أحدث اصدارات ساعة ابل بنات يمكنكِ اقتناءها اليوم

أحدث اصدارات ساعة ابل بنات يمكنكِ اقتناءها اليوم

29/01/2021
72

أحدث اصدارات ساعة ابل بنات يمكنكِ اقتناءها اليوم

عندما تم الإعلان عن إصدار ساعة ابل بنات لأول مرة، لم أكن متأكدة من أنني أستطيع أن أضعها بمعصمي الصغير الأنثوي. ولكن بعد أن رأيتها كم تبدو أنيقة على معصم امرأة صغيرة، قمت بطلب ساعة ابل للبنات في نفس اليوم، وهي واحدة من الأشياء المفضلة عند غالبية البنات. على الرغم من أن مثل هذا النوع من الساعات بحاجة إلى ميزانية كبيرة لشرائها، فقد قامت الكثير من النساء والبنات بطلبها.

أحدث إصدار ساعة ابل بنات

عندما كنت أعمل في متجر Apple، أمضيت أسابيع في التدريب لتعلم كيفية مطابقة كل شخص مع التكنولوجيا المناسبة له. لا يوجد مقاس واحد يناسب الجميع عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا. لكن بالنسبة لمعظم الناس، كانت تطلب أحدث التقنيات التي تناسب الميزانية. كلما كانت التكنولوجيا أحدث، كلما طالت مدة دعم Apple لتحديثات البرامج عليها، بحيث يمكنك الاحتفاظ بها  لسنوات قادمة.

Apple Watch Series 5

الخيار الأقل سعراً في هذه السلسلة

المواصفات:

  1. مصنوعة من الألومنيوم 
  2. مقاس 40 مم بنظام GPS فقط 
  3. مع حزام رياضي أو حلقة رياضية. 

عند زيادة الميزانية قليلًا، يمكنك الانتقال إلى الحجم الأكبر 44 مم، أو الحصول على الموديل الخلوي، أو ترقية مواد العلبة عند زيادة الميزانية قليلاً، أو الحصول على حزام أغلى. على عكس الأجيال السابقة، يمكنك الآن شراء Apple Watch بالسوار الدقيق الذي تريده، بدلاً من عدد قليل من مجموعات الأحزمة والعلبة المعدة مسبقًا.

تتميز ساعة ابل بنات Apple Watch Series 5 (بالإضافة إلى Series 4 الذي قبلها) بتصميم أقل نحافة، لذا فهي ليست ضخمة على المعصم. تكون الحواف أصغر مقارنة بموديلات Series 3 والإصدارات الأقدم، لذلك تحصل على شاشة أكبر دون أن تكون العلبة أكبر. الجديد في Series 5 هو شاشة Retina التي يتم طلبها كثيرًا، لذا لا يتعين عليك تحريك معصمك لمعرفة الوقت.

Apple Watch Series 5

الأحدث والأعظم

هذه هي الساعة التي كنت سأشتريها إذا كنت ارغ بارتداء Apple Watch ساعة ابل للبنات.

الإيجابيات:

  1. أحدث التكنولوجيا
  2. مجموعة واسعة من الألوان والمواد والأحجام والأربطة والسعر
  3. حواف صغيرة
  4. الشكل النحيف
  5. شاشة Retina تعمل دائمًا

السلبيات:

  1. الثمن المرتفع إلى حد ما

ساعة بنات ابل  Apple Watch Hermès

ليس هناك من ينكر أن هذا غرور وتفاخر بما يخص هذا المنتج، ولا يمكنني تبرير النفقات الإضافية من وجهة نظر التكنولوجيا. من الناحية التقنية، هذه الساعة ليست أفضل أو أسوأ من السلسلة 5. 

الميزات:

  1. ذات وجه ياقوتي
  2.  وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ 
  3. وإمكانية خلوية عند الحد الوسطي لسعرـ Series 5

لكن كل الأموال الإضافية التي ستدفعها مقابل Apple Watch Hermès مخصصة فقط للتعرف على الموضة والأسماء التجارية. لكن من المؤكد أنها غاية في الجمال.

 تأتي Apple Watch Hermès مع ما قمت بأختياره من من أحزمة Hermès الجلدية الرائعة وعالية الجودة، ويتم تحديث التشكيلة بشكل موسمي. بالإضافة إلى ذلك، تأتي ساعة ابل بنات  Hermès مع واجهات Apple Watch الحصرية التي تحصل عليها فقط إذا قمت بشراء هذا الطراز بعينه.

الإيجابيات:

  1. جميع ميزات Series 5
  2. حزام من الجلد عالي الجودة من Hermès
  3. وجوه حصرية لهذا الموديل 

السلبيات:

  1. غالية الثمن جدا

ساعة ابل للبنات Apple Watch Nike

الأفضل للرياضيين

هذه مجرد نسخة أخرى من ساعة ابل بنات Apple Watch Series 5، ولكن هذا الاصدار يحتوي على بعض الإضافات الممتعة. مثل Apple Watch Hermès، هناك أحزمة ووجوه حصرية. على عكس Apple Watch Hermès، لا توجد رسوم إضافية عليها. تشتمل اأجزمة المخصصة لساعة Nike على فتحات رياضية لمزيد من التهوية. تم تصميم كلا نوعي حزام Nike للحفاظ على برودة معصمك أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

تتغير خيارات الألوان بشكل موسمي، لذلك لا تنتظر وقتًا طويلاً إذا أصدرت Nike سلسة اللون الذي تريده. بالإضافة إلى أحزمة Nike الخاصة، يمكنك أيضًا الحصول على وجوه ساعة Nike الحصرية. على الرغم من أنه يمكن لأي شخص شراء سوار Nike بعد إصداره، إلا أن وجوه ساعة Nike مخصصة فقط لساعة Apple Watch Nike ولا يمكن إضافتها لاحقًا.

الإيجابيات:

  1. جميع ميزات Series 5
  2. وجوه ساعة نايك الحصرية
  3. يأتي مع سوار Nike الرياضي ذو الفتحات أو سوار Nike الرياضي
  4. لا توجد رسوم إضافية على العروض الحصرية لعلامة Nike التجارية

السلبيات:

  1. يجب اختيار حزام Nike
  2. لا يوجد خيار الفولاذ المقاوم للصدأ

ساعة ابل للبنات الأفضل للرياضيين

مناسبة للركض وركوب الدراجة والسباحة والمزيد من الرياضات 

سيستمتع عشاق Nike بالوجوه ذات العلامات التجارية والأشرطة القابلة للتهوية.

 ساعة ابل بنات Apple Watch Series 3

أفضل قيمة

إن ساعة Apple Watch Series 3 هي ما أرتديه الآن في معصمي . بالطبع، لم تكن “أفضل قيمة” عندما اشتريتها قبل عامين، لكنها الآن هي الأفضل. ما زلت أحبها بقدر ما أحببتها في اليوم الأول. بالتأكيد، لن تحصل على أحدث الميزات مثل الشكل الأقل حجمًا، والحواف الأضيق، وامكانية السقوط، وشاشة Retina التي تعمل دائمًا، ووجوه ساعة جديدة.

 ولكن لا يزال لديك كل شيء تشتهر به ساعة ابل بنات Apple Watch، من تتبع الصحة واللياقة البدنية إلى ميزات التبيه والاتصال المريحة. أتوقع أن تدعم Apple Watch Series 3 مع التحديثات لسنوات قادمة لأن Apple لا تزال تبيعها وكأنها جديدة.

بالنسبة لأي شخص يريد فقط الدخول إلى عالم Apple Watch ولا يهتم كثيرًا بالحصول على “الأحدث والأفضل”، لا تزال Apple Watch Series 3 خيارًا ممتازًا.

 تأتي هذه الساعة  بحوالي نصف سعر Apple Watch Series 5. هي الساعة الأقل تكلفة. مع هذه الساعة Watch Series 3ا ساعة ابل للبنات يمكنني انتظار جيل أو جيلين آخرين للتحديث.

الإيجابيات:

  1. قيمة عظيمة
  2. متتبع الصحة واللياقة البدنية الرائع
  3. جميع ميزات Apple Watch الأساسية

السلبيات:

  1. صدرت في سبتمبر 2017
  2. عامل الشكل والحواف أكثر سمكًا
  3. شاشة Retina تعمل دائمًا

Watch Series 3 ساعة ابل بنات هي الساعة ذات القيمة الأفضل

على الرغم من كونها طرازًا قديمًا، إلا أنها لا تزال جهازًا رائعًا بنصف السعر.

عندما كنت أعمل في متجر Apple، غالبًا ما كان العملاء يشيرون إلى ساعة Apple Watch الأصغر على أنها “نسائية” والأكبر “للرجال”. بالطبع  يمكن لأي جنس أن يرتدي أي ساعة آبل، وهذا ينطبق على كل ما ورد في هذه المقالة بأكملها، لذا خذي الموديل الذين تريدين.

 بالتأكيد لا توجد “التزامات ” أو “تعقيدات وتخصيصات” عندما يتعلق الأمر بالجنس و Apple Watch. أعرف عددًا من النساء اللواتي يرتدين ساعات Apple 42 / 44mm وكذلك الرجال الذين يضعون ساعات Apple 38 / 40mm.. تعكس هذه المقال ساعة ابل للبنات وما أوصي به لأمي وبناتي وصديقاتي.

إذا حصلت على بطاقة هدايا من Apple وأُعطيت تعليمات لشراء ساعة ساعة ابل بنات  Apple Watch جديدة. فسأختار Apple Watch Series 5. على وجه التحديد، سأختار الفولاذ المقاوم للصدأ ذو اللون الفضي مع حلقة Milanese Loop، لأني أعتقد أن الفولاذ المقاوم للصدأ له جمالية تشبه المجوهرات. إذا لم تكن بطاقة الهدايا كافية لتغطيتها، فسأختار الألمنيوم الذهبي مع الحزام الرياضي الوردي  بدلاً من ذلك، لأنه لطيف للغاية.

مقالة ذات صلة: حزام ساعة ابل المناسب

شاركنا تعليقك:

0

0 تقيمات

5

1
4

0
3

0
2

0
1

0

إضافة تقييم

يمكنك إضافة تقييم من خلال اختيار النجوم

استكشف منتجات جملة

3اسباب للطلب من جملة :

pic

ضمان موثوق

علي كل منتجات لمدة سنة علي الأقل

pic

المساعده عبر الهاتف

ستحصل علي مساعده قبل و بعد الطلب

pic

منتجات أصلية

توفر جملة منتجات أصلية ذات جودة عالية

عادة ما يقرأ الزوار المقالات التالية أيضاً:

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

أجمل تشكيلة سير ساعة ابل 2024

15/12/2023

يعتبر ساعة ابل واحدة من أكثر الأجهزة الذكية شهرة وشعبية في السوق. وتعد ساعة ابل منتجًا فريدًا يجمع بين أداء الساعة التقليدية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة. تساهم ساعة ابل في تحسين جودة الحياة من خلال مجموعة متنوعة من الوظائف والمميزات المبتكرة التي تقدمها. لهذا نقدم لك افضل تشكيلة سير ساعة ابل من متجرنا جملة. تشكيلة سير  أكمل القراءة...

المقالات الأكثر قراءة اليوم