أفضل تلفزيون شاومي لمنزلك: مقارنة بين تلفزيوني شاومي 32 بوصة و 43 بوصة

تلفزيون شاومي

قد تكون شاومي من أفضل وأشهر الشركات عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، ولكن ما لا يعرفه العديد من المستخدمين أن العملاق الصيني يقوم بتصنيع كافة المنتجات التي يحتاجها المنزل كما يقولون من “الإبرة للصاروخ” وأحد أفضل المنتجات التي يبرع في تصنيعها شاومي نجد التلفزيون، ويعد تلفزيون شاومي من أفضل الأجهزة المنزلية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص لما يمتلكه تلفزيون شاومي الجديد 2020 من مميزات ووظائف تجعله المفضل لدى الكثير من المستخدمين وخلال السطور التالية سوف نلقي نظرة تفصيلية ومراجعة على تلفاز شاومي الذكي LED 4A بنظام أندرويد – 32 بوصة و تلفاز شاومي الذكي بوضوح 4K بنظام أندرويد – 43 بوصة و نوضح الفروق والمميزات التي يوفرها كل تلفزيون ولك حرية الاختيار بعدها.

تلفزيون شاومي الجديد 2020

استفادت شركة شاومي من خبراتها الطويلة في مجال الهواتف الذكية عند تصنيع أجهزة التلفزيون الخاصة بها، ولهذا تجد تلفزيون شاومي LED 4A بين أفضل أجهزة التلفاز التي يبحث عنها الكثير حيث يأتي بشاشة قياس 32 بوصة توفر جودة عالية HD وهناك وضوح تام في الألوان فضلا عن محرك رسوميات يقوم بتحسين عملية الإضاءة والسطوع ويعيد الحياة والحيوية للألوان والصورة عند عرضها.

 

أما تلفزيون شاومي الآخر Mi TV 4X، فيأتي بشاشة حجم أكبر 43 بوصة مما يعني أنك سوف تحصل على تجربة سينمائية مميزة في منزلك ولكن هذا ليس كل شيء حيث تقوم الشاشة بعرض الصورة والألوان بجودة 4K بمعدل تحديث 60 هيرتز وهي جودة خرافية سوف تتيح لك مشاهدة لا مثيل لها مع تقليل الضوضاء للإستمتاع بالأفلام والمسلسلات المفضلة لديك.

تصميم تلفزيون شاومي الجديد 2020

من حيث التصميم، يأتي تلفزيوني شاومي بتصميم أنيق وجذاب حيث قامت الشركة بتصنيع التلفزيون من البلاستيك مما يجعله خفيف الحجم بعكس أجهزة التلفاز الأخرى المنافسة، وتلفزيون شاومي 32 بوصة أو 43 بوصة يتناسب مع أي مساحة في المنزل حيث تم ضغطه بالشكل الكافي لوضعه في أي مساحة ولو صغيرة، بشكل عام تصميم تلفزيون شاومي بسيط للغاية، كما تم تجهيز التلفزيونين من شاومي مع مكبرات صوت بقوة 20 واط تدعم تقنية Dolby و DTS، كما تعمل واجهة مستخدم بإصدار PatchWall 2.0 مع نظام التشغيل  Android TV  Pie.

مواصفات إضافية

اندرويد 9.0: يعمل تلفزيوني شاومي بنظام أندرويد على أحدث إصدار من Android TV 9.0. من أجل توفير تجربة ترفيهية بسيطة ومفيدة. و يسهل على الأشخاص المشاهدة واللعب والقيام بكل ما يحبونه على التلفاز الخاص بهم بكل سلاسة.
 

 

يأتي تلفزيون شاومي 32 بوصة مع معالج رباعي النواة يعمل بسرعة 750 ميجا هرتز مع معالج رسوميات قوي لكي يمنحك صورة عالية الجودة ومشاهدة ممتعة أما تلفزيون شاومي الجديد 2020 مقاس 43 بوصة فيضم معالج A53 رباعي النواة والذي يمنحك سرعة كبيرة ومشاهدة مذهلة، أيضا، في كلا الجهازين هناك ذاكرة عشوائية من نوع DDR4 تأتي بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 8 جيجابايت.

يوفر كلا الجهازين ميزة البحث في Google Voice التي تتيح لك التحكم في الجهاز المنزلي وتشغيل المحتوى عن طريق الصوت.

يمكن توصيل كلا الجهازين بهاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك بسهولة عبر Bluetooth 4.2 LE

تعمل الشاشة في كلا الجهازين من شاومي بمعدل تحديث 60 هرتز مما يعني أن مقاطع الفيديو وكل شيء متحرك سيبدو أكثر سلاسة وطبيعية، بالإضافة إلى ذلك، يأتي تلفزيون شاومي 32 بوصة بدقة عالية تبلغ 1366 × 768 بكسل أما في تلفزيون شاومي 43 بوصة  فيعمل بدقة 3840 * 2160 بكسل وهي مثالية لحجم الشاشة هذا، وهناك في كلا الجهازين جهاز التحكم عن بعد بجودة عالية مع 12 زرًا فقط. كما انه يوجد في الجزء العلوي زر تشغيل وفي الأسفل يوجد زر D-Pad دائري خماسي.

يأتي جهازي التلفزيون الذكي من شاومي بسماعتين، ونظام صوت محيطي DTS ، وإخراج صوت بقوة 20 واط ، للحصول على تجربة تلفزيونية لا مثيل لها لتشعر كما لو كنت تشاهد عروضك وأفلامك المفضلة في قاعة السينما وليس في منزلك.

تلفزيوني شاومي 32 بوصة و 43 بوصة

يمكن لمستخدمي تلفزيون شاومي سواء 32 بوصة أو 43 بوصة من الحصول على خيارات عديدة للمحتوى، مثل HOOQ و CatchPlay و Bein Sport و iFlix و Spotify و Red Bull TV و Rakuten Viki و Netflix و Sushi Roll و GTunes و Alt Balaji و Eros Now.

كما يدعم تلفزيوني شاومي تقنية الإيثرنت والتي تعمل بسرعة 100 ميجابت في الثانية وهناك ميزة البحث تلقائي عن القناة، اغلاق تلقائي، و مخرج USB HID سي , والجهازين متوافقين مع معيار تركيب VESA وإذا كنت تقلق بخصوص استهلاك الكهرباء،  فيجب أن تعلم بأن كلا الجهازين موفرين للطاقة،حيث معدل استهلاك الطاقة (الحد الأقصى) 120 واط.
 

 

أخيرا، بعدما أوضحنا بعض النقاط عند عمل مقارنة بين تلفزيوني شاومي 32 و 43 بوصة، يمكنك بنفسك تحديد الخيار الذي تريده هل هو تلفزيون شاومي الذكي LED 4A مقاس 32 بوصة أو العملاق مقاس 43 بوصة، يمكنك زيارة جملة واختيار تلفزيون شاومي المناسب وسوف تجد سعر مناسب وضمان وجودة عالية لأن متجر جملة هو وكيل معتمد ورسمي من شركة شاومي في المنطقة، انتهز الفرصة وسارع بشراء تلفزيون شاومي المفضل لديك.

يمكنكم أيضا الإطلاع على:

تلفاز LED 4A الذكي بنظام أندرويد من شاومي

الرسيفر الذكي من شاومي Xiaomi Mi Box S

شرح مفصل بالخطوات لطريقة توصيل جهاز orvibo magic cube بالمكيف

نبذة تعريفية عن شركة شاومي