة.

Fitbit Ace 2

هذا الجهاز مناسبة لأطفال من عمر 6 سنوات فما فوق. يعطي تذكيرًا للأطفال بالتدريب، ويقدم أنشطة تدريبية لمدة 60 دقيقة، بالإضافة إلى شارات افتراضية وجوائز. يتميز هذا الجهاز بأنه مقاوم للماء حتى عمق 50 متراً، مما يجعله مقاوماً للعرق والسباحة ورذاذ الماء ومناسب للشاطئ أو المسبح أو الرحلات البحرية. ومن هذه الميزات المناسبة للأطفال في Fitbit Ace 2 وجه ساعة متحركة، وصور رمزية ملونة، وصور غلاف تتيح للأطفال تخصيص ملفاتهم الشخصية. بالطبع، يأتي Fitbit للأطفال بألوان رائعة  ومشرقة للأطفال مثل اللون العنبي والأزرق والأصفر والوردي(لون البط البري).

Fitbit Ace

فيتبيت ايس هو احد اجهزة رياضية للأطفال الأصلية للأطفال (8 وما فوق).  متوفر باللون الأزرق و الأرجواني، يعرض أنماطًا مختلفة من التدريبات ويقدم  أيضًا مكافآت وشارات افتراضية عندما ينهي الأطفال مراحل التدريبات البدنية. فيتبيت ايس مقاوم لرذاذ الماء ومقاوم للماء، لذا لا داعي للقلق من أن يرتديه طفلكم في الماء.

garmin vivofit junior 2

يعد جهاز المراقبة هذا مثاليًا لأطفال وخاصة لمحبي ديزني الأصغر سنًا، حيث يقترن بتطبيق هاتف ذكي لتشجيع الأطفال على أن يكونوا نشيطين ويمارسوا التدريب من خلال قصص مثيرة مدتها 60 دقيقة.

هذا الجهاز مقاوم للماء ومتين بدرجة كافية ويأتي بأنماط شخصيات متعددة بما في ذلك فروزين و حرب النجوم و مارفل والمزيد. يتقدم الأطفال بالشخصيات من أجل تحقيق أهداف التدريب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالدين تعيين تنبيهات التذكير والتحفيز والحوافز للأطفال لإكمال التدريبات والمهام.

garmin vivofit junior

يمكن للوالدين (أو الأطفال) غير المهتمين بترخيص ديزني اختيار متتبع اللياقة البدنية جارمين فيفوفيت جونيور الذي يأتي في تصاميم الحمم البركانية والتمويه والزهور. واحدة من أفضل الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية للشباب، تراقب فيفوفيت جونيور من جارمين الخطوات والنوم و60 دقيقة من النشاط اليومي الموصى به. قم بربط متتبع اللياقة هذا بتطبيق الهاتف الذكي لممارسة الألعاب وتحقيق هدف النشاط البالغ 60 دقيقة.

garmin 25

إن أفضل متتبع او مراقب للياقة البدنية المناسبة للمراهقين الذين تجاوز اعمارهم لحضور أفلام كرتون شخصيات الديناصورات وديزني هو ساعة الجري جارمين 25 الرائد. إن ساعة الجري هذه سهلة الاستخدام وتدعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتتعقب الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية المحروقة على مدار اليوم. تحتوي ساعة  الرائد 25 من جارمين أيضًا على منبه للإشارة إلى الأطفال للتحرك عندما يجلسون لفترة طويلة.  تعد هذه الساعة متتبعاً رائعاً للياقة البدنية للمراهقين الذين يهدفون إلى تحسين خطة التمرين والتقدم إلى ما بعد عد الخطوات البسيطة.

Laband

يمتلك صانعوا ليباند جهاز تعقب للياقة البدنية ويستهدف الأطفال الأصغر سنًا.  إن متعقب النشاط ليباند يشبه “حيوانًا أليفًا رقميًا” على معصم طفلك يتم الاعتناء به من خلال الأنشطة والاختيارات الصحية. يحتوي متعقب النشاط ليباند  على 50 نشاطًا تدريبيًا يحافظ على بقاء الأطفال مشغولين، ويمكن للوالدين أيضاً التحكم بوقت النوم من خلال التحكم بإعدادات الجهاز كي لا يبقى الأطفال مستيقظين ونشطين طوال الليل.

Amazfit Bib افضل اجهزة رياضية للأطفال

يُعد أمازفيت بيب بمثابة ساعة ذكية، وهو أكثر من مجرد جهاز تعقب للياقة البدنية عوضاً عن كونه جهازًا للصور الشخصية والألعاب.  يحوي أمازفيت بيب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومستشعرات معدل ضربات القلب وبطارية يمكن أن تستمر حتى 30 يومًا. من المحتمل ألا ينال جهاز مراقبة النشاط هذا إعجاب الأطفال الأصغر سنًا، لكن أمازفيت بيب يعد متتبعًا رائعًا للياقة البدنية للمراهقين المهتمين بالجري والمشي لمسافات طويلة أثناء الرحلات العائلية.

Big Ben (5) اجهزة تعقب الرياضة للأطفال

 يعد جهاز تعقب اللياقة البدنية بيغرفايف مراقبًا آخر غير مكلف للنشاط يوفر بديلاً للإصدارات الأكثر تكلفة. تم تصميم جهاز تتبع اللياقة البدنية هذا للمراهقين والأطفال (من سن 5 أعوام فما فوق) مع حزام أقصر مصمم لمعصم الأطفال الأصغر. يأتي كل جهاز تعقب للياقة البدنية بيغرفايف مع شريطين بألوان مختلفة: الأسود والأزرق؛ الأزرق والأخضر؛ والوردي والأرجواني. إن هذا التصميم سهل الاستخدام ويسجل الخطوات والمسافة والسعرات الحرارية والدقائق النشطة ويمكنك ربطه مع تطبيق الهاتف الذكي.

مجالات التدريب لرياضة الشباب

عندما يتعلق الأمر بالرياضيين، عليهم القيام بتدريب عضلات مختلفة أكثر في اجسامهم ليصبحوا رياضيين أفضل. هذا الأمر صحيح حتى بالنسبة للأطفال، وربما أكثر من ذلك لأن الأطفال يمكن أن يصابوا بسهولة أكبر من البالغين. وفقًا لتقييم صحة الأطفال في جامعة ستانفورد، فإن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 عامًا يشكلون 40٪ من جميع الإصابات الرياضية.

 المجالات التي يتدرب فيها الأطفال غالبًا قبل ممارسة الرياضة هي:

  •  تدريب سريع وايضا تدريب بطيئ
  •   تدريب التحمل
  •  التدريب التنسيقي لمساعدة عضلات وأعضاء على التنسيق والترابط فيما بينها
  •  تدريب القوة لمساعدة الأطفال على تركيز القوة
  •  تدريب التوازن لمساعدة الأطفال على الحفاظ على التوازن

 تلاحظ شركة Athletic Business العالمية أنه يتم تدريب العديد من الأطفال بشكل مشابه للبالغين، وهذا يشكل مشكلة. لذلك فقد ساعدوا في تحديد أنواع التدريب التي يحتاجها الرياضي الشاب.

أفضل المعدات لتدريب الشاب الرياضي

  •  حبل القفز
  •  كرة طبية
  •  سلم
  •  المخاريط
  •  حواجز

 تُستخدم هذه القطع من اجهزة رياضية للأطفال بشكل شائع وخاصة مع الشباب لأنهم يدربون مناطق مختلفة من أجسادهم بشكل فردي بدلاً من تدريب مناطق متعددة في آن واحد. تعتبر أنواع المعدات المستخدمة تلك فعالة لأن الأطفال بحاجة إلى فهم كل جزء من تدريبهم الرياضي لاستخدامه بشكل كامل.

اخترنا لك موضوع قد يعجبك: هل ينبغي عليك شراء ساعات ابل للاطفال

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments