أفضل تابلت اقتصادي:  ALLDOCUBE iPlay 40

 أفضل تابلت اقتصادي:  ALLDOCUBE iPlay 40

كسح السوق مؤخرًا زوجين من أجهزة تابلت، مثل الحديث منهاCES 2021. هناك تسريبات أيضاً  حول iPad Pro 2021 الجديد. ولكن هنا هو خليفة أجهزة تابلت في السوق الصينية، أو قد نقول، أفضل جهاز تابلت بميزانية لعام 2021: Alldocube، الشركة المعروفة بتصنيع أفضل أجهزة تابلت بأسعار رخيصة. بعد لعبة Alldocube play 30 في السوق العالمية، ابتكرت الشركة الآن جهازً تابلت جديد (Alldocube iPlay 40) مزودًا بميزات تصميم غاية في الحداثة. 

ميزات Alldocube iPlay 40:

  • العرض:

سيأتي جهاز تابلت الجديد من Alldocube بشاشة 2K مع عرض 10.4 بوصة. الشاشة جميلة جدًا بمظهر رائع وحواف أقل مقارنة بطرازات العام الماضي. Alldocube iPlay 40 ليس ساطعًا مثل iPlay 30، وهو 600+ شمعة. هذا الجهاز الجديد حوالي 389 وحدة كحد أقصى. أفضل جزء في هذا التابلت هو الدقة العالية جدًا، أي 2000 X 1200. وقد تلقينا جهاز التابلت بالكامل على الشاشة، وهو أمر مثير للإعجاب. استجابة اللمس على الشاشة جيدة جدًا. .

في الإعدادات، لدينا أيضًا ترقية، لذلك يمكننا الآن ضبط المظهر الداكن والفاتح للتابلت. يوجد أيضًا وضع قراءة للسطوع العالي، كما أنه يأتي مع وضع العناية بالعين. الجانب السلبي هو أنه لم يكن لدينا إيماءات ملء الشاشة في التابلت.

  • مكبرات الصوت:

يأتي جهاز Alldocube iPlay 40 الجديد مزودًا بنظام صوتي عالي الجودة. مكبرات الصوت الرباعية، اثنان في الأعلى واثنان في الأسفل، تبرز الحجم الكبير. لذلك، من الممتع ممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام بجودة عالية.

  • التصميم:

تقول الشركة أن هذا التابلت  يأتي بإطار من سبيكة المغنيسيوم IMD من الداخل. لكن الإطار الجانبي من البلاستيك، وهو محاط بجودة جيدة جدًا وعالية الجودة. المواد الموجودة في الخلف من البلاستيك أيضًا، لكنها ليست  رخيصة.  يعطي مظهرًا مميزًا مشابهًا لأجهزة تابلت سامسونغ . وزن التابلت 480 جرام وسمكه 8.5 ملم.

من جهة اليد اليمنى، تحصل على زر الطاقة وزر رفع وخفض الصوت. الأزرار صلبة وجيدة. وعلى اليسار، لدينا درج nano-sim مع درج بطاقة micro-SD، والذي يدعم حتى 2 تيرابايت.

  • معالج Alldocube iPlay 40:

يتم تشغيل Alldocube iPlay 40 بواسطة معالج Octa-Core SoC Tiger T618. هذا المعالج من UNISOC، والذي تم تصنيعه في 12 نانومتر. يتضمن معالج 2 ARM Cortex A75، والذي يمكنه الوصول إلى سرعة 2.0 جيجا هرتز. بالنسبة للرسومات، فهي تحتوي على رسومات Mali G52، وهو السبب الرئيسي الذي سيجذب اللاعبين إلى جهاز التابلت هذه. بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، تحصل على مساحة كافية لحفظ الأشياء الشخصية  الخاصة بك. إلى جانب ذلك، يأتي مزودًا بـ واي فاي و بلوتوث ولكنه يفتقد إلى مقبس مقاس 3.5 ملم. لذلك، نظرًا لأننا لاسلكيون، يريد Alldocube السير في المستقبل مع جهاز التابلت هذا.

باستخدام نظام التشغيل Android 10، هناك إمكانية تشغيل العديد من التطبيقات في غضون ثوانٍ قليلة. نتوقع التحديث الجديد قريبًا بمجرد أن تبدأ التحديثات من سبتمبر. جهاز سلس ورائع .ليس لدي أي مشكلة بالنظر إلى السعر .

  • كاميرات Alldocube iPlay 40:

أجهزة تابلت ليست مخصصة للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي، ولكن كل شخص في هذا العالم يحب الدردشة بالفيديو .  يأتي جهاز تابلت Alldocube iPlay 40 مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل. لا تزال الكاميرا الخلفية أو الأساسية جيدة بالنسبة لمسح المستندات ضوئيًا وتحميلها بدقة 8 ميجا بكسل عند الحاجة.

  • البطارية والشحن:

لشحن هذه الشاشة الكبيرة لأجهزة تاب Alldocube iPlay 40، نحصل على كابل من النوع C إلى USB. بالإضافة إلى ذلك، سيستغرق شاحن بقوة 10 وات حوالي 2.5 ساعة لشحن التابلت بالكامل. بطارية 6000 مللي أمبير كبيرة بما يكفي لتعمل ليوم كامل بشحنة واحدة.

يعد Alldocube iPlay 40 جهازًا تابلت مثالي بسعر مناسب، بتصميم رائع وشاشة كبيرة وسطوع 380 وهو أيضًا مناسب جدًا للاستخدام في الهواء الطلق.  ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 8 جيجابايت تساعد في استخدام شريحة الرسوم Mali G52 بدلاً من السلبيات، لا يمكنك مشاهدة Netflix و Amazon Prime بدقة عالية كاملة، ستحصل على جميع الميزات الرائعة في هذا التابلت . لذلك في هذه الفئة من الأسعار يعتبر خيار جيد جدا لشخص ما يبحث عن تابلت بميزانية منخفضة وميزات رائعة.

الاستفسار عن طريق الواتساب
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments