أدوات تنظيف السيارة : مجموعة من أهم أجهزة العناية بالسيارات

أدوات تنظيف السيارة : مجموعة من أهم أجهزة العناية بالسيارات

24/03/2021
74

جميعنا نرغب في أن تكون سياراتنا نظيفة ولامعة مثل الجديدة تماما. لذلك نقدم لكم في هذا المقال مجموعة متنوعة من أهم أدوات تنظيف السيارة والعناية بها. والتي ستجعلها تعود كما اشتريتها. وتتنوع أدوات تنظيف السيارات ما بين أجهزة التعقيم وسلات القمامة وشمع التلميع والمكانس الصغيرة ومسدسات المياه وغيرها الكثير.

أدوات تنظيف السيارة : مجموعة من أهم أجهزة العناية بالسيارات

وسوف نعرض لكم أهم هذه الأدوات من علامات تجارية نثق بها وحازت على إعجاب المستخدمين.

أدوات تنظيف السيارة

جهاز تنظيف وتعقيم السيارة

جهاز تنظيف وتعقيم السيارة

الجهاز الأول معنا هو جهاز خاص بتنظيف وتعقيم السيارة من إنتاج شركة Baseus. والذي نعتقد أنه سيكون من الضروري اقتنائه في ظل الظروف الحالية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19). إذ أنه يعمل على تخليصك من حوالي 96% من البكتيريا الموجودة في السيارة خلال يوم واحد فقط. علاوة على ذلك فإنه مزود بتكنولوجيا تنقية الهواء. مما يساعدك على التخلص من كل الفيروسات والروائح الكريهة.

ولا تقلق فإن هذا الجهاز آمن تماما على الصحة. فهو لا يطلق أي مواد ضارة أو سامة. لذلك فإنك لن تستخدمه في السيارة فقط بل أيضا المنزل والمكتب. أما بالنسبة لمدة الاستخدام فإنه يأتي مع خرطوشة وجل معقم يكفيان لمدة 3 أشهر من الاستخدام.

لا تتردد واطلب الآن جهاز تنظيف وتعقيم السيارة Baseus Micromolecule degerming device باللون الأسود عبر متجر جملة. حيث تحظى بمتعة التسوق الإلكتروني.

 

 

أقراص فوارة لتنظيف زجاج السيارة

أقراص فوارة لتنظيف زجاج السيارة

إن زجاج السيارة أكثر جزء فيها يتعرض للأوساخ والأتربة. إذ أنه معرض لمختلف العوامل الجوية باستمرار ما بين الأتربة والغبار وحتى الأمطار. وكلها تؤثر على الزجاج وعلى مدى رؤيتك خلال القيادة. مما قد يتسبب في بعض الأحيان في تشوش الرؤية وقد تقع بعض الحوادث.

ولكن مع الأقراص الفوارة والتي تعد من أهم أدوات تنظيف السيارة لن تعاني مع نظافة الزجاج. فكل ما عليك فعله هو وضع قرص واحد فقط مع 4 لترات من المياه. ومن ثمّ تغسل بهذا الخليط الزجاج. مما يخلصه من أي زيوت أو أتربة أو أوساخ عالقة بكل سهولة. أيضا يمكنك استخدامه لزجاج النوافذ في المنزل. وتحتوي العبوة على 12 قرصا فوارا. ويمكنك استخدامها وستؤدي عملها بكفاءة طالما تحفظها في مكان بارد وجاف.

يمكنك الآن طلب أقراص فوراة لتنظيف زجاج السيارة Baseus Auto Glass Cleaner Effervescent Tablets – 12 قرص عبر متجر جملة. واحظى بتجربة في التسوق الإلكتروني لا مثيل لها.

 

 

ممسحة – أدوات تنظيف السيارة

ممسحة - أدوات تنظيف السيارة

نستطيع التخمين أنه لم يسبق لك تجربة استخدام ممسحة لغسيل سيارتك من الخارج. ولكن هذه الممسحة من إنتاج شركة باسيوس مصنعة خصيصة من أجل الأسطح الحساسة مثل هيكل وزجاج السيارة. أيضا يمكنك استخدامها لتنظيف السيارة من الخارج. دون أن تقلق من أن تسبب أي خدوش فيها.

ومن أهم مميزات المكنسة أنها تزيل أصعب الأوساخ على سبيل المثال الشمع. أيضا لديها قدرة عالية على امتصاص المياه. كما يمكن استخدامها لتنظيف أرضيات المنازل. والأهم من ذلك أنها مقاومة للتلف بفضل تصنيعها من سبائك الألومنيوم المعروف عنه المتانة والمرونة. وبلاستيك ABS المستخدم في تصنيع لعب الأطفال.

لا تتردد واطلب الآن ممسحة Baseus Handy Car home Dual-use Mop Black للسيارة والمنزل عبر متجر جملة.

 

 

مسدس الماء

مسدس الماء

نحن نذهب بسيارتنا إلى الأماكن المخصصة لـ غسيل السيارات لأنهم يمتلكون مسدسات مياه ذات ضغط عال. مما يساعد على تنظيف السيارة بسهولة وسرعة ويزيل عنها أدق الأوساخ. ولكن الآن يمكنك توفير هذه الأموال وشراء مسدس المياه من شركة Baseus. والذي لا تتوقف استخداماته على غسيل السيارة بل أيضا يمكنك استخدامه في ري الحديقة.

والمسدس يزن نحو 217 جراما بأبعاد 19 * 14 * 35 سم. علاوة على ذلك يأتي معه خرطوم بطول 15 مترا. مما يسهل عليك حمله والتحرك به كيفما تشاء في أثناء تنظيف سيارتك. علاوة على ذلك فإنه يتمتع بقوة ضغط عالية. مما يساعدك على إزالة أصعب البقع والأوساخ بسهولة تامة.

أيضا المسدس مقاوم للأضرار الميكانيكية. وذلك بفضل تصنيعه من مواد الألومنيوم وبلاستيك ABS وPC. كما يمكنك إضافة منظف السيارة في مصدر المياه ومن ثم تحصل على تنظيف مضاعف.

يمكنك الآن طلب مسدس الماء Baseus Simple Life Car Wash Spray Nozzle (with Magic Telescopic Water Pipe) 15m after water filling باللون الأسود عبر متجر جملة.

 

 

مكنسة السيارة الكهربائية – أدوات تنظيف السيارة

مكنسة السيارة الكهربائية - أدوات تنظيف السيارة

تقدم شركة شاومي مكنسة بمفاهيم ثورية في عالم أدوات تنظيف السيارة فهي مزودة بتقنيات متعددة ومع ذلك حجمها صغير للغاية. فـ المكنسة تعمل جهد كهربائي 15 فولت كحد أقصى. وهي تستوعب 60 مل من القمامة. ومصنوعة من مواد عالية الجودة بلاستيك ABS والفولاذ المقاوم للصدأ وقماش سريع الجفاف.

علاوة على ذلك فهي تعمل في اتجاهين: الأول الشفط بقوة 5 آلاف باسكال والآخر ضخ الهواء. مما يمكنها من التنظيف العميق لكل الأماكن التي يصعب الوصول إليها. أيضا فهي مزودة بفلتر HEPA والذي يقضي على أدق الأوساخ بحجم 3 ميكرون.

أما بالنسبة للبطارية فـ المكنسة الكهربائية مزودة بـ 3 بطاريات بسعة 18 ألفا و650 مللي أمبير. مما يجعلها تعمل بأقصى قوة لها حتى 20 دقيقة. وهي سهلة الحمل إلى أي مكان كما يمكنك تركها في تابلوه السيارة. حتى تستخدمها في أي وقت.

لا تتردد واطلب الآن مكنسة السيارة الكهربائية Xiaomi youpin Baseus Portable Car Vacuum Cleaner A2 باللون الأسود عبر متجر جملة.

 

 

مادة تلميع السيارة

مادة تلميع السيارة baseus

هل تريد سيارة جديدة ولامعة بدون خدوش أو عيوب؟. إذا يجب عليك اقتناء مادة تلميع السيارة من شركة Baseus. فهي آمنة تماما في الاستخدام على سيارتك ولا تسبب لها أي أضرار. وذلك بشهادة الخبراء وبراءة الاختراع الحاصلة عليها. وهذه المادة عبارة عن شمع يمنح السيارة مظهرا لامعا. أيضا يصلح ويخفي العيوب والخدوش. مما يوفر عليك أموالا طائلة قد تنفقها من أجل إصلاح هذه الخدوش.

وتعتمد آلية عمل هذه المادة على تشكيل طبقة شفافة غير مرئية على سطح سيارتك وهي واقية لها. ويمكنك استخدامه عن طريق فتح الغطاء ووضع الشمع في عبوة التخزين ومن ثم إغلاقه جيدا. ضع سيارتك في الظل وتأكد من أنها ليست ساخنة. بعد ذلك ابدأ في الضغط على الجزء العلوي من الغطاء حتى يخرج الشمع على هيكل السيارة.

ابدأ بدهان السيارة بالشمع من أغطية المحرك ثم السقف وبعد ذلك جوانب السيارة. انتظر نحو 10 دقائق حتى يجف الشمع ثم امسحه. وستذهلك النتائج بعد ذلك حين ترى سيارتك وقد عادت جديدة.

اطلب الآن مادة تلميع السيارة من baseus عبر متجر جملة.

 

 

لماذا يجب عليك شراء أدوات تنظيف السيارة ؟

سيارتك هي جزء من مظهرك وتعطي الآخرين انطباعا عنك. وأنت قطعا لا تريد أن يظن فيك الآخرين أنك شخص مهمل ولا يعتني بالنظافة. أيضا سيكون من الجيد أن تكون سيارتك نظيفة طوال الوقت حتى إذا تصادف وركبها معك أي من معارفك أو أصدقائك لا يتأفف من عدم نظافتها.

أدوات تنظيف السيارة كثيرا ونتمكن من ذكرها جميعا في هذا المقال ويمكنك على سبيل المثال الاطلاع على: مزيل جليد للسيارة Baseus Melting Point Deicer. وسلة مهملات للسيارة حجم كبير – Baseus. أيضا يتوفر سلة مهملات بحجم صغير.

يمكنك أيضا الاطلاع على:

اكسسوارات السيارات :أهم المنتجات الذكية التي يجب توافرها بالسيارة

منتجات تنظيف السيارة .. أهم وأفضل المنتجات لجعل مظهر سيارتك مثل الجديدة

ما هو سعر جهاز تنظيف وتعقيم السيارة Baseus Micromolecule degerming device – أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 79 د.إ
السعر في السعودية هو: 84 ر.س
السعر في الكويت هو: 6.72 د.ك
السعر في قطر هو: 78.21 ر.ق
السعر في عمان هو: 8.69 ر.ع
السعر في البحرين هو: 8.1 د.ب
السعر في مصر هو: 671 ج.م

ما هو وزن صندوق جهاز تنظيف وتعقيم السيارة Baseus Micromolecule degerming device – أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر أقراص فوراة لتنظيف زجاج السيارة Baseus Auto Glass Cleaner Effervescent Tablets – 12 قرص ؟

السعر في الإمارات هو: 39 د.إ
السعر في السعودية هو: 42 ر.س
السعر في الكويت هو: 3.32 د.ك
السعر في قطر هو: 38.61 ر.ق
السعر في عمان هو: 4.29 ر.ع
السعر في البحرين هو: 4 د.ب
السعر في مصر هو: 331 ج.م

ما هو وزن صندوق أقراص فوراة لتنظيف زجاج السيارة Baseus Auto Glass Cleaner Effervescent Tablets – 12 قرص ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر ممسحة Baseus Handy Car home Dual-use Mop Black للسيارة والمنزل ؟

السعر في الإمارات هو: 148 د.إ
السعر في السعودية هو: 157 ر.س
السعر في الكويت هو: 12.6 د.ك
السعر في قطر هو: 146.52 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.28 ر.ع
السعر في البحرين هو: 15.19 د.ب
السعر في مصر هو: 1,258 ج.م

ما هو وزن صندوق ممسحة Baseus Handy Car home Dual-use Mop Black للسيارة والمنزل ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مسدس الماء Baseus Simple Life Car Wash Spray Nozzle (with Magic Telescopic Water Pipe) 15m after water filling أسود ؟

السعر في الإمارات هو: 149 د.إ
السعر في السعودية هو: 158 ر.س
السعر في الكويت هو: 12.68 د.ك
السعر في قطر هو: 147.51 ر.ق
السعر في عمان هو: 16.39 ر.ع
السعر في البحرين هو: 15.29 د.ب
السعر في مصر هو: 1,266 ج.م

ما هو وزن صندوق مسدس الماء Baseus Simple Life Car Wash Spray Nozzle (with Magic Telescopic Water Pipe) 15m after water filling أسود ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مكنسة السيارة الكهربائية Xiaomi youpin Baseus Portable Car Vacuum Cleaner A2 سوداء ؟

السعر في الإمارات هو: 138 د.إ
السعر في السعودية هو: 147 ر.س
السعر في الكويت هو: 11.75 د.ك
السعر في قطر هو: 136.62 ر.ق
السعر في عمان هو: 15.18 ر.ع
السعر في البحرين هو: 14.16 د.ب
السعر في مصر هو: 1,173 ج.م

ما هو وزن صندوق مكنسة السيارة الكهربائية Xiaomi youpin Baseus Portable Car Vacuum Cleaner A2 سوداء ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

ما هو سعر مادة تلميع السيارة من baseus ؟

السعر في الإمارات هو: 37 د.إ
السعر في السعودية هو: 40 ر.س
السعر في الكويت هو: 3.15 د.ك
السعر في قطر هو: 36.63 ر.ق
السعر في عمان هو: 4.07 ر.ع
السعر في البحرين هو: 3.79 د.ب
السعر في مصر هو: 314 ج.م

ما هو وزن صندوق مادة تلميع السيارة من baseus ؟

الوزن الحجمي هو: 0.5 كيلو جرام

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

المقالات الأكثر قراءة اليوم